recent
أخبار ساخنة

كيفية بناء السيرة الذاتية و الملف الشخصي فى انستغرام

 كيفية بناء السيرة الذاتية و الملف الشخصي فى انستغرام
 كيفية بناء السيرة الذاتية و الملف الشخصي فى انستغرام 

بعد أن يرى الناس شعارك الجذاب وأسم المستخدم الخاص بك ، سوف يلقون نظرة سريعة على ملفك الشخصي.
ملف التعريف الخاص بك هو النص الموجود على صفحة انستقرام  الخاصة بك مباشرة أسفل شعارك.                                                                                        الآن ليس لديك متسع من الوقت هنا لترك أنطباعًا جيدًا للشخص الذى يزور صفحتك ، لديك فقط بضعة أسطر وهذا كل شيء.
لا تحتوي نسخة المبيعات الطويلة على مكان في ملفك التعريفي الشخصي ، و سيتسبب ذلك فى نفورالكثيرمن المتابعين أكثر مما ستجذب.
هناك طريقة منهجية يمكن من خلالها إعداد ملف التعريف الحيوي الخاص بك. يمكنك أستخدام القوالب الناجحه كدليل عام وتجربة أصدارات مختلفة من ملف تعريف الأنستقرام  الخاص بك حتى تحصل على ما تريد  بشكل صحيح.
أحد الأشياء الرائعة في انستقرام هو سرعة أختبار الأفكار والحصول على ملاحظات حول ما إذا كانت تعمل بشكل جيد أم لا.


السمات الجيده للملف الشخصي / السيره الذاتيه : 

دعنا نتناول بعض الأشياء التي تعد جزءًا لا يتجزأ من الملف الشخصي / السيره الذاتيه  في الانستقرام:

 تريد أن يشتمل ملفك التعريفي على نقاط مهمه ويجب أن تحتل عباراتك سطرًا واحدًا. يحتاج سيرتك الذاتيه إلى أن تكون سهلة القراءة ووبسيطه 

موجز: 


نظرًا لأنك تركز فقط على سطر واحد في المرة الواحدة ، فلا خيار أمامك سوى الإبقاء على الأمور بسيطة للغاية. هذا يجعل عملك أسهل كثيرًا وسيتمكن الأشخاص من قراءة ملفك الشخصي في الانستقرام بسهولة.                                                        وبهذه الطريقة ، لا يوجد أي ألتباس على الأطلاق فيما يتعلق بصفحة الانستقرام الخاصة بك وسبب وجودها.
بإختصار ، يجب أن يكون ملفك الشخصي وسيرتك الذاتيه نظيفًه ومنظمه مع محتوى يمكن للأشخاص أبسهولة وبسرعة.
أسفل شعارك سيكون أسم ملفك الشخصي ، وهو منفصل عن أسم صفحتك الفعلي.  يمكنك ببساطة اختيار إعادة تحديد أسم صفحتك ما لم يكن لديك شيء محدد تركز عليه (على سبيل المثال ، "مساعدة رواد الأعمال")
على السطر أدناه ، يمكن ان يكون لديك رسالة تسويقية إذا تم أستخدامها بشكل ثابت عبر التسويق الخاص بك.                                                                                على سبيل المثال ، إذا كنت تمتلك علامه Nike ، فيمكنني وضع "Just Do It" في هذا السطر.
بمجرد أن يصبح أسم ملفك الشخصي وسطر العلامة سليما ، تكون جاهزًا للانتقال إلى قلب ملفك الشخصي في Instagram.                                                           كل سطر مهم هنا ، لذلك انتبه جيدًا! 

يجب أن يكون هدفك  هو لماذا ؟ - لماذا قمت بإنشاء العلامة التجارية الخاصة بك؟

 تريد ان تخلق حاله من الفضول والأهتمام للمتابعين المحتملين الذين يزورون صفحتك. على سبيل المثال ، لدىElevateYourMindset "التمكين للعقول المرتفعة".
 هذا يتعلق بالطبع ...... من أريد  أن أجذب كقاعدة متابعين محتملين .                      كما أنه يخلق شعوراً بالمجتمعيه  لأن المتابعين المحتملين قد يشعرون بأنهم مشمولون إذا أعتقدوا أن لديهم هذه العقلية المرتفعة.
هذا أمرحيوي وضرورى أن تجد شيئًا  منطقيا وجذابا حول "سبب"  فى أن يرتبط الناس بعلامتك التجارية  ويشعرون بها وأن يصبحوا جزءا منها.
بعد ذلك ، تريد التركيز على ما لديك. 

ما الذى تفعله على انستقرام؟ ما الذي تريد أن يفعله الناس؟

أذا كنت  تقوم بالترويج لمنتج ما ، فيجب أن تكون صريحًا ومباشرًا  وان تتمتع بقدر من المصداقيه بشأن ذلك. 
يعتبر ملفك الشخصي على انستجرام مكانًا رائعًا لجذب اهتمام  الأشخاص ونقلهم إلى الرابط الذي يوجد به منتجك (إذا كان لديك بالفعل موقع ويب تم إعداده لذلك). 
يمكنك استخدام رمز تعبيري للإصبع يشير إلى الرابط الخاص بمنتجك ،  وسيكون ذلك بمثابة دعوة قوية ومرئية لاتخاذ إجراء لمتابعيك والنقرعلى الرابط  الخاص بك ومعرفة المزيد عن منتجاتك وخدماتك.                                                                           تحتاج إلى  التفكيركثيرا في كيفية تنظيم سيرتك الذاتيه أذا كنت ترغب في توجيه حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك أو قمع المبيعات.
أخيرًا ، الطريقة التي تقوم  بها  بنشر الرابط في ملفك التعريفي  وسيرتك الذاتيه  هي أمر بالغ الأهمية.                                                                                             يحتاج الناس إلى رؤية الرابط الخاص بك ويعرفون أنهم يحصلون على ما يتم الأعلان عنه بالضبط في سيرتك الذاتية.                                                                    أذا كان لديك منتج يتعلق بالثقة ، فيجب أن تظهر كلمة "الثقة" في مكان ما في عنوان URL الخاص بالرابط.                                                                                هذا يعني أنك إذا كنت تستخدم خدمة تقصير الروابط مثل Bit.ly ، فأنت بحاجة إلى وضع اسم المنتج في عنوان URL هذا.                                                            لا تضع شيئًا مثل: bit.ly/2lrKZn5b.  فسوف يعتقد الناس أنها عملية أحتيال ولن ينقروا عليها. يجب أن يكون الرابط مثل:Bit.ly/Self-Confidence-Tips.
أيضًا ، إذا استطعت ، اترك "www" وقمت بتكبير الحرف الأول من الكلمة باسم رابطك "NameOfWebsite.com".                                                             فمن المؤكد انك ستحصل على أكبر عدد من النقرات عندما تم تبسيط الارتباطات وتوضيحها بالحرف الأول بالحرف الكبير بهذه الطريقة.
كل ما عليك القيام به هو اثاره الفضول ، وتضع هدفك ، وتوجههم إلى رابطك من خلال دعوتك إلى العمل حتى يتمكنوا من معرفة المزيد عن هذا الشيء المثير للاهتمام في سيرتك الذاتية.                                                                                         إذا تم إعداد مسار المبيعات الخاص بك بشكل صحيح ، فسيتم التعامل مع الباقي.  

 سنتحدث لاحقا حول إعداد مسار المبيعات بشكل صحيح. يمكنك استخدام الرابط الخاص بك لإنشاء عملاء محتملين  وإنشاء قائمة بريدك الإلكتروني وكسب المال!

قبل كل شيء ، يتعين على ملفك الشخصي / السيرة الذاتية مكافأة الأشخاص الذين يقضون  الوقت لزيارته والنقر على الرابط.
 لقد انتهت أيام المدرسة القديمة التي طالت الناس. كما يقول Gary Vaynerchuk ، عليك أن تقدم قيمه كبيره بدلاً من ذلك.
إليك بعض النصائح الأكثر شيوعًا التي يجب عليك أتباعها عند إنشاء ملف التعريف / السيرة الذاتية:

4-الحد الاقصى


من الأفضل أن لم تكن مضطرا ، أن تنشأ سيرتك الذاتية فى حوالى أربعة أسطر أو أقل. وتأكد دائمًا من أن المنتج الموجود في الرابط متوافق مع إعلاناتك  وعروضك الترويجية.










google-playkhamsatmostaqltradent