recent
أخبار ساخنة

قبل ان تبدأ العمل والربح على فايفر fiverr, تجنب هذه الإخطاء الجميع يفعلها !



  قبل ان تبدأ العمل والربح على فايفر fiverr, تجنب هذه الإخطاء  الجميع يفعلها !
  قبل ان تبدأ العمل والربح على فايفر fiverr, تجنب هذه الإخطاء  الجميع يفعلها !

عندما يتعلق الأمر بعمل خدمه  على موقع فايفر fiverr ، فهناك بعض الأخطاء التي يجب عليك تجنبها. في هذه المقاله  ، سنتحدث عن  هذه الأخطاء الشائعه التى  يفعلها  الكثير  وكيف يمكنك تجنبها.

الخدمات الفقيرة

من المهم بالنسبة لك إعداد خدمه مثيرة للإعجاب على  موقع fiverr إذا كنت ترغب في العثور على عمل جيد. يجب أن تكون الخدمه جبده  بحيث ان  تجذب انتباه عميلك على الفور.
يجب أن تكون الخدمه  تمثيلًا حقيقيًا لعملك وان تحتوى على مجموعه مختارة من أفضل اعمالك. تذكر أن عملائك سيشكلون رأيًا بشأن عملك بناءً على ما يرونه أولاً. لذا ، يجب عليك تقديم أفضل عمل ليراه  عملاءك. هناك جدل حول ما هو أفضل عمل لك حقًا. البعض قاموا بعمل يعتقدون أنه مثير للإعجاب

في حين أن آخرين قامو بعرض تلك  الأعمال التي اكسبتهم المديح من العملاء. هذا الخيار لك لجعله امرا عامًا ، والأخير هو خيار جيد ، حيث يفضل عملاؤك رؤية العمل الذي أعجب به الآخرون في الماضي.

عمل قديم

يجب أن تحاول الإعلان عن أحدث أعمالك حتى يراها الناس. هناك بعض الأشخاص الذين يفضلون التمسك بالعمل القديم لأنهم يعتقدون أنه الأفضل.
ولكن عليك محاولة تحديث عملك من وقت لآخر وطرح أحدث الأعمال.
 إذا كنت تعتقد أن عملك القديم هو الأفضل ،  يمكنك استخدام أفضل واحد فقط ، وكذلك إضافة عينات من عملك الأحدث.

المبالغه

في بعض الأحيان ، من الأفضل أن تظل خفيًا بعض الشيء بدلاً من الخروج بالكامل وممارسة الخدمه. 
لا تفعل الكثير لأن ذلك سوف يصرف عميلك فقط. لن يعرفوا ماذا ينظرون ويقررون إعادة النظر.
 اجعله بسيطًا ولكنه غني بالمعلومات. لا تضف الكثير من الوصف وحاول الوصول مباشرة إلى ما تريد. يجب عليك تعديل عيناتك قليلاً لجعلها تبدو كأشكال لعملك الفعلي. لا ترتكب خطأ في ذكر الأشياء التي لا تريد أن يعرف العميل عنها. من الأفضل دائمًا عدم ذكر الأشياء التي تعتقد أنها ستمر على أي حال دون أن يلاحظها أحد ، خاصة إذا كانت مجرد تفاصيل صغيرة.


رفع سعر الخدمه بصوره مبالغ فيها

يصاب بعض الناس بالثقة المفرطه بمجرد حصولهم على أول مشروع لهم ويبدءون بفرض اسعار  بطريقه مبالغ بها لخدماتهم  . هذه طريقة خاطئة .
يجب عليك زيادة السعر ببطء وبشكل تدريجي. حتى إذا كنت قد قللت من قيمة خدماتك الآن ، فلا يمكنك التسرع في تصحيحها. انتظر لمدة شهر أو شهرين ثم قم بزيادة التسعير الخاص بك. يجب عليك 

 أن تسير ببطء ولا تكون فى عجله من امرك لجني آلاف الدولارات. 
ستعرف متى ترفع سعر الخدمه بناءً على المراجعات التي تحصل عليها وكذلك  ايضا عن طريق معرفه السعر الذى يقرره  منافسيك لخدماتهم. يجب أن تسير فى رفع الخدمه ببطئ وعلى المدى الطويل.

التكاليف الخفيه

شيء واحد مهم للنظر هو التكاليف الخفية. لن يعجب عملائك إذا قمت بتحصيل رسوم إضافية لهم بعد تقديم العمل. 
كثير من الناس على fiverr يمارسون إخفاء بعض التكاليف ، والتي سيذكرونها فقط بمجرد الانتهاء من المهمة. قد يدفعه العميل دون أن يتشاجر ولكنه قد لا يعود إليك للخدمة مرة أخرى.

تذكر أن عميلًا واحدًا قديمًا يعادل جودة 10 عملاء جدد وهكذا ؛ عليك محاولة التمسك بعملائك القدامى قدر الإمكان. حافظ على شفافية جميع التكاليف قدر الإمكان واذكرها صراحةً.

النسخ والتقليد

بعض الناس ينظرون إلى عمل الآخرين وينتهي بهم الأمر بمحاكاة  وتقليد اعمالهم . سيؤدي ذلك فقط إلى إنتاج استنساخ لأعمال الآخرين. 
في هذه الأيام حيث يريد الجميع شيئًا فريدًا ، سيكون من الخطأ نسخ تجارب واعمال  الآخرين.
 يجب أن يكون عملك فريدا ونابعا منك ويجب أن يكون مختلفا عن ما يفعله الأخرون.     بالطبع  يمكنك الاطلاع على بعض ما طرحه الآخرون ثم إنشاء المحتوى الخاص بك. إذا كنت تحب حقًا ما فعله شخص آخر ، فربما يمكنك استخدامه كمصدر إلهام ولكن ليس نسخه وتقليده  بالكامل.

عدم نشر الخدمات التى تقدمها

لن يكون هناك عمل جيد بما يكفي للقيام بدون التسويق  للخدمات الخاصه بك . حتى إذا كنت تتمتع بمهارات من الدرجة الأولى ، يجب عليك نشر الخدمات التى تقدمها  حتى يعرف الناس  ما تنوي القيام به
عليك أن تبذل جهدًا لذلك . عليك الاستفادة من وجودك على وسائل التواصل الاجتماعي  والاستمرار في المشاركة

مقاطع فيديو وصور لاعمالك . على الأقل ، يمكنك دمج روابط الخدمات الخاصة بك على fiverr. أخبر أكبر عدد ممكن من الأشخاص من أجل جذب أكبر عدد ممكن من العملاء.

المراجعات السيئة

المراجعات السيئة هي الجوانب الأكثر رعبا من fiverr. إن الحصول على مراجعة سيئة سيؤثر بالتأكيد على ثقتك بنفسك ويجعلك أيضًا تتساءل عن التداعيات. لذلك ، يجب عليك محاولة تجنب الحصول على مراجعة سيئة قدر الإمكان. إذا كنت تمللك الأختيار 

يجب إلغاء الطلب إذا كنت تعتقد أن مراجعة سيئة في الطريق.
 لقد تحدثنا عن هذا الأمر ف بالتفصيل في مقاله سابقه ويجب عليك متابعته بحرص لمساعدة أعمالك التجارية في التبلور.

التعامل خارج موقع فايفر 

سوف يسألك بعض العملاء ما إذا كان بإمكانهم الدفع لك خارج fiverr. هذا اقتراح محفوف بالمخاطر ، حيث قد لا تعرف ما إذا كان الشخص سيدفع لك بعد انتهاء المهمة. من الأفضل أن تحصل على العميل لدفع لك من خلال fiverr نفسه. إذا حدث خطأ ما وعلى الرغم من تقديم العمل ، فإن العميل لا يدفع لك ، فسيدخل fiverr ويساعدك. حتى إذا كنت تعتقد أن الشخص صادق ، فستكون عرضة لخطر كبير من خلال الموافقة على الحصول على أموال خارج fiver.

عدم التنوع

التنوع مهم للغاية عندما يتعلق الأمر بعرض عملك وموهبتك. لا تبقي كل شيء مملًا ونموذجيًا. عليك أن تفاجئ عملاءك لكي تجعلهم يلاحظونك. يجب عليك دمج أحدث الاتجاهات أيضًا حتى تكون على اطلاع دائم مع جميع الأنماط والاتجاهات الخاصة بك.

آمال كبيرة

الحلم الكبير ليس بالأمر السيئ. ستشعر بثقة تامة إذا كان لديك عمل جيد. لكن توقع رؤية نتائج مبهرهلا بين عشية وضحاها ليس هو السبيل لتحقيق ذلك. عليك أن تحدد أهدافًا لنفسك ثم تحاول تحقيقها  بالتدريج . 
إذا كانت لديك توقعات غير معقولة ، فمن المؤكد أنك ستضغط على نفسك وستشعر بخيبة أمل في النهاية. لذا ، فمن الأفضل
لكتابة عدد قليل من الأهداف المعقولة والبدء في وضع علامة عليها بمجرد تحقيقها. سيبدو الأمر صعبًا قليلاً في البداية بلا شك ولكن عندما يبدأ عملك في الظهور ، فأنت

ستبدأ بالاستقرار بها وستبدأ  بتحقيق أهدافك ، وهذه تشكل أخطاء  المختلفة التي يجب عليك تجنبها من أجل إنشاء نشاط تجاري ممتاز.






google-playkhamsatmostaqltradent