recent
أخبار ساخنة

ما هو موقع فايفر ؟ أسرار العمل والربح على موقع Fiverr

 ما هو موقع  فايفر ؟
 ما هو موقع  فايفر ؟  أسرار العمل والربح على موقع  Fiverr ما هو موقع فايفر ؟ أسرار العمل والربح على موقع Fiverr

أولا وقبل كل شيء ، أشكرك على  زياره موقع مدونه المحترف . في هذه المقاله ، سنلقي نظرة على الغرض من fiverr وبعض المفاهيم الأساسية التي يجب أن تعرفها.

ما هوموقع  فايفر Fiverr ؟

موقع فايفر Fiverr هو موقع ويب يُعلن عن نفسه على أنه أكبر سوق للخدمات في العالم. ايضا هو المكان الذي تعلن فيه عن خدماتك وتجد العملاء الذين يبحثون عن افراد  للقيام بمهام  او وظائف معينه.

بدأ موقع فايفرFiverr في عام 2010 ، وبدأ كموقع صغير لا يستضيف سوى عدد قليل من المشترين والبائعين. ومع ذلك ، نمى  الموقع  وزاد شعبيته خلال فترة زمنية قصيرة ، وفى خلال العاميين التاليين  استضاف fiverr  اكثر  من مليون مستخدم.  كما  نمت في مجال الأعمال بنسبة تزيد عن 600٪ في غضون 3 سنوات من بدء العمل.

موقع فايفر Fiverr هو سوق على الإنترنت حيث يلتقي كل من المشترين والبائعين لتقديم الخدمات او البحث عن مقدمى الخدمات. إنه سوق مستقل حيث يمكن لأي شخص الإعلان ويمكن لأي شخص الاستفادة من الخدمات التى تقدم من خلال الموقع . يمكن أن تكون هذه خدمات صغيرة أو حتى خدمات مصغرة.

اذن يمكننا القول  بأن موقع Fiverr  أنها بوابة يمكننا  الاستعانة من خلالها بمصادر خارجية عبر الإنترنت تساعد العملاء في العثور على الموظفين المحتملين والعكس صحيح.

طريقه عمل موقع فايفر؟

يعمل Fiverr بطريقة بسيطة ومباشرة. هناك خياران متاحان مع وجود أحدهما للبائعين sellers  والآخرللمشترين  buyers. تُعرف كل خدمة في fiverr بأنها gig. االعاملين لديهم الفرصة لعرض مهاراتهم والإعلان  عن المهام التى يقومون  بها    و يمكن للعملاء رؤيه تلك المهام ومن ثم يمكن توظيفهم  بمجرد اتصال العميل بمزود الخدمة ومناقشة العمل ، يحصل الأخير على حد زمني يتعين عليه خلاله إعداد العمل وإرساله. بمجرد تقديم العمل وتمييزه على أنه مكتمل يتم دفع مستحقاتهم.

هل يمكن لأي شخص بدءالعمل على موقع فايفر؟

Fiverr هو سوق واسع ويشجع جميع أنواع الأشخاص على استخدامه. يمكنك الوصول إليها من أي جزء من العالم ويمكن لأى شخص لديه  اى  نوع من المهارات البدء بالعمل . مباشرة من الطلاب إلى المهنيين العاملين ، وربات البيوت ، يمكن لأي شخص أن يبدأ العمل على موقع fiverr وتقديم خدماتها للعديد من العملاء. من السهل جدًا التسجيل والبدء باستخدامه على الفور. وبالمثل ، يمكن للعملاء الذين يبحثون عن مجموعة متنوعة من العمل البدء باستخدام fiverr. ليس هناك قيود على من يستطيع  او  يمكنه ان يبدا  ومن  ولا يمكنه البدء بالعمل. 

ما الذي يمكنني الإعلان عنه؟

Fiverr هي منصة تشجع جميع أنواع المهارات والمواهب. لذا من الكتابة إلى التحرير إلى الغناء والتصميم أيضًا ، يمكنك العثور على الوظيفة المناسبة لنفسك على fiverr. هناك بعض الخيارات القياسية للاختيار من بينها مثل كتابة المحتوى وكتابة المقالات والإنشاء

الأناشيد والشعارات وما إلى ذلك يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المهام للإعلان واستخدام كل منها لصالحك. بصرف النظر عن الوظائف العادية ، يمكن أن يكون هناك أيضًا بعض الطلبات الخاصة التي قد يكون لدى بعض العملاء ، والتي يمكنهم استخدامها لطلب خدمات خاصة.


كيف يمكنك ان تربح  منه؟

إن كسب المال من fiverr أمر سهل وبسيط للغاية ويعتمد المبلغ الذي تربحه يعتمد على عملك. لا يوجد حد اقصى  ويمكنك كسب ما يصل إلى 5000 دولار في الشهر. ولكن من أجل ذلك ، سيكون عليك اختيار مهام مربحة  ومطلوبه وأن يكون لديك ملف تعريف مثير للإعجاب للعثور على عملاء منتظمين. هناك العديد من قصص النجاح الموجودة ، ويمكنك الحصول على قصتك الخاصة  ويمكن أن تعلن ما تشاء.

كم من الوقت يستغرق إكمال المهمه ؟

بشكل عام ، يحاول البائعين  إنهاء المهمه في أقرب وقت ممكن حتى يتمكنوا من الانتقال إلى المرحلة التالية. يستغرق بعض الأشخاص أقل من يوم واحد والبعض الآخر قد يستغرق 30 يومًا.   

   ستتاح للمشترى او  للعميل الفرصة  ان  يحدد خيارًا يتم من خلاله تقديم العمل. يتضمن الخيار القياسي على الموقع 24 ساعة و 3 أيام و 7 أيام وما إلى ذلك.               يكون لملف الوظيفة ان يحدد  الوقت الذي يستغرقه الشخص لإكمال وظيفة.   

  في بعض الأحيان ، سيضع العميل الإطار الزمني لـ الوظيفة التي يجب على مقدم الخدمة تقديم العمل  من خلالها.  لهذا ، سيختارون بين خيار 1-30 يومًا ويختارون عدد الأيام التي يعتقدون أنها الأفضل للوظيفة.

ماذا عن المنافسه  ؟

من المستحيل بالنسبة للسوق عبر الإنترنت ألا يكون هناك أي منافسة.                        من الواضح أن الكثير من الناس سيعلنون عن الوظائف الخاصة بهم على المنصة وسوف يتعين عليك مواجهة منافسة شديدة. ولكن بالنظر إلى مقدار العمل الذي يجب القيام به بالفعل ، قد لا تضطر إلى الوقوف في الطابور حتى تتم مراجعة عملك كموظف. قد تضطر إلى العمل بجد قليلاً في البداية لترك بصمتك ولكن ستصبح أسهل بشكل تدريجي لتتمكن من ضربها المنافسه على fiverr.

هل يجب أن أترك وظيفتي اليومية لذلك؟

هذا القرار متروك لك لاتخاذه بعض الناس يأخذون العمل الحر على موقع  fiverr كعملهم اليومي ويتركون وظائفهم السابقة من أجله. إذا كنت تعتقد أن المهام الخاصة بك fiverr قد وصلت  الى القدرالذى يمكنك الأعتماد عليه   وأنت قادر على كسب مبلغ كبير منه ، فيمكنك أن تعمل  به   بدوام كامل.

google-playkhamsatmostaqltradent