recent
أخبار

الأساسيات: إنشاء موقع متوافق مع سياسات جوجل ادسنس

يسال الكثير من الناس كيف يمكنهم ربح المال باستخدام جوجل ادسنس ؟

ولكن هل  لدى هؤلاء الأشخاص موقع الكترونى  !

إليك الأخبار السيئة: لربح المال باستخدام ادسنس ، يجب أن يكون لديك موقع ويب. لا بديل عن ذلك. 

الخبر السار هو أنه ليس هناك أسهل من إنشاء موقع ويب الكترونى من البداية واستخدامه لتحقيق ارباح حقيقية.

هناك العديد من الطرق لبناء هذا الموقع. يعتمد الخيار الذي تختاره على مستوى معرفتك وحجم ميزانيتك والسرعة التي تتعلم بها وتتعامل مع الإنترنت والطريقة التي يعمل بها.

سوف نتحدث عن كل هذه الخيارات  .إذا كان لديك موقع يعمل بالفعل - وكنت سعيدًا به - يمكنك تخطي هذا المقاله ، والتوجه إلى المقاله التاليه  والبدء في القراءة حول كيفية تحسين أرباحك من AdSense ...

 ولكني لا أوصيك بفعل ذلك للتو.


القليل من الناس يستخدمون جميع الأساليب المتاحة الآن لبناء مواقع الويب. سيختار معظم الأشخاص واحدًا - مثل الاستعانة بمصمم أو استخدام نظام Joomla  او ، نظام إدارة المحتوى - ويعودون إليه في كل مرة لأنه مألوف ولأنه نجح في المرة الأولى.     لكن كل طريقة من هذه الطرق تنتج نوعًا مختلفًا من المواقع .

ستتيح لك معرفة جميع الخيارات المختلفة على الأقل معرفة أن لديك المزيد من الأدوات المتاحة لتنمية عملك.
إذا كنت ترغب في إنشاء موقع جديد وتشغيله في غضون ساعتين - لاختبار ملف
 او فكرة ما  أو جذب حركة المرور من رابط معين - ستعرف كيفية القيام بذلك.
وإذا كنت ترغب في التفرع إلى مكانة جديدة من خلال موقع ويب أنيق ومهني يبحث عن العمل وستظل قادرًا على التحكم فيه ، فستعرف كيفية القيام بذلك أيضًا.

كلما زادت معرفتك بالطرق المختلفة لإنشاء مواقع الويب ، زادت قوة نشاطك التجاري عبر الإنترنت.

لنبدأ  باحدى أسهل الطرق . من أكثر التغييرات الدراماتيكية التي حدثت على الإنترنت خلال السنوات القليلة الماضية ببساطة هى  إنشاء أنواع معينة من المواقع الالكترونيه . اليوم ، من الممكن أن يكون لديك موقع على الإنترنت ،
مرئي للجمهور وحتى جاهز للانضمام لبرنامج ادسنس  في غضون عده دقائق .

 نعم اخى هذه ثورة حقيقية. إنه أحد التغييرات التي جعلت الإنترنت في متناول الجميع وبامكان اى شخص  تحقيق أقصى استفادة منه. لا تحتاج إلى قضاء أشهرلتعلم لغات البرمجه مثل   HTML حتى تستطيع إنشاء  واداره موقع ويب الكترونى  .

لا تحتاج إلى العثور على مطور مواقع إذا كنت لا تريد ذلك.

يمكنك ببساطة كتابة ما تريد ووضعه على الإنترنت مباشره وسيتمكن الجميع من رؤيته على الفور.

 نعم هو حقا بهذه البساطة. و يوجد العديد من الطرق للقيام بذلك. 

 مثل استخدام منصات التدوين  مثل : Blogger. com  و Wordpress.com 

ربما تكون أبسط طريقة هي التدوين.

بينما تقوم مواقع الويب التقليدية إلى الحاجة إلى تصميمات وتخطيطات فريدة ،  وتحتاج الى مطورين محترفين يعرفون جيدا التعليمات البرمجية لإنشاء صفحات جديدة ، فإن المدونات تركز بشكل أكبر على المحتوى أكثر من التركيز على المظهر . هذا لا يعني أنهم سيئون . لكن هذا يعني أن المستخدمين يأتون إلى مدونة وهم يتوقعون قراءة كلمات على الصفحة .

وهذا يعني أنه من الممكن استخدام القوالب التي تسمح للناشرين بكتابة المنشورات التي يريدون كتابتها ونشرها مباشرة على الويب.

لا توجد متطلبات فنية ، ولا شيء أكثر تعقيدًا من القدرة على الاختيار والنقر. يعتمد النجاح أو الفشل بشكل أساسي على جودة الكتابة وقدرة الناشر على بناء جمهور. على الرغم من أن المدونات بشكل أو بآخر كانت موجودة لفترة من الوقت ولكن نشأت "المدونات" وعرفت شكلها الحالى مع Blogger.com.

تم إنشاء خدمه بلوجرفي عام 1999 بواسطة Pyra Labs ، وهي شركة مقرها سان فرانسيسكو أسسها اثنان من المطورين المستقلين الذين اجتمعوا معًا لإنشاء بعض برامج إدارة المشروعات . وفقًا للشريك المؤسس ميج هوريهان ، كانت Blogger في الأصل مدونة ويب داخلية يستخدمها موظفو الشركة الذين تم إنشاء قاعدة بياناتهم البرمجية بهدف تسهيل نشر المحتوى الخاص بهم عبر الإنترنت .

لم يكن صعود بلوجر سهلا على الاطلاق.  فقد نفد المال  ومرت الشركه بضائقه ماليه، وتقلص مقرها إلى حجم غرفة نوم المؤسس المشارك إيفان ويليامز ، و لكنه نما مرة أخرى ، حتى بحلول عام 2002 كان لدي منصه بلوجر اكثر من مائة ألف مستخدم - وستة موظفين مدعومين بنسخ  من البرمجيات المدفوعه .

وبحلول عام 2003 ،قامت شركه جوجل بشرائه . لم يتم الكشف عن حجم الصفقه  والمبلغ الذي دفعته Google ولكنه كان بالتأكيد صفقة جيدة للشركة التي تعاني من ضائقة مالية طاحنه . كان أيضًا جيدًا للناشرين. كان نوع الدعم المالي الذي يمكن أن تقدمه Google يعني إمكانية إنشاء Blogger بصورهلامجانًيه للجميع لكافه المستخدمين .

وكان مفيدًا لـ Google أيضًا. جعل إنشاء صفحات الويب أمرًا سهلاً للجميع يعني المزيد من النقاط وتكاملًا أسهل لبرنامج AdSense. (بصرف النظر عن المال ، كانت الصفقة جيدة أيضًا لإيفان ويليامز. لقد عمل في Google لفترة من الوقت قبل مغادرته ليشكل شركة Oblear Corp ، ثم شركة Odeo للبث الصوتي. وهناك ، سيواصل إنشاء Twitter مع Biz Stone و Jack Dorsey. )


تظل البساطة أكبر قوة في Blogger ، ولكن منذ اكتساب Google ، تم تعزيز هذه البساطة بالسهولة التي يمكن بها دمج AdSense في صفحات Blogger.
بدلاً من التفكير في مدونة على Blogger كموقع ويب ، قد يكون من الأفضل التفكير فيها كجهاز كمبيوتر محمول متصل بالإنترنت ويمكن لأي شخص قراءته.

كل ما عليك فعله هو اختيار اسم وعنوان لمدونتك ، والاختيار من بين مجموعة جيدة من القوالب المتاحة والبدء في النشر و الكتابة.

لا داعي للقلق بشأن الترميز أو أعمال التصميم أو الصور أو أي شيء آخر. إذا غيرت رأيك بشأن الطريقة التي تظهر بها مدونتك ، فيمكنك فقط اختيار ملف نموذج مختلف. حتى إعادة ترتيب العناصر على الصفحة في غاية السهولة.

 يوفر Blogger مجموعة من التنسيقات المختلفة للاختيار من بينها. حدد اختيارك ثم اسحب العناصر التي تريد وضعها على الصفحة. كل ما تبقى لك هو إنشاء المحتوى ... وإضافة برنامج ادسنس AdSense.
يتيح لك موقع Blogger.com التقدم للحصول على AdSense مباشرةً من موقعه. يمنحك أيضًا خيارًا للمواقع لوضع الإعلانات ، مع خيار واحد يوصى به بوضوح: تخطيط يضع إعلانًا واحدًا أسفل كل منشور  حتى يراه القارئ بمجرد انتهائه من القراءة ، وإعلان آخر في الشريط الجانبي. يمكنك بالتأكيد استخدام هذا الخيار لتبدأ به. إنها طريقة رائعة للبدء ، ولكن هناك الكثير من القيود مع هذا التخطيط ومع Blogger بشكل عام .


 يعد استخدام Blogger مع اسم النطاق الخاص بك ، مع كل مزايا محرك البحث التي يمكن أن تجلبها أمرًا صعبًا ، وقد أبلغ بعض الناشرين أن مواقعهم قد حذفتها Google واعتقدت أنها مواقع غير مرغوب فيها.
عندما تستخدم خدمة مجانية لبناء موقعك ، فأنت دائمًا ضيف ، مما يعني أنه يمكن مطالبتك بالمغادرة في أي وقت. لكن لا يزال Blogger مكانًا رائعًا للبدء. إذا لم تكن قد أنشأت موقع ويب من قبل ،
سيتيح لك الشعور بالإثارة التي تأتي مع مشاهدة المحتوى الخاص بك على الإنترنت لأول مرة ، ويمكن أن يمنحك أيضًا المشاركة التي تأتي مع أول دفعة لك مقابل النقرات.
ومن الممتع استخدامه أيضًا!

Wordpress.com


من المحتمل أن يكون أكبر منافس لـ Blogger هو Wordpress.com ، وهو فرع مجاني وبسيط من Wordpress.org. سأعود إلى Wordpress.org لاحقًا
لأنها الخطوة التالية في مسار تطوير الناشر. يتم النشر مع إيقاف عجلات التدريب.

على عكس البرنامج الأصلي مفتوح المصدر ، لا يتطلب Wordpress.com من الناشر أن يكون لديه بالفعل خدمة استضافة. لا يوجد تثبيت ولا وثائق لقراءتها قبل أن تختار اسم موقعك فى "Wordpress

مثل Blogger ، الأمر يتعلق فقط بالتسجيل واختيار قالب وكتابة المحتوى الخاص بك والاستمتاع برؤيته عبر الإنترنت على الفور.
لكن ... هناك "لكن" كبير جدًا.

لا توجد إعلانات أيضا. على الأقل لا شيء للناشر. يدعم Wordpress.com نفسه ويدفع مقابل الاستضافة من خلال وضع الإعلانات على مواقع الناشرين ولكنه لا يسمح لهؤلاء الناشرين بدعم أنفسهم من خلال وضع الإعلانات على مواقعهم الخاصة.

إذا كنت تحصل على 25000 مشاهدة شهريًا ، فسيسمح لك موقع Wordpress.com بتقسيم أي إيرادات بنسبة 50/50 - حتى تتيح لك الاحتفاظ بنصف الأموال التي يحققها موقعك الناجح.
إذا كنت تريد أن تصبح عضوًا في VIP ، فيمكنك وضع جميع الإعلانات التي تريدها مقابل مبلغ رائع يتراوح بين 15000 دولار و 150 ألف دولار سنويًا. لا أستطيع أن أتخيل ذلك هناك
حتى أن العديد من الشركات الكبرى على استعداد لدفع هذا المبلغ.

Wordpress.com هو حقًا للمدونين الصغار الذين لا يريدون جني الأموال من مواقعهم على الويب. إذا كانت تقدم أي ميزة على الإطلاق في Blogger ، فهي كذلك
يتيح لك اللعب بالموقع دون الدفع حتى تكون مستعدًا للتعمق فيه عندما تريد الانتقال إلى Wordpress.org.

بخلاف ذلك ، يمكنك فعل الشيء نفسه تمامًا على Blogger.com ، والحصول على أموال مقابل ذلك.


لحسن الحظ ، فإن Blogger ليست هي الطريقة الوحيدة للاتصال بالإنترنت بسرعة. تعمل مواقع Google ، وهي بديل مصمم الصفحات المتاح على sites.google.com ، على جعل إنشاء موقع ويب ثابت أمرًا بسيطًا مثل الإشارة والنقر والكتابة.
مرة أخرى ، يمكنك اختيار القوالب التي يمكنك تعديلها بحرية وببساطة عن طريق النقر فوق الأزرار والكتابة في مربعات النص. يختلف الأمر قليلاً عن استخدام Word أو
أي برنامج آخر سهل الاستخدام. ونظرًا لأنه يتم تشغيله بواسطة Google ، فإن وضع شفرة AdSense الخاصة بك على الموقع أمر سهل للغاية. ما عليك سوى النقر فوق علامة التبويب "إدراج" وأحد الخيارات المخفية بجانب التقويم والمستند والخريطة والصورة
الحاجيات ، هو وضع شفرة AdSense.

مرة أخرى ، كل شيء بسيط للغاية. أساس الموقع جاهز. كل ما عليك فعله هو لصق المحتوى وأنت متصل بالإنترنت.

تمنحك مواقع Google خيارًا بين النماذج و AdSense في القائمة المنسدلة.
كل ما عليك فعله بعد ذلك هو السماح للأشخاص بمعرفة النطاق الخاص بك

. وهنا تكمن مساوئ إنشاء موقع ويب باستخدام أداة مجانية مثل مواقع Google.

 مع إنشاء موقع ويب من خلال مواقع Google ، يصبح تحسين محرك البحث أمرًا صعبًا. سيكون عنوان URL الخاص بك https://sites.blogspot.com  ،. من غير المحتمل أن تتقدم كثيرًا في محركات البحث وعندما تحاول نشرها ، ستجعلك ببساطة تبدو  انك غير محترف ، مهما كان مظهر القالب رائعًا .

يمكن أن تكون آلة مواقع الويب الفورية من Google مكانًا مفيدًا للبدء ولكنها مصممة حقًا لمساعدة الأشخاص مثل المعلمين في عرض المعلومات لجمهور. إنها ليست طريقة جيدة لكسب الكثير من المال ، وحتى بالنسبة للمحترفين ، فإن عنوان URL هذا سيكون غير مناسب على موقع الأعمال التجارية بحيث تكون أفضل حالًا
شراء اسم النطاق الخاص بك والعثور على خدمه استضافه مناسبه .

 سواء قررت البدء بخدمة مجانيه بسيطة مثل تلك التي توفرها  مدونات Blogger أو Wordpress.com ، أو ما إذا كنت تبحث عن موقع ثابت سهل مثل المواقع التي يمكنك إنشاؤها باستخدام مواقع Google أو منشئ مواقع الويب مثل Moonfruit ، فستكون جاهزًا وتشغيل موقع الويب الخاص بك في دقائق.

هذا امر جيد للغايه.

إذا كنت تقوم ببناء موقعك الأول ، فمن الممتع حقًا أن ترى شيئًا ما قمت بإنشائه على الويب. وعندما تدرك مدى سهولة ذلك ، فسوف تتساءل لماذا لم تبدأ في وقت سابق.
وبمجرد أن تقوم بذلك لفترة من الوقت ، ستبدأ في الشعور بالقيود المفروضة على استخدام الخدمات التي تم توفيرها من قبل الشركات الأخرى ، والتي تتطلب منك استخدام القوالب أو استضافة الموقع على خوادمهم أو تقييد ما يمكنك وضعه على صفحاتك.
سترغب في سحب عجلات التدريب الخاصة بك والخروج بمفردك.

 شراء اسم النطاق
يبدأ ذلك بشراء اسم المجال. يعد اسم المجال الخاص بك جزءًا أساسيًا من علامتك التجارية ، وهو عنصر حيوي في التسويق عبر محركات البحث أيضًا. إنه العنوان الذي  يعرفك به العالم .

العثور على اسم أسهل في القول من فعله هذه الأيام. كل الكلمات الأفضل في القاموس - في الواقع ، تقريبًا كل الكلمات الموجودة في القاموس - إما تم شراؤها وبناؤها من قبل المطورين أو تم شراؤها وعرضها من قبل المضاربين .

لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك إنشاء اسم جيد من أكثر من كلمة واحدة وشراء النطاق مقابل بضعة دولارات فقط. جمع كلمتين معًا ، أحيانًا
باستخدام واصلة ، يمكن أن تعمل (مثل www.adsense-secrets.com) وهناك الكثير من ملفات تتوفر الأسماء الجيدة إذا كنت مستعدًا للانتقال خارج عالم .coms إلى .net و .biz ، وما إلى ذلك.

 شهد أحد الاتجاهات الحديثة أن الشركات تستفيد من اللواحق التي تستخدمها البلدان التي لديها حركة مرور قليلة نسبيًا على الإنترنت مثل الشمالية
جزر ماريانا (.mp) أو الصحراء الغربية (.ee).

 لا يزال لديهم الكثير من الكلمات المتاحة - أو على الأقل اعتادوا على ذلك - ويمكن أن يؤدي الجمع بين كلمة مع .ly (تستخدمها ليبيا) أو .is (تستخدمها أيسلندا) إلى إنشاء بعض المجالات المثيرة للاهتمام التي يسهل تذكرها.
إنها إستراتيجية عملت بشكل جيد مع  موقع مثل bit.ly و خدمة البث الرياضي willow.tv.

 يمكنك شراء النطاقات من أي عدد من الشركات ، وستتولى الكثير من شركات بناء المواقع البيع نيابة عنك. إذا كنت ترغب في الحفاظ على استقلاليتك على الرغم من ذلك ، فإن GoDaddy.com هو واحد من أكبر خدمات الاستضافة والمجالات. سوف
كن قادرًا على اختبار مجموعة من الخيارات المختلفة وسيخبرك الموقع بما هو متاح (إن وجد).
إذا لم تتمكن من العثور على اسم يعجبك ولم يتم الحصول عليه بالفعل ، فيمكنك أيضًا إلقاء نظرة على مواقع مثل ModernDomains.com أو Sedo.com. الأول هو بائع مجال (واحد من بين العديد من البائعين) ؛ والثاني هو سوق لأسماء النطاقات حيث يعرض البائعون الآخرون الأسماء التي اشتروها بالفعل - وهو نوع من اسم النطاق eBay.

هناك فرصة جيدة لأن تجد بعض الأسماء الجيدة في Sedo لكنها يمكن أن تكلفك أي شيء من 50 دولارًا إلى 50000 دولار. قبل أن تنفق قرش واحد ، فكر في الميزة التي يمكن أن يجلبها الاسم الجيد واسأل نفسك عما إذا كنت لا تستطيع الحصول على حركة المرور الزائدة بطريقة أرخص. غالباً،

تستطيع. إذا كان اسم النطاق مناسبًا تمامًا ، فقد يكون من المفيد دفع الكثير مقابل ذلك. لقد دفعت أكثر من أحد عشر ألف دولار مقابل نطاق .

اختيار خدمة الاستضافة سيتم تخزين موقعك على خادم شركة مضيفة. (لم ترغب في أن يتصل آلاف الأشخاص بجهاز الكمبيوتر الخاص بك كل ساعة ، أليس كذلك؟) مساحة على هذه الخوادم متاحة للإيجار ومرة ​​أخرى ، هناك الكثير من الخيارات المختلفة المتاحة اعتمادًا على المبلغ الذي تريد دفعه وما تحتاجه .

لكنك ستحصل على ما تدفعه مقابل استضافة الويب. ستكلفك الخدمات "المجانية" أكثر مما توفره في الإيرادات المفقودة ، ويمكنك دفع ما يصل إلى 200 دولار شهريًا للخوادم المخصصة. من غير المحتمل أن تحتاج إلى ذلك حتى تتعامل مع عدد كبير من المستخدمين في المدينة لمدة ساعة.

لقد أوصيت HostGator.com كحل لعدد من السنوات ، مع وجود خادمين مخصصين معهم بنفسي. أقل تكلفة
يمكن أن تكون خدمة استضافة WordPress مكانًا جيدًا للبدء. ستحصل على مساحة قرص غير محدودة والكثير من حسابات البريد الإلكتروني. يجب أن يكون هذا كافيًا ، وأقصى ما ستدفعه هو حوالي 5 دولارات شهريًا. يمكنك دائمًا الترقية لاحقًا إذا احتجت إلى ذلك.

الأهم من ذلك ، أيا كانت خدمة الاستضافة التي تستخدمها يجب أن تتوفر على مدار 24 ساعة. إذا تعطل موقعك ، فستخسر المال كل ساعة عندما يكون غير متصل بالإنترنت. إذا هناك مشكلة بالخادم ، فأنت تريد التأكد من إصلاحه على الفور.

اللعب مع الاستضافة على الرغم من أنه ليس سهلاً. إذا لم تكن قد فعلت ذلك من قبل ، فسوف تشعر أنك غير معتاد إلى حد ما. لكن الخطوات قليلة ومن الصعب جدًا ارتكاب خطأ. وضع اسم المجال الذي قمت بشرائه
خادم المضيف ، على سبيل المثال ، يتطلب عادةً ملء بياناتك الشخصية ، واختيار خطة الدفع ، ثم توفير "خوادم الأسماء" لنطاقك عندما
طلبت. سيبدو مثل هذا: "NS1. [domainname] .com."

إنهم فقط يخبرون المضيف الجديد بمكان العثور على اسم المجال الخاص بك حتى يتمكن من إحضاره إلى الخادم الخاص به. يجب أن تتلقى هذه المعلومات عبر البريد الإلكتروني عند شراء المجال.

 سيعطيك هذا اسمًا ومكانًا على الويب. ولكن لا يزال يتعين عليك تحميل المحتوى الخاص بك. اسم المستخدم وكلمة المرور المقدمين من شركة الاستضافة الخاصة بك
يمنحك الوصول إلى لوحة التحكم ، وعادة ما يكون برنامج يسمى cPanel ، وهو سهل الاستخدام بما فيه الكفاية ، مع أزرار للتحميل وأدلة لتنظيم الملفات والمجلدات الخاصة بالمعلومات.

هذا هو المكان الذي يبدأ فيه التعلم عن الإنترنت حقًا. هذا ليس صعبًا ، لكنه تقني قليلاً وهناك الكثير من الأدلة والكتيبات حوله والتي ستشرح ما تفعله الأزرار المختلفة ، وكيف يمكنك إنشاء حساب FTP لتسهيل الإدارة ، وحتى كيفية إنشاء نطاقات فرعية إذا كنت تريد هم.

لكن التعامل مع هذه الأشياء سيستغرق بعض الوقت. سوف يستغرق الأمر الصبر والممارسة وقليل من الجهد ولكن لا شيء يتطلب أي مهارات رئيسية
الشخص العادي لا يمتلك. عليك فقط أن تكون على استعداد للجلوس وتجربته دون الخوف من ارتكاب الأخطاء.

ستكون نتيجة هذه الممارسة سيطرة كاملة على موقع الويب الخاص بك - وهذا هدف يستحق تحقيقه.
WordPress.Org و Movable Type - و SocratesTheme لقد أشرت بالفعل إلى WordPress.com كطريقة للاتصال بالإنترنت باستخدام موقع ويب ديناميكي بسرعة.

 على الرغم من أن WordPress.com هو إصدار مبسط ومستضاف من Wordpress.org ، وهو نظام إدارة محتوى مفتوح المصدر كان موجودًا
منذ 2003.

أكبر قوة في WordPress هي أنه مفتوح المصدر. نظرًا لأن أي مطور يمكنه الوصول إلى الكود المصدري ، فيمكنه الإضافة إليه ، وإنشاء تطبيقات وموضوعات وإضافات تعمل على توسيع وظائف البرنامج.

إنه أيضًا ملكك بطريقة لا يمتلكها WordPress.com. أنشئ موقعًا باستخدام WordPress.org ، ويمكنك وضع جميع الإعلانات وأدوات تحقيق الدخل عليه
تريد ، ساعد نفسك في جميع المكونات الإضافية والسمات والإضافات التي تحتاجها ، واستخدم اسم المجال الخاص بك ، مع جميع مزايا العلامات التجارية وتحسين محركات البحث التي يمكنك
أحضر واختر خدمة الاستضافة الخاصة بك بدلاً من الاعتماد على الخدمة المقدمة من WordPress.com.

مثل WordPress.com ، فهو مجاني أيضًا ولكن سيتعين عليك دفع رسوم الاستضافة الخاصة بك - والتي ، مرة أخرى ، عادة ما تكون حوالي 5 دولارات شهريًا.

لاستخدام WordPress.org ، ستحتاج أولاً إلى شراء اسم مجال والاشتراك في خدمة استضافة. يمكنك بعد ذلك إما تنزيل WordPress على سطح المكتب من WordPress.org ، أو ببساطة تثبيت البرنامج عن طريق تحديد الخيار في cPanel الخاص بالمضيف.

هناك خدمات أخرى تعمل بطريقة مماثلة. MovableType هو أقرب منافس لـ WordPress ويقال إنه أكثر أمانًا من المتسللين منه
ووردبريس.

ولكن قد يكون السبب في ذلك هو أنها مستهدفة بشكل أقل - وهي مستهدفة بشكل أقل لأنها تستخدم بشكل أقل. شهدت السنوات القليلة الماضية قيام MovableType بمطاردة WordPress ، وحتى محاكاة الكثير من تصميم WordPress وسهولة استخدامه.
أثناء كتابة هذا ، أنا بصدد نقل مدونة MovableType الخاصة بي إلى WordPress. 'قال نوف؟
حاولت أن أجعل الأمر أسهل. يعد WordPress نظامًا مرنًا للغاية بحيث يمكن أن يكون من السهل الخطأ فيه ، أو استخدام سمة ليست الأفضل لبرنامج AdSense أو ينتهي بك الأمر بتصميم لا ينصف المحتوى الخاص بك.

وسيظل عليك البحث عن جميع المكونات الإضافية والإضافات التي ستجعل موقعك أكثر قوة وتثبيتها.
لذا مع دان نيكرسون ، أنتجت موضوع سقراط. إنه موضوع مرن لـ WordPress تم إنشاؤه مع وضع تحقيق الدخل في الاعتبار. يحتوي على أكثر من 200 تصميم رأسي متخصص ، وتخطيطات متعددة للشريط الجانبي و AdSense مدمج ، وأشرطة إعلانية تابعة و ClickBank.
إنه موقع ويب كامل جاهز لبرنامج AdSense في صندوق.
بالنسبة إلى مجال واحد ، تكلفته 28 دولارًا فقط - وهذا يشمل الوصول إلى مجموعة كاملة من مقاطع الفيديو التعليمية التي ستخبرك من خلال إعداد WordPress باستخدام cPanel و WordPress plugins و AdSense for WordPress وكل شيء آخر تحتاجه للبدء والتحرك إلى الأمام. يمكنك العثور عليه في موقع SocratesTheme.com.

 

 1.3 تصميم موقع من الصفر
ستوفر برامج مثل WordPress نظامًا أساسيًا يمكنك من خلاله إدراج جميع العناصر - مسافات النص والصور والرؤوس والرسومات من أجل
القوائم وأزرار الوسائط الاجتماعية والإعلانات - التي يمكنك استخدامها لإنشاء موقع ويب احترافي.
ستعمل دائمًا ضمن قيود تنسيق معين - من المتوقع أن تبدو المدونات ، على سبيل المثال ، بطريقة معينة - ولكن بالنسبة للجزء الأكبر ،
تكون القيود واسعة بما يكفي لمنحك مساحة كافية للقيام بكل ما هو ضروري لإنشاء موقع ويب ناجح يدعمه AdSenses.

ولكن ماذا لو كنت تريد إنشاء شيء فريد حقًا ، موقع ويب لا يعتمد على Blogger أو WordPress ، تم إنشاؤه بالكامل من
الألف إلى الياء؟
لا يزال بإمكانك فعل ذلك ، بالطبع. يمكنك تثبيت برنامج Adobe Dreamweaver أو Expression Web من Microsoft. يمكنك التعرف على HTML5 و PHP و CSS. يمكنك إنشاء الموقع الذي طالما حلمت به - إذا كان إنشاء موقع من الصفر هو شيء كنت تحلم به دائمًا.

أو يمكنك استئجار مصمم ويب محترف للقيام بذلك نيابة عنك.
المواقع المستقلة مثل www.elance.com و www.guru.com و freelancer.com
أماكن جيدة للإعلان. يمكنك دعوة المصممين لمنحك عروض أسعار واختيار الأفضل بناءً على السعر والموهبة. (تأكد من مراجعة الملاحظات والمحافظ
على أية حال؛ غالبًا ما يكون العطاء المنخفض منخفضًا لسبب وجيه على الرغم من وجود الكثير من المطورين الخارجيين الذين يمكنهم توفير الكثير من قوة الترميز بسعر صغير نسبيًا.) يمكنك أيضًا الجمع بين طريقتين من خلال الاستعانة بمصمم لإنشاء موقع فريد يعتمد على WordPress أو MovableType.

ستحتاج إلى معرفة ما تريد إنشاءه وما تريد أن يفعله الموقع ، ولكن الأهم من ذلك ، أنك ستحتاج إلى سبب وجيه لدفع آلاف من
دولار لموقع فريد مصنوع يدويًا بدلاً من استخدام خدمة مجانية أو سمة منخفضة التكلفة تسمح بالتخصيص.
إذا كنت تأمل فقط في تحقيق الدخل من المحتوى ، فلن تحتاج حقًا إلى الإنشاء اليدوي بعد الآن.

 

1.4 أساسيات محرك البحث الأمثل
كيفما قررت إنشاء موقعك الأول ، يجب أن يعرف الناس أنك هناك.
واحدة من أهم الطرق للقيام بذلك هي أن تحصل على مرتبة عالية في محرك البحث.
هناك الكثير من محركات البحث المختلفة ، لكن ثلاثة منها فقط مهمة حقًا:
جوجل ، ياهو! و Microsoft Bing. في الفصل 17 ، سأتحدث بمزيد من التفاصيل حول تحسين تصنيفات محرك البحث الخاص بك.
إذا كنت تريد أن تأخذ اختصارًا ، فهناك الكثير من الشركات التي ستقدم لك الطلبات ، وستقوم أيضًا بتحسين موقعك لتحصل على أعلى التصنيفات قدر الإمكان.

بشكل عام ، يعتمد ترتيب محرك البحث الخاص بك على عدد من العوامل. أحد هذه العوامل هو عدد المواقع التي ترتبط بموقعك.
بقدر ما تشعر Google بالقلق إذا كانت الكثير من المواقع حول نموذج السكك الحديدية ترتبط بموقعك النموذجي للسكك الحديدية ، فيجب أن تكون هذه علامة جيدة جدًا على أن الأشخاص الذين يحبون نموذج السكك الحديدية يعتقدون أن موقعك جيد. لذلك سيرغبون في تقديمها للأشخاص الذين يبحثون عن نموذج
السكك الحديدية ، مما يوفر لك الكثير من حركة المرور المجانية.

إنه نموذج مؤسسا Google ، سيرجي برين ولاري بيدج ، استنادًا إلى الأوساط الأكاديمية: كلما زاد عدد الباحثين الذين يشيرون إلى ورقة أو أستاذ ، زاد عدد
من المهم أن تكون هذه الورقة أو الأستاذ.

بمجرد إنشاء موقعك وتشغيله ، سترغب في إقناع المواقع الأخرى بإعطائك روابط. يمكنك عرض تبادل الروابط مع مواقع أخرى
ويمكنك أيضًا إعداد صفحة تحتوي على ارتباطات موصى بها بحيث يكون لديك مكان لوضعها في مكان ما.
يمكن أن تساعد منشورات الضيف على المدونات الأخرى أيضًا ، كما يمكن أن تساعد "العدسة" ، نوع من صفحات الويب الخبيرة ، على Squidoo ، وهو موقع أنشأه خبير التسويق والمؤلف SethGodin.

الروابط ليست سوى جانب واحد من جوانب تحسين محركات البحث. تعد العلامات الوصفية - الكلمات الرئيسية التي قد يستخدمها شخص ما للبحث عن صفحة مثل صفحتك - مهمة ، وكذلك عناوين الصفحات وعناوينها.

يعد تحسين محرك البحث مجالًا بحد ذاته ، وهو ممارسة ستكون مستمرة وتستغرق وقتًا طويلاً للناشر. هناك سبب كثير
تختار الشركات الاستعانة بمصادر خارجية. في البداية ، ركز فقط على تطوير موقع الويب الخاص بك ، وملئه بالمحتوى ، وكسب المال من AdSense.




1.5 من Blogger إلى Publisher
إذن كيف يجب أن تبدأ؟ كيف يجب أن يبدأ شخص يريد جني الأموال من النشر في AdSense ، ولكنه لم ينشئ موقعًا على الإطلاق؟
يمكنك البدء في أي مكان تشعر فيه براحة أكبر. إذا كنت واثقًا بما يكفي للتعمق في WordPress مباشرة أو حتى إنشاء موقع من الصفر بنفسك ، فلا بأس بذلك.
 ولكن من المرجح أن يجد معظم الناس أن أفضل طريقة هي البدء باستخدام Blogger. قم بالتسجيل ، واللعب باستخدام القوالب ، وكتابة بعض المحتوى ، والانضمام إلى AdSense و
أضف بعض وحدات AdSense.
قم بذلك فقط من أجل الاستمتاع بمشاهدة المحتوى الخاص بك على الإنترنت والشعور بالإثارة التي تأتي من تلقي نقرات إعلانك الأولى.

ثم ، قبل أن تنتج الكثير من المحتوى ، انسخ منشوراتك على مدونة Wordpress.com. تعتاد على الواجهة وطريقة عملها ، ومرة ​​واحدة
كنت مرتاحًا لذلك ، قم بشراء نطاق.
اختر خدمة الاستضافة. قم بتثبيت WordPress (وبشكل مثالي ، قم بتحميل SocratesTheme أيضًا.)

سيكون لديك موقع احترافي جاهز لكسب المال - وستكون ناشرًا به صندوق مليء بأدوات كسب المال.

google-playkhamsatmostaqltradent