recent
أخبار ساخنة

أفضل 6 مواقع للربح من مراجعه المنتجات


 

أفضل 6  مواقع للربح من مراجعه  المنتجات

هل يبدو الحصول على منتجات مجانية من الشركات الكبيرة جيدًا؟ حسنًا، هناك العديد من الشركات التي ترسل منتجاتها ليتم مراجعتها من قبل المستهلكين. بالإضافة إلى ذلك، يتمكن المستهلكون من الحصول على المنتجات والحصول على أموال مقابل مراجعه المنتجات. وهذا يساعد الشركات على معرفة ما إذا كان المنتج الذي يعتزمون إطلاقه سيحقق نجاحًا أم لا. تتراوح هذه المنتجات بين الأطعمة والتكنولوجيا ومستحضرات التجميل والملابس وغيرها.

الجزء الجيد هو أن المراجعين يتمكنون من الاحتفاظ بهذه المنتجات. تدفع بعض الشركات لك نقدًا مقابل مراجعه المنتجات، في حين تقدم البعض الآخر بعض القسائم. لذلك، إذا كنت تبحث ربح مال اضافى، فإن اختبار واستعراض المنتجات يمكن أن يكون خيارًا رائعًا بالنسبة لك. بالاضافه الى ذلك، يمكنك أيضًا أن تكون أول من يجرب منتجات جديدة من بعض العلامات التجارية الكبرى.

في هذه المقاله، نذكر بعض من الشركات الأكثر شعبية التي توفر فوائد جذابة وتدفع لك مقابل مراجعه المنتجات:

PineCone Research (مقرها في الولايات المتحدة)

JJ Friends & Neighbors (مقرها في الولايات المتحدة)

McCormick and Company (مقرها في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة)

SheSpeaks (مقرها في الولايات المتحدة)

Ipsos iSay (مقرها في المملكة المتحدة)

ClicksResearch

 

 

1 - PineCone Research

PineCone Research هي منصة بحثيه في مجال السوق حيث انها تقوم بجمع مراجعات  المستهلكين في جميع أنحاء البلاد. كما انها  تستضيف دراسات لشركات مختلفة وتسمح لك بالتعليق على منتجاتهم. للبدء في مراجعة المنتجات على منصه  باينكون، يمكنك التسجيل على موقعهم  من هنا بعد ذلك ستتلقى إشعارات الدراسة لإكمال دراسة ومراجعات المنتجات  

 تفاصيل الدفع عبر موقع     pine Cone Research        

 لكل دراسة تتم إكمالها ، ستحصل على نقاط يمكنك استبدالها بعدما تصل إلى قيمة ماديه معينة. تختلف المكافآت المتاحة للاستبدال. تتراوح بين مكافآت نقدية وخصومات وقسائم مجانية وغيرها. يقدم PineCone ما بين معدل ثابت قيمته 3 دولارات لكل دراسة.

 

2 - JJ Friends and Neighbors

Friends and Neighbours هو برنامج اختبار ومراجعه المنتجات تملكه شركة Johnson and Johnson وهي واحدة من أكبر الشركات في مجال مستحضرات التجميل ، كما تقدم منتجات شهيرة مثل Neutrogena و Clean and Clear وما إلى ذلك. يسمح برنامج Friends and Neighbours للمستهلكين باختبار ومراجعة منتجات J&J قبل ذلك تم إطلاقها. هذا يعني أنك تحصل على مجموعة متنوعة من المنتجات مثل المكياج ومنتجات العناية بالبشرة والمزيد مجانًا. في المقابل ، تطلب منك الشركة تقديم ملاحظاتك الصادقة على المنتجات التي استخدمتها.

تفاصيل الدفع عبر موقع     JJ Friends and Neighbors      

يتلقى المستهلكون منتجات مجانية وبطاقات هدايا فيزا كمكافأة. بعد إتمام الدراسة، قد تتلقى تعويضًا كتعبير عن الامتنان، مثل بطاقة فيزا مدفوعة مسبقًا.

3 - McCormick and Company

شركة McCormick هي شركة لمنتجات الأغذية تقدم منتجات تشمل مكونات الخبز والأطعمة المجمدة والمزيد. تقدم الشركة مكافآت للمستهلكين الذين يرغبون في مراجعه منتجاتهم. كمستهلك، يمكنك تذوق منتجاتهم الغذائية وكسب مكافآت نقدية مقابل مراجعه المنتجات . للمشاركة في برنامج الاختبار الخاص بهم ، يمكنك التقدم على موقعهم الإلكتروني. من خلال التقدم ، سيتم إدراج اسمك في قاعدة بياناتهم بعد الذي ستتلقى دعوة للمشاركة في الدراسة عندما تستوفي متطلبات الفئة العمرية الخاصة بهم

تفاصيل الدفع عبر موقع   McCormick and Company

تستغرق الدراسات عادة حوالي 30 دقيقة ويتم مكافأة المراجعين ببطاقات هدايا أمازون بقيمة 10 إلى 15 دولارًا. كما تقوم McCormick بإجراء اختبارات في المرافق التي تقدم لسكان مدينة بالتيمور.

4 - SheSpeaks

. تعد SheSpeaks منصة إلكترونية تمكن النساء من جميع أنحاء العالم من التعبير عن آرائهن والمشاركة في الحوارات والنقاشات. وتشكل هذه المنصة مجتمعًا للنساء يمكنهن مناقشة عدد كبير من المواضيع والمناقشات وتقديم تعليقاتهن وآرائهن. بالإضافة إلى ذلك، توفر المنصة خيار نشر تقييمات وآراء حول منتجات مختلفة حتى يتمكن المستخدمون من تجربة المنتجات ثم نشر ملاحظاتهم وتعليقاتهم لتعم الفائدة على الآخرين

تفاصيل الدفع عبر موقع   SheSpeaks

توفر المنصة منتجات مجانية للمستخدمين وتطلب منهم اختبارها وإعطاء تقييماتهم عليها في المنصة. لا يتم دفع أي مبالغ مالية للمراجعين عن تقييماتهم، ولكن هناك جوائز لأفضل تقييم، بالإضافة إلى عروض الهدايا التي يمكن للمشاركين المشاركة فيها. يمكنك الانضمام إلى هذه المجتمع من خلال التسجيل على موقعهم على الانترنت.

5  - Ipsos iSay

هي شركة بحوث سوق مقرها المملكة المتحدة تسمح للمستخدمين بمشاركة آرائهم حول منتجات مختلفة للعلامات التجارية. يمكنك كسب المال من خلال ملء استبياناتهم المتعلقة بالمنتجات أو عادات الشراء الخاصة بك. في بعض الأحيان ، تحصل أيضًا على فرصة للحصول على منتجات مجانية للاختبار. تستطيع الانضمام إلى هذا المجتمع عن طريق التسجيل على موقعهم على الإنترنت. تفاصيل الدفع: يتم دفع المال نقدًا أو بالتحويل المصرفي إلى حسابك عند اكتمال المهمة أو المسح الضوئي الذي يطلب منك إجراؤه. يتم دفع متوسط ​​3 جنيه إسترليني إلى 4 جنيه إسترليني لكل مسح ضوئيhe opportunity to get free products to test.

 

تفاصيل الدفع عبر موقع     Ipsos iSay

تقوم الشركة بالدفع للمراجعين من خلال بطاقات الهدايا التي يمكن استبدالها بجوائز وبطاقات مدفوعة مسبقًا افتراضية ومستلزمات وتبرعات خيرية.

6  -  Clicks Research

Clicks Research هي منصة توصل بين الشركات ومطوري المنتجات مع المستهلكين لمساعدتهم في تقييم نجاح منتجاتهم وأدائها في السوق. كمشارك في هذه المنصة ، ستنضم إلى مجموعة من المتطوعين من جميع أنحاء العالم الذين سيتلقون منتجات مجانية للاختبار والمراجعة

تفاصيل الدفع عبر موقع    Clicks Research

للبدء، عليك التسجيل وإضافة المعلومات الخاصة بك حسبما هو مطلوب لتلقي دعوات الاختبار. يمكنك أيضًا إكمال الاستبيانات المدفوعة التي ستمنحك نقاطًا. يمكنك بعد ذلك استبدال هذه النقاط بمبلغ 25 جنيه إسترليني بمجرد الحصول على 2500 نقطة. لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع على صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بهم

6

google-playkhamsatmostaqltradent