recent
أخبار ساخنة

كيفيه الترويج لخدماتك و تصدر نتائج البحث واستهداف عملاء موقع فايفر.

كيفيه  الترويج لخدماتك و تصدر نتائج البحث واستهداف عملاء موقع فايفر.
كيفيه  الترويج لخدماتك و تصدر نتائج البحث واستهداف عملاء موقع فايفر.

من المهم  التسويق والإعلان   عن نفسك  وعن الخدمه التى تقدمها  . هناك قصص نجاح لأشخاص يكسبون 5000 دولار  على موقع فايفروما فوق في شهر واحد ، وهذا ممكن فقط إذا نشرت ا لمهام  هناك وأبلغت الناس عن عملك. إليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لضمان جمهور كبير.

تحسين محركات البحث

أول وأهم شيء تحتاج إلى فهمه هو تحسين محركات البحث وفائدته.
كما تعلم ، فإن SEO تعني تحسين  محرك البحث ويهدف إلى مساعدة الخدمه التى تقدمها في الظهور كأول نتيجة على محرك البحث.
 من المهم للغاية بالنسبة لك للاستفادة من الكلمات الرئيسية  والمفتاحيه التي من المرجح أن يكتبها عملاؤك. كلما تطابقت الكلمة الرئيسية ، كلما تم وضع االوظيفه الخاصة بك فى النتائج الأولى .
 يجب عليك أيضًا ملء البيانات الوصفية وعملها واستخدام العناوين المناسبة التي تحتوي على الكلمات الرئيسية الهامة.
 إذا لم تكن متأكدًا من أيٍّ منها ، يمكنك أن تسأل خبيرًا عنها أو تطلب مساعدة أحد خبراء تحسين محركات البحث لمساعدتك. 
يمكنك أيضًا البحث عن بعض الأشياء التي يقوم بها الآخرون واستخدام نفس الحيل.
بما فيه الكفاية ، يمكنك أيضًا العثور على خبراء تحسين محركات البحث مباشرة على fiverr نفسها!

الترويج لخدماتك عن طريق المدونات

يساعد وجود مدونة دائمًا في تعزيز وجودك على الإنترنت.  ولهذا ، يجب أن تبدأ مدونة وتكتب عن مواضيع مثيرة للاهتمام تتعلق بنوع العمل الذي تستمتع به وشغفك.
 يمكنك بدء مدونة مجانية وان تبدا بالتدوين  والبدء في الكتابة.                                  إذا كان لديك بالفعل مدونة ،   يمكنك ذكر الخدمات التى تقدمها على موقع fiverr وتحويل جمهورك اليها.
 إذا لم يكن لديك جمهور كبير بما فيه الكفاية ، فيمكنك البحث والتواصل مع المدونين المشهورين وجعلهم يكتبون لك أو أن يكون مدونًا ضيفًا لك.
 بهذه الطريقة ، ستتاح لك الفرصة للحصول على جميع المعجبين به للتحقق من أعمالك وخدماتك ، وقد يضعك نصفهم على الأقل فى الأعتبار .

الترويج  لخدماتك على فايفر عن طريق Facebook

يعتبر الفيسبوك  أكبر موقع للتواصل الاجتماعي في العالم ولديه مليارات المستخدمين. يمكنك الترويج للخدمه التى تقدمها على  fiverr على Facebook وإبلاغ جميع أصدقائك عنها.
 لديك أيضًا خيار إنشاء صفحة منفصلة ومخصصة لخدمتكك  يمكنك إنشاء Facebook
صفحة حيث يمكنك كتابة كل شيء عن خدمتك  ، والخدمات التي تقدمها ومشاركة الروابط المناسبة. يمكنك إرسال دعوة إلى جميع أصدقائك لإبداء الإعجاب بها ، واطلب منهم أيضًا مشاركتها مع أصدقائهم .

الترويج  لخدماتك على فايفر عن طريق تويتر

Twitter هو ثاني أفضل موقع للتواصل الاجتماعي يمكنك اختياره للأعلان عن خدماتك 
كما تعلمون ، لدى تويتر ملايين المستخدمين و الوصول في جميع أنحاء العالم. 
يمكنك إنشاء صفحة تويتر منفصلة لشركتك ومشاركة روابط الخدمات  الخاصة بك. كما تعلم ، يمكنك أن تغرد عن ذلك وتجعل الآخرين يعيدون التغريد.
 من المؤكد أن هذا سيجذب انتباه الكثير من الأشخاص ، الذين قد يكونون مقيمين في جميع أنحاء العالم. ولكن لا تقصره على الكتابة عن خدماتك فقط. يجب عليك إعطاء الأشخاص سببًا لزيارة صفحتك والكتابة عن الموضوعات الشائعة من المؤكد أن تساعدك.

الترويج  لخدماتك على فايفر عن طريق  لينكدين

لينكدين هو مكان آخر حيث يمكنك الترويج للخدمات الخاصة بك. LinkedIn ، كما تعلمون ، هو موقع للمهنيين. يمكنك أيضًا إنشاء صفحة احترافية لشركتك وإضافة روابط إلى الخدمات الخاصة بك.
لديك للتواصل مع المهنيين الآخرين وكذلك الشركات الأخرى. لا تنتظر منهم للبحث عنك والتواصل وإرسال الاتصالات بنفسك. يمكنك أيضًا تجربة خيار الإعداد الاحترافي حيث سيكون عليك دفع رسوم بسيطة ولكن ستصل خدمتك إلى جميع الأماكن المناسبة.

الترويج  لخدماتك على فايفر عن طريق Google+

تكتسب + Google الآن شعبية بسبب سهولة استخدامها وخيارات المشاركة التي تقدمها. الأمر بسيط مثل النقر على الرمز الذي يظهر على الجانب الأيسر من Gmail وسيتم إعادة توجيه الأشخاص إلى صفحتك في Google+. يمكنهم بعد ذلك التحقق من ذلك والذهاب
إلى صفحة fiverr الخاصة بك. تذكر أن يكون لديك صفحة مقصودة مثيرة للإعجاب تثير فضول الناس. يجب عليك مشاركة روابط أخرى مثيرة للاهتمام وكذلك من المؤكد أن تجعل المستخدمين لديك على الصفحة.

الترويج  لخدماتك على فايفر عن طريق موقع YouTube

من الضروري للغاية أن يكون لديك قناة YouTube خاصة بك إذا كنت ترغب في الإعلان عن عملك بكفاءة. يمكنك إضافة مقاطع فيديو للخدمات الخاصة بك و  توفر معلومات عنها ، ووصف جوانبها وما إلى ذلك.
يمكنك أيضًا إضافة روابط الخدمات الخاصة بك في الوصف حتى يتمكن الناس من زيارة صفحتك. يجب عليك أيضًا المشاركة بنشاط في قسم التعليقات والإجابة على الأسئلة.
ولا تنسى رسالة الحث على اتخاذ إجراء التي عليك تقديمها في نهاية كل
فيديو. يجب تذكير الناس للتحقق من الرابط الذي تضيفه في الأسفل.

انستغرام

Instagram هو المكان الذي يمكنك فيه مشاركة الصور مع العالم. يمكنك التقاط صور عالية الجودة للعمل الذي تقدمه ومشاركة الصور عليه. يمكنك بعد ذلك مشاركة الروابط إلى هذه الصور على مواقع أخرى مثل Facebook و twitter. من الرائع أن تطلب من بعض عملائك المساعدة أيضًا واطلب منهم التقاط صور للعمل الذي قدمته لهم.

المنتديات

من المهم المشاركة في مناقشات المنتدى. هناك العديد من المنتديات حيث يمكنك مشاركة الروابط إلى  الخدمات الخاصة بك. يمكنك الإجابة عن أي أسئلة يتم طرحها على هذه المنتديات ثم إضافة رابط إلى خدماتك. يجب أن تحاول دمج الحفلة في إجابتك حتى يتم تسليم الرسالة بمهارة. يجب عليك محاولة زيارة أكبر عدد ممكن من المنتديات وعدم التفكير في أي منها على أنها لا تستحق. أنت لا تعرف من أين قد تحصل على عميلك القادم أو مجموعة عملاء.

خبر صحفى

تشير البيانات الصحفية إلى نشر معلومات حول الخدمات الخاصة بك في الصحافة. هذا ممكن إذا كنت تعرف أي شخص يعمل في الصحافة وسوف يساعدك. إذا لم تفعل ، يمكنك الاتصال بالمحرر لمساعدتك في إصداره. من الأفضل اختيار منصة الإنترنت
التابلويد. يجب عليك إنشاء عنوان مثير للاهتمام ثم ذكر تفاصيل خدماتك. يمكنك بعد ذلك طباعته أو نشره. من المؤكد أن هذا سيجذب انتباه الكثير من الناس. يمكنك أيضًا مشاركة رابط الإصدار على جميع مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك. كل هذه الوسائط الاجتماعية
المنافذ المذكورة تزيد من تعرض الخدمات الخاصة بك ويمكن الاستعانة بمصادر خارجية من خلال إيجاد مسوقين وسائل الإعلام الاجتماعية مباشرة على fiverr!

متوسط تقييم درجات على موقع فايفر

من المهم أن يكون متوسط ​​تقييمك مرتفعًا حتى تظهر في القمة او فى نتائئج البحث الأولى  عندما يبحث شخص ما عنك. وقد استشهد العديد من المشترين بالنظر إلى متوسط ​​درجات التقييمات للعثور على أفضلها.

من الأفضل أن تحصل على النتيجة بين 4.5 و 5 حتى يعجب الناس بها. يجب عليك الاحتفاظ بكافة كتب عملائك الجيدة والحصول على تقييم جيد في كل مرة. 

حتى لو تحصل على 3 أو 3.5 ، يجب أن تكون أقل بكثير مقارنة بـ 4s و 5 s لديك. هناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها لزيادة تقييمك. 

إن منح قيمة إضافية للعميل من خلال تقديم خدمات إضافية مجانية أو مكافآت لكونه عميلًا متكررًا سيكافأ بتقييمات أعلى. يمكن إضافة بعض المكافآت بسهولة بمجرد إنشاء نظام مبسط. على سبيل المثال ، إذا كنت من خلال إنشاء أغلفة الكتب الإلكترونية على أنها الخدمه الخاصة بك ، يمكنك إعداد ملف قالب لتحويل الغلاف المصمم ثنائي الأبعاد تلقائيًا إلى ثلاثي الأبعاد إلى إعلان كمكافأة. بمجرد إنشاء القالب ، لا يستغرق الأمر وقتًا تقريبًا لإنشاء الغلاف ثلاثي الأبعاد الذي سيثير إعجاب العملاء بالتأكيد!

نماذج أعمالك

عندما ترسل العينات إلى عملائك ، يجب أن ترسل لهم أفضل أعمالك. يجب عليك أيضًا إرسال روابط إلى موقع الويب الخاص بك والملفات والروابط الهامة الأخرى.
من الأفضل الحصول على إحالات من عملائك الحاليين ، لأنهم سيعرفون الآخرين المهتمين بنفس الشيء. يمكنك أيضًا أن تجعلهم يثنون عليك ، لأن العديد من الأشخاص يتأثرون بآراء الآخرين.

كما ذكرنا سابقًا حول إعداد النماذج لتقديم مكافآت إضافية مجانية ، طريقة واحدة بشكل كبير
زيادة معدل الإحالة من خلال الانضمام إلى مجموعات Facebook المختلفة التي تسير جنبًا إلى جنب مع نوع الخدمه الذي تقدمه ، وتقديم خدمات مجانيه لعدد قليل من الأعضاء. هذه طريقة سريعة وفعالة لتعزيز رتبتك وتصنيفك.
أو على سبيل المثال ، إذا كانت خدمتك يقوم بإنشاء أغلفة الكتب الإلكترونية ، يمكنك الانضمام إلى مجموعات النشر الذاتي المختلفة وتقديم غلاف مجاني
إلى عدد قليل من الأعضاء. يمكنك أيضًا إخبارهم أنه إذا أحالوك إلى شخص آخر ، فسيحصلون على خصم على طلبهم التالي ، بالإضافة إلى الشخص الذي تمت إحالته. هذا يبني أساساً قوياً
من العملاء المخلصين والسعداء في وقت مبكر! تشكل هذه الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها الإعلان عن عملك ونشر الكلمة لأكبر عدد ممكن من الأشخاص المختلفين.


الاسعار المناسبه

وضع السعر المناسب للخدمات هي واحدة من أهم جوانب fiverr. . كما تعلم ، يمكنك اختيار إما 5 دولارات أو أكثر لخدماتك. 
العلامة 5 دولارات مخصصة لجميع هذه الخدمات التي يسهل تنفيذها وقد تستغرق أقل من ساعة لإنهائها.  على سبيل المثال كتابة 200 كلمة لشخص ما.
ولكن إذا قدمت خدمات مستهلكة للوقت ، فقد نجحت في إنشاء مقاطع فيديو تعليمية ، فيجب عليك تحصيل الرسوم  المناسبه والعادلهروفقًا لذلك. بشكل عام ، أفضل طريقة لتحديد السعر هي بالنظر إلى ما يفرضه الآخرون.
يمكنك تقييم ما إذا كانت اسعارك أعلى أو أقل من  منافسيك أسعار خدماتك. كما تعلم ، يمكنك الاختيار من بين مختلف الحزم المقدمة على الموقع.
يجب عليك زيادة معدلك ببطء اعتمادًا على المراجعات وجودة العمل التي تقدمها.

عروض خاصة

يجب أن تنغمس في بعض الاستراتيجيات المربحة من أجل الحصول على المزيد والمزيد من العملاء للشراء منك.
كما تعلمون ، الجميع يحب الخصومات المجانية. يجب عليك أيضًا الاستفادة من هذه المخططات لجذب عملائك وإبقائهم سعداء.
تتضمن بعض هذه المخططات التخلي عن خصم خاص مثل خصم 10٪ إذا طلب العميل الخدمة بكميات كبيرة. يمكنك أيضًا التخلي عن خدمة مجانية إذا تجاوزوا حدًا معينًا مثل 15 أو 20.
فكرة أخرى جيدة هي التخلي عن بعض الخدمات كهدية لكونك عميلًا منتظمًا. يمكنك أيضًا الربط مع fiverr آخر والوصول إلى شراء الخدمة والحصول على خصم على نوع مخططاتهم. يمكنك أن تكون مبدعًا كما تحب مع عروضك الخاصة وتجذب مجموعة متنوعة من العملاء.

ما أهمية التقييمات / المراجعات

عندما يتعلق الأمر بالتقييمات والمراجعات التي يتركها العملاء وراءهم ، يجب أن تحاول الحصول على أكبر عدد ممكن من التعليقات الجيدة.سيأخذ عملاؤك المستقبليون هذه التقييمات والتقييمات على محمل الجد ويختارونك فقط إذا كانوا يعتقدون أنك تستحق أموالهم.
كما تعلم ، لا يمكنك أن تتوقع دائمًا العثور على عملاء رائعين سيتركون وراءهم مراجعات رائعة. من الصعب أن يكون لديك خط فوز ثابت ويجب أن تكون مستعدًا لبعض العملاء / المراجعات السيئة ، كما سيعرف البائع الجيد ما يمكن توقعه مقدمًا ويمكنه مواصلة العمل وفقًا لذلك.
عندما يبحث عميل آخر عنك ، ستظهر تقييماتك ومراجعاتك كأول شيء أسفل صورتك. لذا ، من المهم أن تترك انطباعًا جيدًا ، وإذا لم يكن أولاً ، فابقى على الأقل في أفضل 5 نتائج. قدر الإمكان لأنه قد لا يكون لديك الكثير من الوقت لإزالته أو تغييره.

سترى الخيار في صفحة طلبك في الأسفل. المراجعات هي شيء مهم للغاية ليس فقط على fiverr ، ولكن أي نوع من مواقع الويب التي تقدم الخدمات.
 وهي مؤشر جيد على ما يمكن توقعه عند طلبها
يمكن لمقدمي الخدمة مثلك الاستفادة بشكل كبير من المراجعات أيضًا. ستخبرك هذه المراجعات بدقة ما الذي يعمل وما لا يعمل. خصص وقتًا لقراءة المراجعات السلبية ومراجعة جودة العمل الذي تقدمه. هل كانت المراجعة دقيقة؟



6

google-playkhamsatmostaqltradent