recent
أخبار ساخنة

شرح موقع ClickWorker: ربح المال عن طريق القيام بمهام مصغره



شرح موقع ClickWorker: ربح المال عن طريق القيام بمهام مصغره
شرح موقع ClickWorker: ربح المال عن طريق القيام بمهام مصغره


  يعتبر موقع Clickworker احد  مواقع الويب التى تسمح لمستخدميها   بالربح عبر الإنترنت من خلال أداء المهام المتوفرة علىه . تتراوح المهام من استطلاعات بسيطة عبر الإنترنت إلى كتابة مقال. تشرح مراجعة Clickworker عملية الانضمام إلى المنصه والعمل عليها. العمل عبرالموقع  خاص بك  انت عمل حر  . يمكن للمستخدمين القيام بالمهام من خلال متصفح الويب ويمكنهم اختيار المهام بناءً على السعر المعروض. تعد بعض المهام جزءًا من مشروع كبير ، لذا من الأفضل القيام بالمهام المتعلقة بمشروع معين. تتضمن أمثلة المشروع معالجة البيانات غير المنظمة ، مثل النصوص والصور ومقاطع الفيديو.

طريقه العمل على موقع ClickWorker

يمكن ان تجد  على موقع Clickworker مهام مختلفة تندرج تحت   أنواع مختلفة من المشاريع التي يمكن أن تشمل التجارب الاجتماعية والاستطلاعات وغيرها من الأشياء التي قد يحتاجها العميل العادي. الهدف الأساسي من النظام هو تسهيل كل من العملاء والعمال للعمل في بيئة تعاونية وتحقيق نتائج عالية الجودة. المهام من الأنواع التالية:

كتابة وتحسين محركات البحث
بحث الويب
إنشاء نص
التصنيف ووضع العلامات
ترجمة
استطلاعات عبر الإنترنت
لبدء استخدام ClickWorker ، يجب  أولاً  ان تقوم بالتسجيل  للحصول على حساب Clickworker من خلال هذا هنا. يمكنك التسجيل عن طريق ملء نموذج بسيط وإدخال المعلومات الشخصية المطلوبة.

بمجرد الانتهاء من عملية التسجيل وتأكيد حسابك ، يمكنك البدء في قبول المهام المرئية في ملفك الشخصي. للتأكد من حصولك على المزيد من المهام بأسعار أفضل ، يجب عليك تقديم نتائج عالية الجودة لأن تقييم العميل مهم للغاية. 

تفاصيل الدفع ClickWorker

يقوم  Clickworker بالدفع من خلال Paypal أسبوعيًا من الأربعاء إلى الجمعة. الحد الأدنى للدفع هو 1 دولار. لذلك إذا لم يكن لديك حساب Paypal ، فمن الأفضل أن تحصل على حساب قبل الانضمام إلى Clickworker.

اخيرا

Clickworker.com هو بالتاكيد  موقع جيد إذا كنت تتطلع إلى ربح بضعة دولارات . لن تصبح ثريًا بهذا الموقع الإلكتروني ولكن ستربح منه بعض المال السريع. تعني الدفعات الأسبوعية أنه يمكنك صرف أرباحك في كثير من الأحيان وهو ما يعد نقطة إضافية رائعة في هذا الموقع. كلما زادت الخبرة التي تحصل عليها على هذا الموقع ، كلما تمكنت من إكمال المهام بسرعة وكفاءة أكبر.





6

google-playkhamsatmostaqltradent