recent
أخبار ساخنة

أفضل خمسه مواقع للربح من الأنترنت من خلال الكتابه

أفضل-خمسه-مواقع-للربح-من-الأنترنت-خلال-الكتابه

إذا كنت تريد ن تبحث عن وظيفه  تتطلب عملًا ذهنيًا أقل الى جانب وظيفتك الحاليه ومن اجل أن تجد مصدر دخل اخر، فيمكنك بالتأكيد ان تحقق ذلك من خلال الكتابة عبر الإنترنت.                                                                                         فمهاره الكتابة تعتبر من  المهارات  الأساسية التي يمكن لأي شخص يمتلك جهاز كمبيوتر ان  يتعلمها بسهوله . فاى شخص لديه قدر بسيط من التعلبم يمكنه ان ينخرط فى مهنه الكتابه  لأنه كلما مارست   الكتابه أكثر ، كلما صقلت و تحسنت مهارتك. انها مجرد مسألة اتساق. لذلك إذا كنت تملك مهاره  الكتابة وتجد المتعه فى هذا العمل   ، فإنك ستجد فى هذه المقاله دليلا لتبدا العمل وربح بعض المال من بعض المواقع التى تعطى الفرصه للعمل فى مجال الكتابه .
إذا كان يراودك الشك   من سرعتك  فى مهاره الكتابه ، يمكنك ان تعرف مدى مهارتك   عن طريق  إجراء اختبار لقياس مستوى سرعتك فى  الكتابة على الإنترنت. تشمل هذه   الوظائف عادةً ملء  بعض  النماذج وكتابة  المستندات وتحويل الملفات الصوتية إلى نصوص  مقرؤه .
ولكى تبدا العمل فى هذه  الوظيفه (وظائف الكتابة  نتحدث ) يجب ان تمتلك جهاز كمبيوتر  وايضا اتصال  جيد بشبكه الإنترنت لائق. هذا هو. لا يوجد اى شئ معقد فالأمور فى غايه البساطه.

5 مواقع يمكن ان تعمل بها فى وظيفه  الكتابة على الإنترنت

إليك  افضل  5 مواقع  حيث يمكنك العمل على الانترنت  فى مجال الكتابه  :

Freelancer

Freelancer.com هو منصه عمل  حرة مستقلة يوجد بها اكثر  من 900 فئة وظيفية يمكنك الاختيار من بينها. وتضم هذه  المنصة الإلكترونية ما يزيد على  35 مليون مستخدم.
طريقه العمل . يضع  العميل الوظيفة  التى يريد انجازها بالمواصفات التى يرغب بها ومن ثم  يقوم بنشرها على المنصه . يقوم العاملون بتقديم  عرضًا للوظيفة ويختار العميل اى فريلانسر او عامل يرغب  في منحه  الوظيفة. بمجرد الانتهاء من المهمة ، يتحقق العميل من العمل ويدفع لك.
وبكل تاكيد ، يوجد العديد من  الوظائف الكتابية عبر الإنترنت المتاحة على هذه المنصه  Freelancer.com. كل ما عليك فعله هو ان تقوم بإنشاء حساب  والبدء في التقدم لهذه الوظائف..

بيانات الدفع

يدفع Freelancer لعماله من خلال بوابات دفع متعددة بما في ذلك PayPal و Express Withdrawal و Skrill و Payoneer و International Wire

2Captcha

2Captcha يمكنك الربح من خلال هذا الموقع بطريقه سهله   فالموقع يدفع  لك عن طريق حل اختبارعليها.  ولكن يجب ان تعلم اخى الجانب السلبي  هوضعف  ما تحصل عليه من اموال فيعتبر  راتب أقل من الوظائف الأخرى.                                       
هذ  المبلغ  الذي يمكن ان  تربحه يتوقف على عدد اختبارات CAPTCHA التي يمكنك ان تقوم بها . عمل حل Captcha  عموما يعتبر عمل منخفض الأجر ، وعادة يمكنك ان تربح  حوالي 20-80 سنتًا في الساعة. بالتاكيد ليس مبلغ كبير  ،و لكنها بدايه جيده.

يمكنك ان تبدا العمل   على هذا الموقع بسهوله.  عليك فقط أن تقوم  بإنشاء حسابك والتحقق منه.ومن ثم  ، انقر فوق ابدأ العمل وسيبدأ الموقع  في عرض صور متعددة لك مع النص. سيكون علىك  ببساطة كتابة النص في الفراغات المقدمة. الأمر يبدو سهلا!

الأمر الجيد هنا أنه يمنك العمل فى الوقت الذى تريده. هناك وظائف متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، لذا يمكن للمستخدمين الحصول على جدول زمني مرن والعمل وقتما يريدون. لا تحصل على أفضل من ذلك!

بيانات الدفع

2CAPTCHA تققوم بالدفع من خلال Bitcoin  و WebMoney  PerfectMoney و AdvCash. بمجرد أن تصل أرباحك إلى 0.5 دولار ، يمكنك سحب المبلغ.          

transcribeme/ 

هو منصه لخدمة نسخ  الملفات عبر الإنترنت  حيث يقوم بتحويل الملفات الصوتيه /  او ملفات الفيديو إلى نص مكتوب. 
يربح مستخدمى  الموقع عن طريق تحويل الملفات الصوتية الى نصوص. 
لذلك إذا كنت تبحث عن فرصه للعمل  بدوام جزئي  وان تحصل على دخل اضافى ، فإن TranscribeMe يوفر لك فرصة جيدة لربح  بعض المال المال .
يمكنك البدء عن طريق  إنشاء ملف تعريفى خاص بك. اضغط هنا للتسجيل. قبل البدء ، يجب عليك اولا ان تقوم باداء أختبار، للتأكد من أنه  يمكنك  العمل. بمجرد التسجيل واجتياز الأختبار  ، يمكنك التقدم لوظائف نسخ الملفات  المتاحه في فئات مختلفة.
ولكن  ،عليك ان تجيد  اللغة الإنجليزية جتى تتمكن من العمل على الموقع  .
بيانات الدفع
يدفع TranscribeMe لمستخدميه من خلال موقع  PayPal. معدل الأجر على الموقع هو 20 دولارًا في الساعة .

Upwork

يعتبر موقع Upwork  واحد من أفضل المنصات  للعمل عبر الأنترنت وايضا لأصحاب العمل في جميع أنحاء العالم. فهو  يسمح لاصحاب العمل بالتواصل مع الباحثين عن عمل وتوظيفهم  الخاص لإنجاز أعمال معينه  ودفع مبلغ محدد أو كل ساعة بمجرد انهاء الخدمه  بنجاح.   يمكن البحث فى موقع  Upwork  عن مجموعة كبيره من الوظائف عبر الإنترنت ، بما فيها  الكتابة.


هناك العديد من أنواع الوظائف  بالكتابة ، ونسخ الكتابية .منها  نسخ الكتابة فهى مهارة تتطلب من المستخدمين كتابة نص سريع من أي مصدر يقرأون منه. Upwork لديه فرص عمل متنووعه فى  هذا المجال.

يقوم أصحاب العمل بنشر مشاريعهم الخاصة بكتابة النسخ على Upwork ويمكن للعمال المستقلين التقدم لهذه المشاريع عن طريق المزايدة عليها. لذا إذا كنت كاتبًا سريعًا ، فهذا هو أفضل مكان للبدء. انقر هنا لتصفح وظائف الكتابة على الإنترنت.

بيانات الدفع
تدفع Upwork أصحابها المستقلين من خلال PayPal و Payoneer والتحويل المصرفي.

Rev

Rev  هو موقع او شركه تقوم بتوفير خدمهنسخ الملفات  والشرح للترجمه بلغات  متعدده . 
يمكن لمستخدمي الموقع ربح المال من  خلال الكتابة  التوضيحية لمقاطع الفيديو على موقع اليوتيوب  ، وكتابة الملفات الصوتية على سبيل  المثال ! لهذا  إذا كنت تجيد اللغة الإنجليزية  وتتمتع بالسرعه الكافيه  ، فإن العمل مع  موقع Rev هو أفضل طريقة للبدء فى ربح المال.


ستجد دائما على هذا الموقع   Rev  فرص عمل مدرجة . هناك مئات المشاريع التي يتم تحميلها يوميًا.
 يمكنك دائمًا اختيار تسمية توضيحية لمقاطع الفيديو الصغيرة. الخبر السار هو أنه لا يوجد جدول زمني يجب عليك اتباعه ، يمكنك العمل مقابل القليل أو بقدر ما تريد.

بيانات الدفع

يدفع Rev مستخدميه من خلال PayPal. يتقاضى المترجمون ا ما بين 0.36-0.75 دولار لكل دقيقة صوت أو فيديو. يدفعون على أساس أسبوعي.



توفر مواقع الويب هذه للمستخدمين أفضل طريقة للاستفادة من مهاراتهم في الكتابة. تحتوي بعض هذه المواقع أيضًا على اختبار كتابة عبر الإنترنتللحصول على فرص الكتابة عبر الإنترنت هذه ، يجب أن تكون بارعًا وسريعًا. المنافسة أصعب من أي وقت مضى.


6

google-playkhamsatmostaqltradent