recent
أخبار ساخنة

كيفيه اختيار أسم حساب انستجرام مميز -أسرار لا تعرفها

الصفحة الرئيسية

كيفيه أنشاء أسم   مثالى لحساب أنستقرام ,أسرار لا تعرفها
كيفيه أنشاء أسم   مثالى لحساب أنستقرام ,أسرار لا تعرفها


 المحترف-Elmohtaref |  فى التدوينه التاليه سوف نتناول كيف يمكنك اختيار اسم حساب انستقرام جميل ومميزوجذاب  الأمرالذى يؤدى فى النهايه لأنشاء علامه تجاريه وفريده وخاصه بك ويمكنك بعدها من زياده عدد المتابعين على أنستقرام بصوره طبيعيه وشرعيه.

أذا كان لديك بالفعل حساب على أنستغرام ، فيمكنك أذن أن تمر سريعا عبرالسطور التاليه ولكن تأكد من قراءة القسم التالي بعناية عند مناقشتي أختيارأسم جيد وجميل لحساب أنستقرام الخاص بك.
من السهل جدًا أعداد وتسجيل حساب في أنستقرام، لن يأخذ منك أكثر من بضع ثوان.
 قم بتنزيل تطبيق الأنستجرام على هاتفك المحمول ثم افتحه.
على الشاشة الرئيسية ، سيكون لديك خيار تسجيل الدخول باستخدام تسجيل الدخول اما بواسطه فيسبوك أو عن طريق استخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك.
 أختارأحدهما وأمضى قدما.
ستتمكن من أنشاء ملف التعريف الخاص بك مع التفاصيل التالية:

الأسم الكامل:

   هذا هوأسم علامتك التجارية / عملك (أوأسمك الشخصي) على سبيل المثال (workonline2021 )

 اسم المستخدم لحساب انستقرام:       

 بعد ملئ ما سبق ، سوف تحصل على أقتراح تلقائي لما يجب أن يكون عليه أسم المستخدم الخاص بك وهو مختلف تماما  عن اسمك الكامل او الأسم الشخصى .

  كلمه مرور لحساب انستغرام

 تأكد من اختيار كلمه مرور امنه وقويه   وسهل تذكرها.  .    

   صورة الغلاف :    

أستخدم شعارك أو صورتك الشخصيه إذا كانت صفحة شخصية
أنقر فوق "تم"، وسيكون لديك على الفورحق الوصول إلى حسابك الجديد الخاص بك عبر انستقرام.
لا تقلق بشأن جعل كلالامور تبدو جيده ومثاليه على الفور.  فمن خلال سلسسله المقالات التاليه ، سوف تعرف  بالضبط  كيف تبنى وتضبط حسابك الجديد أو الحالي وجعله علامة تجارية قوية وكيف تبدأ في جذب متابعين جدد بكل سهولة. 
هذا ببساطة الخطوة الأولى. 

 الأسم: ما الأسم الذى سوف تختاره لصفحتك على انستقرام؟

أن أختيار أسم جيد ورائع لصفحتك عبرالأنستقرام هو أمر فى غايه الأهميه  ويعتبرمن الأمورالحاسمه .
 فأسم الأنستقرام الخاص بك  مشابه  لحد ما لأسم نطاق موقع الويب الحديد .
 فعندما يبحث الناس عنك ، يجب أن يكون أسمك عبر أنستقرام سهل التعرف عليه وان يكون ظاهرا و منبثقًا  على الفورأى سريع الظهور .
طريقة صياغه أسمك على أنستقرام ستحدد جزءًا كبيرًا من نجاحك أن لم  تكن بالفعل تمللك اسم علامة تجارية مشهورة عالميًا أو انك شخص مشهور يعلم الجميع أسمه او علامته التجاريه .
 يجب أن يأخذ الناس فكره جيده وانطباع  جيد عنك عندما  يقرؤن أسمك يعرفون على الفورماهيه علامتك التجاريه. 
وهذه هي الخطوة الأولى لبناء صفحتك الشخصيه عبر أنستقرام .
 سيصاب الناس بخيبة الأمل و الأحباط عندما يرون أن المحتوى الذي  تقدمه لا يتطابق مع أسمك.
 كل شيء: العروض الترويجية ،و ما إلى ذلك - سوف تحصل على نتائج جيده اذا تغلبت على هذه الأخطاء .
يبدو وكأنه الحس السليم؟ بالتأكيد سوف تدرك كم الناس الذين يقفزون بشكل عشوائي في هذه العملية وتفشل في النمو والربح على أنستقرام  حتى قبل أن تبدأ.
لا تتسرع فانت لست بحاجة إلى أن تكون مثاليًا ولكنك تريد أن تقوم بانشاء الاسم المثالى لحسابك على انستجرام.
يمكنك أن تسال الأصدقاء والعائلة ، أي شخص تثق به.فانت  تبحث عن الأنطباع الأول والصادق عند رؤية أو سماع أسمك .

بعض الأمور الهامه التي يجب عليك أخذها فى الإعتبار عند أختيارك أسم على أنستقرام

 سهوله النطق للاسم على انستغرام

يجب أن يكون من السهل نطق أسمك.وأن لا يكون أى جزء من أسمك غير واضح أو صعبا فى النطق .

 ان يكون اسم حساب انستجرام فريد من نوعه:

 من الواضح ، لا يمكنك استخدام اسم مستخدم تم أخذه بالفعل على انستقرام .ومن المؤكد أنك أيضًا تريد ان  تتجنب التشابه مع أي أعمال تجارية أو علامات تجارية أخرى موجودة بالفعل على الأنستقرام.
 ستعود عليك  مشكلات أنتهاك حقوق الطبع والنشر ستعود عليك المشاكل ريثما تبدأ في زيادة صفحتك في المستقبل القريب.

من الافضل تجنب الفترات و / أو النقاط السفلية:

 قد تضطر إلى إستخدام هذه  من أجل إنشاء أسم فريد لنفسك. من الناحية المثالية  يجب عليك أن تتجنب أستخدامها  ، لكن هذا قد لا يكون أمرا واقعياً.                                 قلل من أستخدامك لهذه الأشياء ، ولا تضع مطلقًا فترتين أو أكثر من الفواصل السفلية بجانب بعضها البعض.                                                                            السبب في ذلك هو لأنه يجعل من الصعب على الأشخاص البحث عنك والعثور على أسمك.                                                                                                  ستتعامل Google  مع "word1.word2.word3.word4" كأربع كلمات منفصلة ، مما يجعل أكتشاف صفحتك أوالبحث عنك أكثر صعوبة.

ماهو الطول المناسب لاسم حساب انستقرام ؟

يجب ألا يكون الأسم طويلاً (وينطبق نفس الشيء على أسمك الكامل).
ولكى تعرف ماهوالطول المناسب لاسم حسابك على انستجرام  انظر إلى أي صفحة وأنظر إلى من يتابعونها. 
يجب عدم فصل الأسم الكامل وأسم المستخدم عن بعضهما.                                     كل هذا يعني إضافة الغموض والأرتباك إلى المتابعين المحتملين الذين لن يفهموا حول أى المجالات تكون صفحتك.
الأختصار والوضوح هم  مفتاحًا نجاح الأسم عبرأنستقرام - لذلك يجب أن تأخذ وقتك.
الأسماء القصيره أسهل للبحث وهو ما قد يمنحك  النجاح والتفرد على أنستقرام .

الابتعاد عن استخدام اى اشاره  الجنس / العرق / الدين فى اسم انستقرام :

لابد ان يكون أسم الانستجرام الخاص بك  بعيدا عن  اى اشاره الىالجنس / العرق / الدين  ما لم يكن ذلك هو مجالك على أنستقرام ، فسوف تقلل بشدة من المتابعين المحتملين لصفحتك  حتى قبل أن تبدأ.          
 عليك أن تحترم ما يريد أن يراه  متابعوك إذا كنت تريد الأحتفاظ بهم من خلال المحتوى الخاص بك و الذى تقدمه عبر صفحتك على أنستقرام.

تجنب الأسماء الشعبية والشائعه :

 حاول أن تبقيها بعيدة عن أسمك ولا تستخدم (على سبيل المثال ، النجاح ، رجل الأعمال ، الملياردير ، إلخ).                                                                               هناك العديد من الحسابات الضخمة على أنستقرام والتي تسيطرعلى هذه المجالات، وستواجه أرتفاعًا محفوفا بالمخاطرعندما تحاول زياده متابعيك .                               الأسم الفريد هو ما يجعلل صفحتك أسهل في اكتشافها عندما يبحث الأشخاص عنك.

الملاءمة بين اسمك على انستجرام والمحتوى الذى تقدمه 

كما ذكرنا سابقًا ، لابد أن يكون أسمك مرتبطًا بموضوع المحتوى الذى تقدمه .      أستخدم الكلمة المفتاحيه  الخاصة بك في الجزء الأول من اسمك وليس الجزء الأخيرمن أسمك
عزيزى القارئ  أدخل ذهن وعقل شخص يبحث عن مجالك: ما هوالكلمه الأولى التى يكتبونها في حقل البحث في تطبيق أنستقرام ؟                                               الكلمة الرئيسية أوالكلمه المفتاحيه .                                                               إذا لم تكن كلمتك موجودة ، فسوف تضيع  بين نتائج البحث الأخرى.                وهذه  هى طريقة بسيطة للاستفادة من محرك البحث في بيئة الأنستقرام.                   على سبيل المثال ، يقول أحد المؤثرين  انه عندما بدأ صفحته الأولى  عبرالأنستقرام الخاصة بي ، أختارأسم المستخدم عادى لأعتقاده انه اسم ذكي وسهل الفهم ولكني كان  مخطئًا.  
 في غضون بضعة أسابيع أدرك انه بحاجة إلى أسم مستخدم يتوافق أكثرمع العلامه التجارية الخاصه به فقام بتغييرأسم المستخدم الخاص به إلى ElevateYour Mindset ، ومن ثم  لاحظ  زيادة كبيرة في نمو عدد  متابعيه.                                             الآن إذا قمت بالبحث إما عن "Elevate" أو " Mindset " ، تظهر صفحته في أول  نتائج البحث في مكان مزدحم للغاية.
 فكرعلى المدى الطويل عندما يتعلق الأمر بفعالية أسمك وكيف يرتبط بعلامتك التجارية.

ان يشبه اسم انستغرام موقع الويب الخاص بك:

أذا لم يكن لديك موقع ويب حتى الآن ، فحاول إعداد أسم نطاق  يطابق أو يشبه إلى حد كبير أسم مستخدم أنستقرام الذي أخترته. 
لا يتعين عليك إنفاق الكثير من المال على هذا ويمكن أن يكون لديك حتى عنوان بريد إلكتروني يتضمن أسم المستخدم الخاص بك  .                                                 من التجارب الشخصية ، لوحظ  أن contact@username.com يوفر أقصى قدر من الوضوح لأن الأشخاص تعرف بالضبط من الذي يصلون إليه عند إرسال بريد إلكتروني.
يوفر البريد الإلكتروني أيضا هذ نتائج ممتازة إلى شيء مثل عنوان Gmail ،أذا تم تضمين أسم المستخدم في حساب Gmail هذا (على سبيل المثال ، username @ gmail. com).
 قد يكون Gmail هو الخيار الأفضل لك  إذا لم يكن لديك موقع ويب حاليًا نطاق خاص بك.
وأيضًا ، إذا نقر عدد كاف من الأشخاص على موقع الويب الخاص بك ، والذي سيتم عرضه في سيرتك الذاتية  ، فستحقق في النهاية تصنيف بحث أعلى على Google وستجد أنه يمكن للأشخاص اكتشافك خارج منصة انستقرام.   
 ليس عليك بالضرورة التركيز على هذا الأمرأكثر من اللازم ولكن مع زياده عدد متابعيك قد تجده أمرا مفيدا .
العلامة التجارية العالمية مبنية على العديد من المنصات التي من خلالها سوف تساعدك على الوصول بسهولة أكبر للناس حول العالم.

ان يكون اسم حساب انستقرام مؤمن عبر منصات متعددة

هذا أكثر أهمية بالنسبة لأولئك الذين يريدون توسيع نطاق وصولهم عبر منصات التواصل الأجتماعى المتعددة (Facebook ، Twitter ، Snapchat ، YouTube ، إلخ).                                                                                                   هذا يضمن أن علامتك التجارية مبسطة وموحدة. الاستثناء الوحيد لذلك هو أنك تريد الاحتفاظ بشخصيتك عبر حسابات منفصلة عن الحسابات التي تستخدمها  لاعمال و مؤثرا عبر انستقرام.


 ما لم يطلب منك النموذج  الخاص بك أن تكون جزءًا لا يتجزأ من الصفحة ، فسوف تخسر متابعيك  إذا ما رأى الناس صورك الشخصية  لو مجال ان تصبح  نفسك وليس المحتوى الذى يتوقع ـأن يشاهدوه على صفحتك الشخصيه


بعد بعض الوقت وبعض التفكير قد  يكون لديك عدة أسماء جاهزة تفكر بالاختيار من بينها  يمكن ان تطبق عليها المعايير التسعة التي  تحدثنا عنها حتى يكون لديك شيء ما وفق كل المعايير والمتطلبات  السابقه . أنت تقريبًا على الطريق الصحيح!
قبل اختيارأسم المستخدم النهائي الخاص بك ،فعليك أن تكون واضحًا بشأنه ما  تبنيه.


أذا كنت تقوم ببناء  صفحتك الشخصية الخاصة وصفحه ما لعمل  تجارى ، أو صفحة عامة على انستقرام تهتم بنيش او مجال معين .
فبالقطع سيؤثرالاسم الذي تختاره  هلى صفحتك وقد تضطر إلى العودة للمعايير السابقة  لضمان أن اسم الانستقرام  الخاص بك يمرعبر  كل الاختبارات.

6

google-playkhamsatmostaqltradent