recent
أخبار ساخنة

اربح اكثر من 200 دولار عن كل كتاب تقرأه - مراجعه موقع WordsRated

اذا كنت من محبي  قراءه الكتب  وتجيد اللغه الانجليزيه وترغب في ربح المال يمكنك فعل ذللك من هوايتك المفضله ؟ تقدم WordsRated منصه  فرصة جيده  لعشاق الكتب لقراءة الكتب وربح المال من خلال شغفهم!

 

 

اربح اكثر من 200 دولار عن كل كتاب تقرأه - مراجعه موقع  WordsRated

ما هوموقع WordsRated؟

WordsRated هي منظمة قائمة على تنفيذ الأبحاث  حول الكتب والأدب وصناعة الكتب بأكملها من خلال جمع وتحليل البيانات ذات الصلة. يقوم بجمع بيانات حول هذه الموضوعاتبالاضافه الى ملاحظات العملاء ويعمل كمصدر للمعلومات للمؤسسات غير الربحية.

يحتوي على الكثير من المعلومات مثل الإحصائيات من الكتب والدراسات البحثية والأدوات لمساعدة الطلاب على التنقل في القضايا في الصناعة. كل هذا البحث يتطلب بيانات موثوقة من أناس حقيقيين وعملاء ، وبالتالي توفر WordsRated فرصًا  جيده لربح بعض المال مقابل ذلك .

 استمر فى القراءه لتعرف كيف يمكنك أن تكسب من خلال هذه المنصه من خلال قراءة  ومراجعه الكتب .

كيفيه الربح من موقع  WordsRate   :

WordsRated يدفع الناس لقراءة الكتب. يسمي الموقف باسم Bibliophile-at-Large. تبحث الشركة عن أشخاص يمكنهم تصفح مئات الصفحات بسهولة وتدوين التفاصيل المهمة. التفاصيل المطلوبة هي عدد الشخصيات حسب الجنس ، والجمل المخصصة لكل شخصية حسب الجنس ، والمواقع في القصة ، والحيوانات التي تظهر في الكتاب ، والأسئلة المطروحة فيه.

تتطلب معايير الأهلية للوظيفة أن يكون عمر الشخص أكبر من 18 عامًا وأن يكون مهتمًا بالقراءة. اتصال جيد بمزود الإنترنت وإتقان اللغة الإنجليزية أمر مهم جدا . يمكن للمشاركين العمل بمرونة من أي مكان في  العالم فى القت الذى يريدونه .

كيفيه البدء على  موقع  WordsRated

تقوم WordsRated بتعيين أشخاص من جميع أنحاء العالم نظرًا لأنها شركة رائده فى هذا المجال .


    لتبدأ كاحد محبي قراءه الكتب عمومًا ، عليك ملء نموذج   التسجيل هنا . ثم ابدأ بملئ التفاصيل مثل الاسم والموقع وتفاصيل الاتصال وما الى ذلك . يجب عليك أيضًا ذكر أفضل ثلاثة كتب مفضلة لديك ومؤلفيها. بصرف النظر عن هذا ، سيُطلب منك أيضًا إخبار الشركة لماذا يجب عليهم اختيارك لهذا الدور. فكر في الأمر كخطاب تقديم  إلى أي شركة. بعد إرسال النموذج الخاص بك ، يمكنك الانتظار لتلقي رد من الشركة. سيتم إخطار فقط أولئك الذين تم اختيارهم لهذا الدور.

كيف تدفع منصه WordsRated للعاملين لديها

تقدم منصهWordsRated اكثر من 200 دولار لكل كتاب تقرأه. لا يوجد حد اقصى لعدد الكتب التي تقرأها. يمكن لأي شخص أن يقرأ كتابًا شهريًا أو كتابًا يوميًا. لا توجد حدود!


تقدم WordsRated فرصة جيدة لمحبي الكتب جيد  جدًا والذي يمكن أن يساعدك في ربح مال الى جانب عمللك الاصلىاو 
أو حتى اختيار هذه الفرصة كوظيفة بدوام كامل.

6

google-playkhamsatmostaqltradent