recent
أخبار ساخنة

كيف تستفيد من صفحات الأنستغرام ألاخرى ومراقبه منافسيك

الصفحة الرئيسية

كيف  تستفيد من  صفحات الأنستغرام ألاخرى ومراقبه منافسيك
كيف  تستفيد من  صفحات الأنستغرام ألاخرى ومراقبه منافسيك


المحترف
-Elmohtaref | كيف تتجسس أخلاقيا و "تسرق" ما تفعله صفحات الأنستقرام الاخرى

 يقول  توني روبنز كاتب ومتحدث أمريكي، له عدة كتب وبرامج في مجال تطوير الذات كما انه معروف بتطوير النمذجه
 اذا اردت   تحقيق نفس مستويات النجاح التي يحققها الآخرون كل ما عليك فعله هو تصميم طريقة تفكيرهم وأفعالهم. وتطبيقها  في العديد من مجالات الحياة و الأمر نفيسه يمكن تطبيقه  على انستجرام

 يقول احد المؤثرين عندما بدأت في بناء صفحتي على انستجرام  ، لم أنظر فقط إلى الصفحات الناجحة في مجالى ، ولكنى درستها. نظرت لمعرفة ما إذا كان هناك أي أوجه تشابه في كيفية تصميمهم لاسمهم وشعارهم وسيرتهم الذاتية.
سألت نفسي: ما الذي تفعله صفحات  انستجرام  الضخمة هذه؟  وما هى ايضا الاشياء التى يفعلونها وتلك التى لا يفعلون؟
كيف كانوا يفعلون ذلك
تحتاج   عزيزى القارئ إلى أن تصبح فضوليًا بدرجه كبيره وشغوفا بالمعرفه حول الأشياء التى تقوم بها  صفحات  الأنستجرام الكبيرة هذه إذا كنت تريد أن يكون لديك متابعون حقيقيون  كما تفعل هذه الصفحات  في المستقبل القريب.
أنت تريد أيضًا تجنب وضع النماذج بنفسك بعد صفحات فاشلة لأسباب واضحة.


في وقت لاحق ، ستتلقى أداة لا تقدر بثمن تخبرك إذا كانت الصفحة ناجحة بالفعل. من السهل خداعك في التفكير في أن الصفحة ناجحة ظاهريا حتى تتعمق وتنظر في البيانات الثابتة. سوف تتعلم أيضًا كيف تنطبق عملية النمذجة هذه على إنشاء قمع مبيعات ناجح خاص بك.
إليك بعض الأشياء المحددة التي وجدتها عندما كنت أفحص صفحات الانستجرام الكبيرة هذه: 

 المحتوى

تقدم هذه الصفحات باستمرار محتوى مذهلاً بشكل منتظم (أحيانًا ما يصل إلى 14 مشاركة في اليوم). هذا جزء كبير من سبب تمكنهم من بناء مثل هذه العلامة التجارية القوية والبقاء في طليعة عقول الناس بشكل مستمر.

الاسم

له  فائدة كبيره  - عندما تقرأها ، من الواضح أنك تحصل على نوع من الفائدة أو تنتج عن متابعتها. يمكن التعرف على أسمائهم أيضًا وتبرز في مكان يتم فيه إنشاء الصفحات باستمرار على أساس يومي. تريد متابعتهم على الفور لأنك تعرف بالفعل أنهم سيضيفون قيمة لحياتك (على سبيل المثال ، يوجهك المليونير-المرشد إلى أن تصبح مليونيراً ، متحمسًا ، يحفزك Mindset على التفكير بوفرة ، ويساعدك تحقيق المستحيل على مساعدتك. ).
تريد ان تاخذها  نموذج. بمجرد أن تصبح هذه القائمة جاهزة ، ستحتاج إلى التدقيق فيها ومعرفة أيها ينمو بشكل شرعي وأيها مزيف. سوف تتعلم كيفية القيام بذلك

سوف نتحدث لاحقًا على مدى قوة هذه الكلمة عندما تحاول زيادة عدد الزيارات إلى موقعك على الويب أو مسار تحويل المبيعات.
العديد من العلامات التجارية على انستجرام  قوية للغاية لدرجة أن العشرات إن لم يكن مئات الأشخاص ذهبوا إلى حد نسخ الشعارات والأسماء والسير الخاصة بهم.  ولكن عزيزى القارئ لا تكن مقلدا! استخدم ملفهم الشخصي العام كمخطط لعلامتك التجارية الخاصة. وعليك ان تكون صانع محتوى اصلى  وهذه هى الطريقة الوحيدة لبناء علامتك التجارية الفريدة والمعترف بها.
يمكن ان تقوم  ببعض الأبحاث و ان تقوم  بإنشاء قائمة بالصفحات تهتم بنفس المجال او النيش الذى تهمتم به  
















6

google-playkhamsatmostaqltradent