recent
أخبار ساخنة

ربح المال عن طريق الاستماع إلى الموسيقى

هل تعلم أنه يمكنك ربح  المال من خلال الاستماع إلى الاغانى  و  الموسيقى وكتابة مراجعات حول هذه الموسيقى ؟ من بين الطرق العديدة لربح  المال من  الإنترنت ، يعد الاستماع إلى الموسيقى أحد هذه الطرق. فقط عن طريق الاشتراك في المواقع المذكورة في هذا الدليل ، يمكنك ان تربح  مبالغ جيده

ولكن لماذا تدفع  هذه المواقع لك  حتى تستمع الى الموسيقى ؟
 تدفع مواقع الويب هذه المستخدمين حتى يتمكنوا من مراجعة موسيقى المطربين وكتاب الأغاني الجدد . تتطلب مواقع الويب هذه تعليقات من مجموعة واسعة من الأشخاص لمساعدة الفنانين الموسيقيين في العثور على الاتجاه الذي يحتاجونه لأغانيهم.

ماذا تفعل ؟

حسنًا ، الأمر بسيط جدًا بالفعل. تحتاج فقط إلى االتسجيل فى هذه المواقع وإنشاء ملف التعريف الخاص بك. بعد الموافقة  على ملفك الشخصي ، يمكنك بدء العمل.
من المفترض أن تفعل شيئين: الاستماع والمراجعة. استمع إلى أغاني الفنانين الجدد والقادمين واكتب تعليقات عنهم.
كلما استمعت إلى المزيد من المال الذي تجنيه.

مواقع الموسيقى التي تدفع لك  للاستماع للموسيقى

 فى السطور القادمه  اقدم لك  قائمة بالمواقع  التي تدفع لك للاستماع إلى الموسيقى والإذاعة:

1_Musicxray

Musicxray هي عبارة عن منصة للمغنيين وكتاب الأغاني لتقديم أغانيهم وربح المال من خلال الاستماع إلى  الاغانى و الموسيقى. هو  موقع إلكتروني يربط الفنانين بالباحثين عن المواهب. يدفع هؤلاء الفنانون رسومًا معينة للترويج لموسيقاهم ولإنشاء قاعدة جماهيرية  ومتابعين

يمكن للمستخدمين الاشتراك كمشجعين للاستماع إلى الموسيقى التي يختارونها. ثم يتم دفع هؤلاء المستخدمين أو المعجبين عن طريق الموقع للاستماع إلى موسيقى الفنانين الهواة. من خلال الاستماع الى 30 ثانية فقط.
 تدفع Musicxray لمستخدميها من خلال PayPal فقط 10 سنتات لكل أغنية. الحد الأدنى للسحب  هو 20 دولارًا.



6

google-playkhamsatmostaqltradent