recent
أخبار ساخنة

الربح من موقع Naming Force من اقتراح أسماء الشركات

الربح من موقع  Naming Force  من اقتراح أسماء الشركات


يمكنك من خلال موقع Naming Force ان تساعد الشركات الجديدة في العثور على اسم  جيد و  مناسب لأعمالهم أو لشركتهم من خلال إجراء مسابقات لأختيار اسماء جيده . في الوقت نفسه ، يمكنك الحصول على أموال مقابل اقتراح أسماء الشركات.

عندما تريد الشركات ان تختار أسم مميز  لبدء تشغيلها  وتجد صعوبه فى اختياره ، فإنها غالبًا ما تستشير Naming Force. تعقد الشركة مسابقة بين مستخدميها لإبتكار  اسم جيد مرتبط بمجال العمل . كمشارك ، يمكنك استخدام إبداعك لابتكار الأسماء التي تناسب العمل ؛ إذا تم اختيار اسمك ، يمكن ان تربح مكافأة نقدية.

تلجأ الشركة الى  التعهيد الجماعي لتحقيق نتائج جيدة لعملائها. اى عن طريق الأستعانه بتعليقات  مجموعة معينه  من الأشخاص واستخدامها لتحقيق نتائج لغرض ما.    
 في هذه الحالة ،  تستعين الشركات بالجماهيرمن اجل اختيار اسم العلامة التجارية حيث يكون الجمهور هنا أعضاء في  موقع Naming Force.

في هذه المقاله  ، سوف نتعرف خطوة بخطوة حول كيفية إعداد حسابك على موقع    Naming Force والبدء في المشاركة في مسابقاتهم جنبًا إلى جنب مع بعض المعلومات المفيدة.

كيف تبدأ  العمل فى موقع  Naming Force

1- انتقل إلى الصفحة الرئيسية للموقع وفي الزاوية اليمنى العليا ، انقر فوق "Become a Namer”" كما هو موضح في الصورة أدناه.

2- سجل نفسك عن طريق ملء بيانات الاعتماد الأساسية مثل الاسم والبريد الإلكتروني والجنس وما إلى ذلك. بمجرد التسجيل ، سيتعين عليك الانتظار لمدة ثلاثة أيام قبل أن تتمكن من بدء المشاركة في مسابقات التسمية.

3-في علامة تبويب المسابقات ، يمكنك ان ترى  جميع المسابقات المتاحة التي يتم إجراؤها حاليًا.                         على الجانب الأيمن من القائمة ، سترى  الأرقام المعروضة هي عدد الطلبات المقدمة للمسابقة ،                          والجانب الأيسر يظهرالقيمه الماديه التى ستحصل عليها اذا فزت .
فى  قائمة المسابقات ، يمكن ان تحدد المسابقة التي ترد الاشتراك فيها . سيقدوم  العميل  بتقديم وصفًا كاملا  للنشاط التجاري ، مثل الغرض من الشركة ونوعها ، بالاضافه الى  بعض الكلمات الرئيسية  التي يمكن أن تساعدك في التفكير في الاسم الذى مكن ان تقترحه
يمكنك استخدام هذه المعلومات والتفاصيب للحصول على فكرة أفضل عن نوع الشركة التي ستكون هذه ومساعدتك في تقديم اسم مناسب.

يبدأ جميع المستخدمين الجدد بدرجة صفر ويسمح لهم بتقديم 2-3 اقتراحات لكل مسابقة. ولكن مع الأستمرار في العمل والمشاركة والفوز بالمسابقات  التسميه ، سترتفع  درجتك وكذلك ترتيبك فى الموقع .  مما سيتيح لك  المزيد من الفرص والمشاركة في مسابقات أكثر وأيضًا زيادة أرباحك.

هناك ثلاثة مستويات لقوه التسميه :
Cadets أو المتدربون: هم المشاركون المبتدئون والذين يتراوح  رصيدهم من 0-24. يمكن للطلاب المبتدئين  تقديم 2-4 اقتراحات  لكل مسابقة.
Corporals : متوسطى المستوىواذين حصلوا على درجة 25-69 مع  إرسال من 4-8 اقتراحات أسماء لكل مسابقة بحد أقصى .
Sergeant: هؤلاء هم المشاركون بصوره منتظمه . لديهم درجة أعلى من 70 مع  إرسال من 8 إلى 15 إقتراح تسميه  لكل مسابقة.


 ثلاثه مراحل لتقديم اقتراح الاسم على  The Naming Force 

المرحلة 1:تستمر هذه المرحلة لمدة 7 أيام تقريبًا

تستمر المرحلة الأولى لتقديم الاقتراحات  لمدة 7 أيام حيث يجب  على المتسابقين التوصل إلى اسم شركة. يمكن للمشاركين استخدام الوصف والكلمات الرئيسية التي يوفرها العميل للتوصل إلى اسم يصف العمل بشكل جيد .

عند اختيارك اسم ، يجب أن  يكون الاسم الذي تختاره يجب ألا يكون اسمًا تجاريًا مسجلاً بالفعل. أيضًا ، يجب ألا يتضمن على نطاق .com  لموقعه على الويب. تتمثل إحدى طرق التحقق من ذلك في البحث عن اسمك على موقع ويب تسجيل النطاقات  ومعرفة ما إذا كانت هناك أي علامات تجارية تحمل فعلا  نفس الاسم او ان يكون  قيد الاستخدام.                 خلال المرحلة الأولى ، يمكن للعملاء قبول الاسم أو رفضه. 

المرحلة الثانية: تستمر هذه المرحلة لمدة 3 أيام تقريبًا.

خلال المرحلة الثانية تتم تصفية العديد من اقتراحات الأسماء التي يتلقاها موقع  Naming Force. ثم يتم  التصويت على الأسماء المقدمة من خلال استقصاء تجريه الشركة. يتم ترتيب التصويت بشكل محايد .
اسم المستخدم أو الترتيب الخاص به يكون غير  مرئي  أثناء التصويت. يمكن للأعضاء المسجلين والمستخدمين التصويت للاسم أيضًا. تستخدم قوة التسمية أيضًا خوارزمية تحدد أفضل الأسماء باستخدام نمط نتائج التصويت. بمجرد تصفية النتائج ، يتم تقديم قائمة بأفضل الأسماء التي تم التصويت عليها إلى العميل للاختيار من بينها.
خلال عملية التصويت ، سيتم تنبيهك اذا تم  التصويت على اسمك. إذا رأيت رمز النجمة ، فهذا يعني أن اسمك قد نال إعجاب العميل. ومع ذلك ، يمكن للعميل أيضًا لاحقًا إلغاء تمييز الاسم بنجمة عندما يقوم بإدراج الأسماء في القائمة المختصرة. إذا رأيت إشارة متقاطعة ، فهذا يعني أن تصويتك قد رفضه العميل في خلال عمليه التصويت.

المرحلة 3 : تستمر هذه المرحلة الأخيرة لمدة 7 أيام 

يقوم العميل باختيار فائزًا من قائمة أفضل الأسماء المقترحه. يدفع العميل لك حتى لو لم يكن يستخدم الاسم. في حالة عدم تمكن العميل من اختيار الفائز ، سيتم استخدام نتائج التصويت للإعلان عن الفائز في المسابقة.

بيانات الدفع من موقع  Naming Force  من اقتراح أسماء الشركات

الأمر الرائع في  Naming Force هو أنه لا يوجد حد للربح. تعتمد أرباحك على عدد المسابقات التي  يمكن ان تربحها ولا يوجد حد لعدد المسابقات التي يمكنك الفوز بها ؛ حتى تتمكن من المشاركة وكسب العديد من المرات كما تريد.  يبلغ متوسط الأجر حوالي 100 دولار لكل مسابقة. ومع ذلك ، يتم تحديد معدل الدفع من قبل العميل ولذا فهو يتراوح  عادةً   بين 50 دولارًا و 500 دولارًا أمريكيًا.يتم  الدفع عبر PayPal.


تسمح لك Naming Force بالحصول على فرصة في الربح  ولا يتطلب الأمر  أي خبرة أو مهارات. كل ما تحتاجه هو اان تكون مبدعا  يمكنك ربح اموال غير محدوده  اذا فزت  بالمسابقات ولا يوجد جدول عمل يومي.
ومع ذلك ، من الأفضل أن تتذكر أن الفوز في Naming Force أمر صعب ، مع الأخذ في الاعتبار عدد الأسماء التي يتم تقديمها لكل مسابقة والتي يمكن أن تقلل من فرصك في الفوز.
قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تفوز بمسابقة لتقديمك ، ولكن مع اكتساب المزيد من الخبرة ، ستتعرف على نوع الأسماء التي يحبها العملاء عادةً. لذلك ، لا يمكن استخدام Naming Force كطريقة لكسب النقود المنظمة ، ولكن إذا كنت ترغب في تجربة حظك والحصول على جائزة نقدية من حين لآخر ، فهذا خيار جيد.
وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن 
Naming Force مفتوحة فقط للمواطنين الأمريكيين الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا.








6

google-playkhamsatmostaqltradent