recent
أخبار ساخنة

الربح من الإنترنت 9 مواقع لربح المال من مراجعه الكنب


أذا كنت احد عشاق القراءه وكنت تجيد اللغه الأنجليزيه    ،فربما  قد تفكر في أستغلال هوايتك و حبك  للقراءه و شغفك بالكتب لتحقيق ربح مادى من الانترنت وربح بعض المال. يمكنك استخدام مهاراتك النقديه فى كتابة مراجعات الكتب التي يمكن أن تساعد القراء الآخرين في الحصول على نظرة مفصله حول  ما يتناوله الكتاب.وبالطبع  ليس  مطلوب منك  أن تكون كاتبًا محترفًا لربح  المال من خلال حبك شغفك بالكتب.

يوجد  العديد من الفرص التى يمكن للمراجعين المستقلين تحقيق  دخل جانبيمن خلال القيام بالأعمال التي يحبونها او شغفهم. يوجد العديد من المواقع  التى تمنح الفرص لقراء الكتاب و الذين يستطيعون  مراجعات. يمكنك بسهولة تحويل هوايتك وشغفك إلى مهنة تدر دخلا من خلال بضع نقرات .

الربح من الإنترنت 9 مواقع لربح المال من مراجعه الكنب


أفضل مواقع الربج التي تدفع  لك مقابل  مراجعات الكتب

1-Online Book Club

Online Book Club هو أحد الموقع المجانيه التى تقدم خدماتها للقراء على شبكه الإنترنت منذ أكثر من 10 أعوام . يملك الموقع مجتمع كبير من القراء من جميع أنحاء العالم . تقدم هذه المنصة  فرصة رائعة للمراجعين لربج بعض المال من خلال كتابه مراجعات الكتب.
وحتى يتسنى لك القيام بمراجعتك الأولى ، سيمنحك الموقع Online Book Club كتابًا حتى تقوم بمراجعته مجانًا ، ومن ثم تستطيع الحصول على فرص أخرى للمراجعة مقابل رسوم رمزية تقوم بدفعها للموقع . بصفتك مراجعًا ، يجب عليك  أن تقوم بكتابة مراجعة احترافية تغطي جميع جوانب الكتاب ، بما في ذلك ذكر الجمهور المناسب للكتاب. لا يُتوقع منك كتابة مراجعة إيجابية فقط. تذكردائما ، أن لم يعجبك الكتاب ، فيمكنك ذكر ذلك في المراجعة ثم تقييمه وفقًا لذلك.
يدفع Online Book Club لمراجعيه من خلال PayPal. يمكن للمراجعين ربحما بين   5 دولارات - 60 دولارًا لكل مراجعة. يمكنك أيضًا الحصول على بطاقة هدايا أمازون بقيمة 25 دولارًا لكل 30 تقييمًا. بصرف النظر عن الربح  من خلال المراجعات ، يحتفظ Online Book Club أيضًا بهديه يومية ، وهي فرصة لربح بطاقة هدايا Amazon بقيمة 20 دولارًا. انضم إلىOnline Book Club

2-Kirkus Reviews

Kirkus Reviews هي مجلة أمريكية لمراجعة الكتب اكتسبت سمعة طيبة لمراجعات الجودة الخاصة بها. إنه مكان رائع لمراجعي الكتب لنشر محتواهم في منتدى أصيل ومحترم.
في الوقت الحالي ، تبحث شركة Kirkus media عن مراجعي الكتب الذين يمكنهم كتابة مراجعات احترافية للكتب الإنجليزية والإسبانية لـ Kirkus Indie ، وهو قسم للكتب المنشورة ذاتيًا.
يجب أن تتكون التعليقات من 350 كلمة وأن تكون مستحقة بعد أسبوعين من تعيين الكتاب. لا توجد رسوم على الكتب ، فهي مجانية تمامًا. يمكنك كتابة مراجعات لكل من وسائط الطباعة وكتب الوسائط المرنة وكذلك الكتب ذات الأغلفة الورقية.
يمكن للمراجعين توقع 50 دولارًا لكل مراجعة مكونة من 350 كلمة ، على الرغم من عدم وجود ذكر لمعدل الدفع الدقيق على موقع الويب. بمجرد الانتهاء من 8 إلى 10 مراجعات ، يمكنك حتى أن تطلب من الشركة زيادة في الراتب. من المهم ملاحظة أنه يجب أن يتمتع المراجعون ببعض الخبرة السابقة في مراجعة الكتب للتقدم لهذه الوظيفة. إذا كنت تفي بإرشاداتهم ، فيمكنك التقديم عن طريق إرسال سيرتك الذاتية وعينات الكتابة إلى البريد الإلكتروني المدرج على موقع الويب الخاص بهم. انضم إلى تقييمات KIRKUS

3-The US Review

The US Review هي,واحد من اهم المواقع التى تقدم خدمه مراجعة الكتب الشهيرة ولهذا الموقع سمعه طيبه  بمراجعاته ذات  الجودة الرائعه. يوفرالموقع عبر الإنترنت الفرصة للكتاب المستقلين للربح من خلال كتابة مراجعات  للكتب غير المنشورة. إذا كنت ترغب في التقدم لهذه الوظيفة ، يمكنك إرسال سيرتك الذاتية ، جنبًا إلى جنب مع كتابة عينات وتوصيتان مهنيتان إما عبر البريد الإلكتروني أو البريد العادي.
يضع موقع US Review قائمه بالكتب التى تتطلب المراجعة. من هذه النقطه يمكن للمراجعين  تحديد الكتب التى يريدون مراجعتها من خلال ذكر الكتب التى يفضلونها فى القائمه  ثم يتم تعيين الكتب بترتيب طلب المراجع. بمجرد إرسال الكتاب ، فعليك أن تقدم المراجعة في غضون 2-3 أسابيع.
توفر موقع The US Review بعض النصائج والارشادات على موقعه الخاص  لنوع المراجعات التي يطلبونها او يتوقعونها منك . يُطلب من المراجعين كتابة ما بين 250-300 كلمة والتركيز على ملخص الكتاب بالإضافة إلى أي رؤى مستمدة منه. يمكنك قراءة الإرشادات الكاملة على موقعهم و يمكنك تصفح بعض الأمثلة للمراجعات.
اما فيما يخص طريقه الدفع يتم إرسال شيكات الدفع شهريًا بحلول اليوم الخامس من كل شهر. JOIN THE US REVIEW

4-New Pages

New Pages هو ايضا  أحد المواقع التى تقده خدمه مراجعه الكتب كما يوفر أيضا  الأخبار والمعلومات والأرشادات عبر الإنترنت للمجلات الأدبية.  كما يمنج  الموقع الفرصة للكتاب المستقلين للكى يربحوا المال  من خلال  تقديم وكتابة مراجعات سريعة.كل ما ينبغى عليك القيام به تقديم مراجعه ما بين 100-200 كلمة ،  ولكن يمكنك ان تكتب مراجعه تصل  بحد أقصى 300 كلمة. كما يمكن للمراجعين إبداء آرائهم  الخاصه الصادقة في أي من أحدث الكتب أو المجلات أو الكتابات الفردية التي قرأوها مؤخرًا.
يمكنك إرسال عينة من مراجعاتك الخاصة بك إلى الموقع  إذا حصلت على الموافقه  ،  فيمكنك انتحصل على أموال على الفور. JOIN NEW PAGES

5-Booklist Online

Booklist هو موقع مجلة أمريكية تقوم  بنشر مراجعات الكتب وقد ساعد هذا الموقع  الآلاف من أمناء المكتبات في اختيار الكتب المناسبة. كما تملك الشركة منتجات أخرى مثل مجلة Booklist و Booklist reader.
أنها توفر فرصًا لكتابة مراجعات الكتب لمجلة Booklist وقارئ Booklist.
ان كت تنوى العمل لدى هذا الموقع يجب أن تقوم بكتابه مراجعات تتبع الإرشادات والمعايي التى يفدمونها . جب الا تقل المراجعات بشكل عام عن 175 كلمة ، ومع ذلك ، إذا كان الكتاب رائعًا ، فيمكنك كتابة مراجعة تصل إلى 200 إلى 200 كلمة. بمجرد إرسال مراجعتك  إلى Booklist ، سيقوم الموقع بمراجعته وإذا تم قبوله ، فسيتم تحريره من قبل االمدققين قبل ان ينشره الموقع
 اما بخصوص المبالغ المستحقه حال قبول مراجعتك تدفع Booklist  ما بقرب من 15 دولارًا لكل مراجعة مقبوله  و 12.5 دولارًا لمنشورات المدونة والمقالات المميزة. 
ولكن عليك ان تضع في اعتبارك جيدا ان  الفرص محدودة ، لذا  عليك ان تقدم او ان تقوم بكتابه مراجعاتعلى درجه عاليه من الجوده.JOIN Booklist

6-Writerful Books

Writerful Books هي موقع شركة تحرير وكتابه المقالت والمراجعات تقوم بمساعده  المؤلفين في الاتفاق على  صفقات يقومون من خلالها بنشرو تحرير الكتب و تقديم المراجعات وتقييم  المخطوطات.
تقدم الشركة حاليًا فرص عمل مستقلة لمراجعي الكتب. فهم يقومون بتوظيف مجموعه من الخبراء للمراجعة الكتب المعاصرة من مؤلفين أمريكيين وأستراليين وبريطانيين وأيرلنديين وكنديين ونيوزيلنديين وغيرهم .
بمجرد أن تصبح مراجعًا موثوقًا به في Writerful Books ، يمكنك الحصول على عروض وفرص جيده .
يمكن أن يتقاضى المراجعون ما بين  10 دولارات إلى 50 دولارً ويتوقف ذلك على الجودة. سيحصل المراجعون  الذين يقومون بنشر  أكبر كمية من المحتوى عالي الجودة على بطاقة هدايا بقيمة 100 دولار من Amazon.  

JOIN WRITERFUL BOOKS

7-Reedsy

Reedsy هو ايضا  موقع على شبكة الإنترنت يحتوى علىأشياء كثيره عن الكتب والكتابة.  كما يقوم هذا الموقع بنشر مراجعات الكتب للعديد من الكتب غير المنشورة ويمكنك اخى العزيز  أن تنضم الى هذا المجتمع المزدهر.        من خلال هذا الموقع يقدم مئات المؤلفين كتبهم للمراجعة. لن تحصل على فرصة لكتابة مراجعات عن هذه الكتب فقط  ، ولكنك  ستحصل أيضًا على هذه الكتب مجانًا.                                                                                            لا يقوم الموقعReedy  بالدفع لك بصوره مباشره للمراجعين مقابل عملهم  او مراجعاتهم .  ولكن يتقاضى المراجعون رواتبهم من القراء الذين يقرؤون مراجعات كتابك ويستمتعون بها.
يمكن للقراء ان يمنحوك بين دولارًا واحدًا ألى 5 دولارات كهدية شكر للمراجعة. لذلك ، من المهم أن تكتب مراجعة حقيقية وأن تبني ملفك الشخصي لكسب المصداقية. JOIN REEDSY

8-Get Abstract

Get Abstract هو أحد المواقع  الهامه التى تقوم بتوفير  ملخصات ومراجعات  لجميع أنواع الكتب.  كما يقدم ملخصات عن مجموعة متنوعة من الكتب بما في ذلك الكتب والمجلات الأكاديمية. يقدم الموقع فرصًا للمراجعين للانضمام إلى مجتمعهم وفريق عملهم في  كل من سويسرا والولايات المتحدة. لكي تكونعضوا فاعلا  فى هذا الفريق ، يمكنك  ن ترسل سيرتك الذاتية إليهم عبر البريد الإلكتروني الموجود  على موقع الويب الخاص بهم.

إذا كنت ترغب في الانضمام كمستقل ، فستقبل Get Abstract الطلبات الخاصة بالعاملين المستقلين في نهاية عام 2020. يمكنك الحصول على وظيفة كاتبة مستقلة لكتابة ملخصات للكتب والمقالات والمجلات باللغتين الإنجليزية والماندرين. يتم تشجيع الكتاب ذوي الخلفية العلمية والتكنولوجية بشكل خاص على التقديم. JOIN GET ABSTRACT

9-Book Browse

Book Browse هو موقع ويب يقوم ينشر مراجعات لبعض أفضل الكتب في عالم القراءة. كما أنهم ينشرون مراجعات عن أدب  والواقعية بالإضافة إلى كتب للشباب.
كونك عاملا  مستقلاً ، يمكنك التقدم للعمل كمراجع في Book Browse وتصبح جزءًا من فريق عملهم .
يمكنك كتابة وتقديم المراجعات بصوره شهريه   وربح  مبالغ  صغيرة مقابل ذلك. كخبير في الولايات المتحدة ، يمكنك الحصول على كتاب  ورقي لمراجعته  . ولكن إذا كنت تقيم خارج الولايات المتحدة الأمريكية ، فيمكنك الحصول على كتاب إلكتروني لمراجعته.
قبل التقدم للوظيفة ، تأكد من قراءة بعض المراجعات النموذجية على 
Book Browse . تتكون المراجعات بشكل عام من 300 كلمة.

للتقدم ، يمكنك الانتقال إلى الموقع الإلكتروني وملء استمارة الطلب وتقديم بعض النماذج لمراجعاتك . JOIN BOOK BROWSE



6

google-playkhamsatmostaqltradent