recent
أخبار ساخنة

كيفيه وضع الأسعار المناسبه لخدماتك و التعامل مع مراجعات العملاء على موقع فايفر

كيفيه وضع الأسعار المناسبه  لخدماتك  و التعامل  مع مراجعات العملاء على موقع فايفر
كيفيه وضع الأسعار المناسبه  لخدماتك  و التعامل  مع مراجعات العملاء على موقع فايفر


فى المقاله السابقه،  تحدثنا  في كيفية الاستفادة من وسائل التواصل الاجتماعي لنشر وترويج الخدمات الخاصة بك. في هذه الحلقة ، سنلقي نظرة على إستراتيجيات التسعير وأيضًا كيف يمكنك التعامل مع مراجعات العملاء السيئة.

الأسعار المناسبه للخمه على موقع فايفر

وضع الأسعار المناسبه لخدماتك  من أهم جوانب fiverr. من المهم بالنسبة لك اختيار السعر المناسب للخدمات.
كما تعلم ، يمكنك اختيار إما 5 دولارات أو أكثر لخدماتك. العلامة 5 دولارات مخصصة لجميع هذه الخدمات التي يسهل تنفيذها وقد تستغرق أقل من ساعة لإنهائها. 
 فعلى سبيل المثال كتابة 200 كلمة لشخص ما. ولكن إذا كنت تقدم خدمات مستهلكة للوقت مثل إنشاء مقاطع فيديو تعليمية ، فيجب عليك تحصيل الرسوم وفقًا لذلك. 
بشكل عام ، فإن أفضل طريقة لتحديد السعر هي من خلال النظر إلى ما يقرره منافسيك . يمكنك تقييم ما إذا كنت أعلى أو أقل من أسعار خدماتك. 
كما تعلم ، يمكنك الاختيار من بين الحزم المختلفة المتوفرة على الموقع. يجب عليك زيادة أسعارك ببطء اعتمادًا على المراجعات وجودة العمل التي تقدمها.

تقديم عروض خاصة

يجب أن تقوم  بتنفيذ بعض استراتيجيات من أجل الحصول على المزيد والمزيد من العملاء للشراء منك. كما تعلمون ، الجميع يحب الخصومات المجانية.
 يجب عليك أيضًا الاستفادة من هذه المخططات لجذب عملائك وإبقائهم سعداء. بعض هذه المخططات

تشمل التخلي عن خصم خاص مثل خصم 10٪ إذا طلب العميل الخدمة بكميات كبيرة. يمكنك أيضًا التخلي عن خدمة مجانية إذا تجاوزوا حدًا معينًا مثل 15 أو 20.            فكرة جيدة أخرى هي التخلي عن بعض البضائع الشخصية كهدية لكونك عميلًا منتظمًا. يمكنك أيضًا الربط مع fiverr آخر والوصول إلى شراء الخدمة والحصول على خصم على نوع مخططاتهم. يمكنك أن تكون مبدعًا كما تحب مع عروضك الخاصة وتجذب مجموعة متنوعة من العملاء.

ما أهمية التقييمات / المراجعات لحسابك على موقع فايفر

عندما يتعلق الأمر بالتقييمات والمراجعات التي يتركها العملاء خلفهم ، يجب أن تحاول الحصول على أكبر عدد ممكن من التقييمات الجيدة. سيأخذ عملاؤك المستقبليون هذه التقييمات والتقييمات على محمل الجد ويختارونك فقط إذا كانوا يعتقدون أنك تستحق أموالهم.
كما تعلم ، لا يمكنك أن تتوقع دائمًا العثور على عملاء رائعين سيتركون وراءهم مراجعات رائعة.
من الصعب أن يكون لديك خط فوز ثابت ويجب أن تكون مستعدًا لبعض العملاء / المراجعات السيئة أيضًا.

سيعرف البائع الجيد ما يمكن توقعه مقدمًا ويمكنه مواصلة العمل وفقًا لذلك. عندما يبحث عميل آخر عنك ، ستظهر تقييماتك ومراجعاتك كأول شيء أسفل صورتك. لذا ، من المهم أن تترك انطباعًا جيدًا ، وإذا لم يكن أولاً ، فابقى على الأقل في أفضل 5 نتائج.

تغيير المراجعات

كما ذكرنا سابقًا ، لا يمكنك دائمًا الحصول على تقييمات جيدة طوال الوقت. ستحصل أيضًا على بعض التعليقات السلبيهلاالتي يمكن أن تقلل من تقيمك .
يمكن أن يكون هذا أمرًا سيئًا وقد ينال من  ثقتك. اذا هي كذلك من المهم محاولة إزالة  تلك المراجعات السلبيه.
إحدى الطرق للقيام بذلك هي من خلال التحدث مع العميل وسؤاله
أو هي لتعديل المراجعة. في بعض الأحيان ، قد يجعلهم التحدث معهم وإخبارهم كيف سيؤثر ذلك على عملك ربما  يغيرون رأيهم.
 يمكنك إرسال رسالة إليهم حول المراجعة واطلب منهم تغيير المراجعة أو التقييم لك. ولكن تذكر تنفيذ ذلك في أقرب وقت ممكن حيث قد لا يكون لديك الكثير من الوقت لإزالته أو تغييره.
سترى الخيار في صفحة الطلبات في الأسفل. التعليقات هي شيء مهم للغاية ليس فقط في fiverr ، ولكن أي نوع من مواقع الويب التي تقدم الخدمات.
 إنها مؤشر جيد على ما يمكن توقعه عند طلب هذه الخدمات وهو مفيد بشكل كبير للمستهلكين. ومع ذلك ، يمكن لمقدمي الخدمة مثلك الاستفادة بشكل كبير من المراجعات أيضًا. 
ستخبرك المراجعات بدقة بما  يجب عمله وما لا يجب عمله ايضا  خصص وقتًا لقراءة المراجعات السلبية ومراجعة جودة العمل الذي تقدمه. هل كانت المراجعة دقيقة؟            هل فعلت شيئا خاطئا؟ خذ الإدخال وتعلم منه. تقدم العديد من الشركات الكبرى في fiverr خدمة عملاء من الدرجة الأولى وستقوم بتصحيح عملهم حتى يرضى العميل تمامًا.

أضف قيمة للعملاء ، وستتم مكافأتك وستكون في طريقك للحصول على شارة البائع الأعلى تقييمًا!

إلغاء أمر

في كثير من الأحيان ، قدتسير الأمور بينك وبين  المشتري بشكل جيد وقد يسير كل شيء وفقًا للخطة. ومع ذلك ، قد تظهر مشكلة في وقت لاحق وقد ترغب في إيقاف المشروع. في هذه الحالة ، يمكنك أنت والمشتري اختيار الإلغاء المتبادل.
بهذه الطريقة ، لن تضطر إلى إلغاء الطلب بنفسك. ومع ذلك، إذا

عميلك يكون صعبًا ولا يوافق على الإلغاء المتبادل ، فلديك خيار إلغاءه بنفسك. هذه ميزة فريدة من سمات fiverr حيث يُمنح البائع خيار الإلغاء ويعرف باسم فرض الإلغاء. ومع ذلك ، سيؤثر ذلك على تقييمك ولكن يمكنك إيقاف العميل من إعطائك مراجعة سيئة. بعد كل شيء ، عليك أن تفعل كل ما في وسعك للحفاظ على حسابك نظيفًا قدر الإمكان وبعيدًا عن المراجعات السلبية. في بعض الأحيان ، يجدر إلغاء الطلب اذا كان ذلك سيؤدى      لمراجعة سلبية تعرضك للحصول على تقييم سئ .


المنافسين

هناك العديد من حالات المنافسين الذين يحاولون تدمير لعبتك. قد يكون هناك بعض الأشخاص الذين يدعون أنهم عملاء ولكنهم سيكونون في الواقع منافسين لك. قد يشترون خدمتك ويعطونك تقييمًا سيئًا عن قصد. في الواقع ، قد لا يأخذون التقديم على الإطلاق ويتركوا تصنيفًا سيئًا. من المهم بالنسبة لك معرفة ما إذا كان هذا هو الحال بالفعل. يجب عليك إلقاء نظرة على الملف الشخصي للعميل ومعرفة ما هو عليه. إذا اكتشفت أنها تقدم نفس الخدمة مثلك أنت ، فيجب عليك اتخاذ إجراء ضدهم.

دعم العملاء

أفضل طريقة لتقديمهم للعدالة هي إخبار دعم العملاء بذلك. يجب أن تعرض عليهم المراجعة والتقييم الذي تركه المنافس وراءه. يجب أن تقول لهم أيضًا أن الشخص يحاول عن عمد تخريبك. سوف ينظرون في الأمر ويساعدون على حلها. قد يستغرق الأمر أسبوعًا أو نحو ذلك ولكنه يستحق الجهد المبذول.

تشكل هذه الجوانب المختلفة للتسعير ومراجعة العملاء من fiverr.



















6

google-playkhamsatmostaqltradent