recent
أخبار ساخنة

افضل خمسه عملات رقميه يمكنك الاستثمار فيها

الصفحة الرئيسية
افضل خمسه عملات رقميه يمكنك الاستثمار فيها
افضل خمسه عملات رقميه يمكنك الاستثمار فيها

ان كنت تبحث عن افضل العملات الرقميه والمشفره التى يمكنك الاستثمار فيها  فيمكنك قراءه المقال التالى عن افضل العملات المشفره للاستثمار .

ولكن ما هي العملة المشفرة؟

العمله المشفرة هي عملة رقمية تستخدم  آليه التشفير  حتى يمكن إنتاج  عملات  جديدة ولتأمين و ايضا من اجل إدارة جميع التعاملات. يتم إنشاء وإدارة العملة المشفرة من قبل برامج الحاسب الألى كما ان العملات الرقميه او المشفره ليس  لها اى  وجود مادي على ارض الواقع لذا فنحن نسميها بالعملات الأفتراضيه.
اذن فالعملة المشفرة ــ عملة رقمية، لها وجود فقط في العالم الإفتراضي . 
تقوم على أساس شبكة لامركزية من أجهزة الحاسب الألى الذكيه. 
عاده ما يكون كود برمجة العملة المشفرة مفتوح، كما ان إدخال  اى تعديل بشكل شخصي او بصوره منفرده علىكود تعاملات العمله الرقميه عملياً  يعتبر امرا مستحيلا  لأن هذه التعديلات يجب أن يوافق عليها على الأقل نصف الحواسب الأليه المرتبطه بالشبكة العنكبوتيه ، التي تقدر عددها  بالملايين كما  ان عددها في ازدياد مستمر

Cryptocurrency أو العمله الرقميه

 هي  باختصارعملة رقمية تعمل كوسيلة للتبادل وتستخدم التشفير لتأمين والتحقق من المعاملات والتحكم في إنشاء وحدة جديدة .
اذا اردت الاستثمار فى العملات الرقميه يجب عليك مراعاه عوامل عديده يجب اخذها فىرالاعتبار.
• المدة ، هل تخطط  للاستثمار طويل الأجل أو قصير الأجل؟
• كيفية إنشاء محفظة الاستثمار الخاصة بك - أفضل الطرق لإنشاء محفظة للعملات المشفرة .
• كيف تحافظ على عملاتك المشفره بمأمن عن أى هجوم أو قرصنه ؟
• أفضل وقت يمكنك  للبدا فى عمليه ا للاستثمار.
• مخاطر التشفير وكيفية الحد من مخاطر العملة المشفرة إلخ .

ما هي أفضل العملات المشفرة للاستثمار فيها فى الوقت الحالى ؟


يوجد العديد من العملات المشفرهولكن بعصها فقط اثبت كفاءته  ويمكنك أن تتابع معدلاتهم لتوافقنى الرأى
وفيما يلى افضل العملات الرقميه التى يمكنك الاستثمار فيها

1-الايثريوم    Ethereum

هى واحدة من أفضل العملات المشفرةالتى يمكنك الاستثمار فيها . تم إنشاء Ethereum في عام 2015 من قِبل Vitalik Buterin ولديهاه سرعة معاملة تبلغ بضع ثوانٍ مقارنةً بـ البييتكوين التي تستغرق 10 دقائق أو أكثر.
يستخدم المطورين الايثريوم لتطوير ونشر التطبيقات اللامركزية (Dapps) حيث تظهر  نجاحًا كبيرًا. حيث نها ثاني أكبر عملة تشفير في العالم بعد  البيتكوين .

2. الليتكوين (LTC)


تم إنشاء Lite coin في عام 2011 عن طريق  Charlie Lee وهو موظف سابق في Google. إنه شوكة Bitcoin وكما يوحي الاسم بعملة "لايت" ، تم إنشاؤه بهدف تحسين عملات البيتكوين وجعلها لايت وبالتالي العملات المعدنية الخفيفة .
 تتم المعاملات فى عمله   لايتكوين بشكل أسرع حيث  تستغرق حوالي 2.5 دقيقة مقارنةً بعمله البيتكوين  التي تستغرق 10 دقائق لإكمال الصفقة.   اللايت كوين واحده من العملات الاكثر نجاحا   والتلى يمكنك الا ستثمار فيها  .


3. XRP)   RIPPLE)

هى واحده من افضل العملات الرقميه التى يمكن التعامل والاستثمار فيها   هى تعتبر شبكه دفع رقميه تستخدمها اكبر بنوك العالم( بنك طوكيو وسانتاندر)  فهى سريعه للغايه حيث تستغرق اقل من 10ثوانى .

4. عملة البيتكوين النقدية (BCH)

البيتكوين كاش هى من العملات المهمه التى يمكنك الاستثمار وهي مدعومة من قبل شركة تعدين bitcoin. كان الغرض الرئيسي هو حل المشكلة التي كانت قائمة مثل قابلية التوسع ورسوم المعاملة.
حجم كتلة البيتكوين كاش النقدية هو 8 ميجابايت وهو أكبر مقارنة بحجم كتلة البيتكوين  الذي يبلغ 1 ميغابايت ، ويؤدي هذا الحد إلى حدوث تأخير كبير في أوقات معالجة المعاملات كذلك يحد من عدد المعاملات التي يمكن أن تعالجها الشبكة.دة بالعكس تماما بالنسبه للبيتكوين كاش  فادى زياده حجم كتلتها الى ثمانيه  ميجابايت الى زياده  عدد المعاملات التي يمكن معالجتها بواسطة الشبكة،كما ان  رسوم معاملة البيتكوين كاش  أقل من رسوم البيتكوين. لذلك ، يمكنك أن ترى بوضوح  ارتفاع  أداء  عمله  البيتكوين كاش 

5. بيتكوين (BTC)

هى أقدم العملات المشفره وأفضلها   وهى  أول عملة مشفرة على الإطلاق  ، تم تأسيسها بالفعل كطريقة دفع مقبولة في العديد من الأماكن. تجاوزت بيتكوين كل التوقعات في القيمة والشعبية.

6

google-playkhamsatmostaqltradent