recent
أخبار ساخنة

مراجعه موقع Megatypers - الربح من كتابة اكواد الكابتشا

 

شرح  موقع Megatypers- الربح من كتابة اكواد الكابتشا
 مراجعه موقع Megatypers -  الربح من  كتابة اكواد الكابتشا

يعتبر موقع   Megatypers منصه  لإدارة القوى العاملة تقدم خدمات إدخال البيانات للمؤسسات الخاصة والحكومية. هدفها الرئيسي هو دعم متطلبات رقمنة مستندات العملاء عن طريق تحويل الأوراق الممسوحة ضوئيًا إلى مستندات رقمية قابلة للتحرير.                           تتضمن خدمات المنصه أيضًا التعرف على الصورة إلى النص ، والنسخ والتفريغ الصوتى إلى انص مكتوب ، ومساعدة المعاقين بصريًا للتغلب على التحديات المرئية للإنترنت.

يحتاج الموقع دائما الى عاملين من كل أنحاء العالم. كل ما تحتاجه فى للبدء فى العمل  هو جهاز كمبيوتر بالاضافه الى اتصال بالإنترنت والقدرة على كتابة 10 كلمات على الأقل في الدقيقة.تسمح لك بالعمل فى الوقت الذى ترغب فيه.                                             . كلما زادت معدل الكتابة ، كلما زاد عدد االنقاط التى تربحها  (التي استبدالها بمال حقيقى ) .

Megatypers.com  موقع رائع وخيار جيدرائع لـ:

     الأمهات  في المنزل.
     الآباء الذين يحتاجون إلى وظيفة ثانية.
     الطلاب.

Megatypers هو موقع يوفر خدمات إدخال البيانات والتعرف على الصور للأفراد والشركات. يتيح الموقع للمستخدمين العمل من خلال حل ألغاز الكتابة اليدوية والتعرف على الصور، والتي يتم دفع مقابل معين لكل ألغاز يتم حلها. ويمكن للمستخدمين العمل على الموقع في أي وقت يريدونه، مع توافر العمل على مدار الساعة.

عملية التسجيل على الموقع سهلة وبسيطة، حيث يمكن للمستخدمين التسجيل مجاناً والبدء في العمل فوراً. ويتم دفع المبالغ المستحقة للمستخدمين عن طريق البنوك الإلكترونية، مثل باي بال وويسترن يونيون وبعض البنوك الأخرى.

يتميز موقع Megatypers بمرونته وسهولة استخدامه، كما يتميز بتوافر عدد كبير من الألغاز اليومية التي يمكن للمستخدمين حلها وكسب المال من خلالها. وبالإضافة إلى ذلك، يتميز الموقع بدعم فني قوي وفريق عمل يمكنه مساعدة المستخدمين في حال وجود أي مشكلات أو استفسارات.

يجب على المستخدمين أن يكونوا متفانين وصبورين في حل الألغاز، حيث أنها قد تكون مملة في بعض الأحيان. ويجب الانتباه إلى أن المبالغ المدفوعة للمستخدمين تكون قليلة نسبياً، وقد لا تكون كافية لتوفير دخل مستقر وثابت للمستخدمين.

 التسجيل فى موقع megatypers

للتسجيل فى موقع Megatypers يجب ان يكون لديك حساب على موقع  paypal أو www.perfectmoney.com ، وإذا كنت ترغب في تلقي الدفع عبر www.payza.com أو Western Union ،                                                                  ثم قم بزيارة Megatypers.com وتسجيل: التسجيل مجاني ، ولكن للتسجيل بنجاح ، يجب أن يكون لديك رمز دعوة يتم طرحه في عملية التقديم.
      يرجى ملء التفاصيل الخاصة بك: عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور والاسم ونوع الدفع (لا يمكن تغييره).
      أدخل رمز الدعوة
      أدخل صورة Captcha بشكل صحيح وانقر على زر التسجيل.
      يتم تحديث الرموز كل أسبوع تحتاجها.

 كم يمكن أن تربح من Megatypers؟

 أعلن Megatypers أنه يمكنك ان تربح ما بين 200 دولار إلى 250 دولارًا شهريًا لحل Captcha. سوف يمنحك Megatypers ما بين 0.45 إلى 1.50 دولار لكل 1000 Captcha الذي تقوم بحله. قد يستغرق الأمر عدة ساعات للوصول إلى 1000 Captcha ، لذلك يجب أن تكون سريعًا.

بصرف النظر عن حل الصور ، هناك طرق أخرى يمكنك كسبها على Megatypers ؛

الإحالات: ابحث عن مقاطع فيديو حول Megatypers على YouTube للحصول على الإحالات ، ونشر رموز الدعوة الخاصة بك في أقسام التعليقات. يمكنك أيضًا نشر تعليقات على المدونات من وقت لآخر ، وسوف يتمكن الأشخاص من رؤية تعليقاتك ، وستحصل على بعض الإحالات. يمكنك كسب بشكل سلبي مع هذه الإحالات.

النسبة المئوية للوظيفة المنجزة: يمنحك Megatypers أيضًا النسبة المئوية للصور الصحيحة التي حللتها. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 80 ٪ كمبتدئين.

بعض تعليقات المستخدمين لموقع   Megatypers

بعض تعليقات المستخدمين لموقع  Megatypers

قمت بترجمه بعض تعليقات المستخدمين للموقع بكل امانه وحياديه وكانت كالتالى :

Ron Guillen
تم حظرى دون انتهاك أي شيء بعد القيام بأكثر من 300 Captchas ، حظروني قائلين إنني أستخدم برامج غير مصرح بها أو إساءة استخدام النظام. أعتقد أنني كنت جيدًا جدًا  فى استخدام موقع الويب . سأقوم بتحديث هذا المراجعه عندما يوقفوا الحظر. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فربما لن أقوم بالتحديث.
تحديث: لقد أوقفوا حظرى ولكن سأرى ما إذا كنت سأحظر مرة أخرى.

Radith Adiyasa Prayogi

Megatyper هوموقع نصاب
لا تضيع وقتك لهذا الموقع. سوف يحظرون حسابك إذا ارتكبت أي أخطاء مرة واحدة. كل ما أكسبه في هذا الموقع ضاع بسبب تعليق حسابي. موقع سيء للغاية.


6

google-playkhamsatmostaqltradent