recent
أخبار

تعرف على طرق رائعة لكسب المال من انستجرام بدايه من ألف متابع

تعرف على  طرق رائعة لكسب المال من انستجرام  بدايه من ألف متابع
تعرف على  طرق رائعة لكسب المال من انستجرام  بدايه من ألف متابع


 أذا كنت مهتما بمعرفه أحدى الطرق الرائعه التى يمكنك  من خلالها أن تربح منها المال عبرالأنترنت فربما تكون قد قرأت أو سمعت عن بعض المشاهيرالذين يجنون المال من حساباتهم على انستجرام عن طريق نشر الصورالتي يلتقطونها ويشاركونها كل يوم. 

وربما تكون قد نظرت إلى عدد المتابعين وفكرت قليلا ، "هل يمكنني فعل ذلك أيضًا؟".

الأمر شبيه بالمدونين  وصانعى المحتوى على اليوتيوب أو أى شخص أستطاع ان يجمع من حوله جمهورا  و أصبح لديه قاعده عريضه من المتفاعلين من المحتوى الذى يقدمه   الامر نفسه بالنسبه لللمؤثربن على منصه انستقرام  وهذا المصطلح يشير الى الاشخاص الذين لديهم عدد متابعين كبير على موقع  التواصل انستجرام  وبالتالى فأن الانستجرامرزهنا يملكون الكثيرمن التاثير والتواصل المباشرمع متابعيهم وهما شيئان تتنافس عليهما العديد من الشركات معًا ، يوفرهذان الأمر.                                    أن الفرصة لمنشئي المحتوى لاستكشاف تيارات متعددة من الأيرادات المحتملة ، سواء كانوا يريدون بناء إمبراطورية أو فقط كسب بعض النقود الإضافية والأشياء المجانية.
ولكن  ربما تتسآل 

كم عدد المتابعين الذين تحتاجهم لربح المال على انستجرام ؟

إذا كنت تتساءل الآن عن عدد المتابعين الذين تحتاجهم لكى تبدأ بالربح  ، فإن الإجابة المختصرة هي
 "ليست بالقدر الكبير الذي تعتقده" 
أما الأجابة المفصله تعتمد على عده عوامل مثل:
1_ما هو النيش الذى تخصصت فيه او بمعنى أخر أى الموضوعات يهتم بها حسابك ,
2_ وما مدى سهولة ربطه مباشرةً بفئة من المنتجات (الأزياء ، والطعام ، والجمال ، واللياقة البدنية هي منافذ شائعة ، بناءً على أفضل علامات الهاشتاجات)
3-ما هو مدى تفاعل متابعيك  مع المنشورات التى تقدمها ( 100 ألف متابع  وهمي-لن يقدم لك شيئا)
4-ما هي قنوات الدخل التي تستكشفها ؟                                                         مما لا شك فيه ، كلما كان ذاد عدد متابعيك وذاد  تفاعلهم مع ما تقدمه ، كلما كان ذلك أفضل.                                                      
 بينما يربح  من لديهم عدد متابعين كبير الآلاف لكل مشاركة على منصة الصور ، فان من لديهم عدد متابعين قليل  فى حدود  1000  متابع  لديهم القدرة على البدء في جني الأموال.

كيف يمكنك ربح  المال من أنستجرام ؟

1- العمل مع العلامات التجارية بمشاركه المنشورات الخاصه بها.

أصبح  مصطلح "المؤثر"متداولا بشكل كبير  هذه الأيام.

ولكن من هو الموثر ؟   Influencer 

المؤثرهو في الأساس أي شخص بنى لنفسه سمعة عبر الإنترنت من خلال القيام ومشاركة أشياء رائعة عبر الإنترنت.                                                        بالنسبة إلى جماهيرهم ، يعتبر المؤثرين  من صناع الذوق وأصحاب  الرأى والخبراء الذين يعتد بأرائهم بهم.
لاتستطيع  العلامات التجارية التنافس فى مثل هذه الأمور  ، لذا فهي تشارك مع المؤثرين بدلاً من ذلك في المشاركات التي ترعاها والتي تساعد على نشر معلومات عن منتجاتها.
ولكن ليس حجم حسابك على انستجرام  هو ما تريده العلامات التجارية!                      ولكنها  ثقة جمهورك ومدى تفاعله مع  المحتوى الذى تقدمه.
قد يكون من الصعب موازنة إيراداتك كمؤثر ونزاهتك كمبدع  وكمنشئ للمحتوى ، ولكن إذا كنت لا تعتمد على الدخل الذى تحققه  ، فلديك دائمًا الحرية في أن تكون انتقائيًا بشأن العلامات التجارية التي تعمل معها ، تمامًا ستكون العلامات التجارية انتقائية حول اصحاب حسابات الانستجرام الذين يعملون معهم.

كيف تجد العلامات التجارية للعمل معها من اجل ربح المال من انستجرام؟

التسويق بالعموله  الأفيليت:افتح م تجرك الخاص عبر الإنترنت:

بيع صورك عبر الإنترنت أو على أشياء:
القيام بمشاركه المنشورات للعلامات التجارية التي ترغب في مشاركتها أمام جمهورك.
عن طريق التسويق بالعموله  ببيع المنتجات لصالح العلامات ضالتجارية الأخرى.
إنشاء وبيع منتج مادي أو رقمي ، أو تقديم خدمة مدفوعة.
بيع تراخيص التصوير الفوتوغرافي أومقاطع الفيديو الخاصة بك.
الامرالمثيرهنا فى أن أهتمامك باحدى الطرق و لا يمنعك  من تحقيق الدخل من الطرق الاخرى .لذلك دعونا نبدأ.
أكثر الطرق شيوعًا لتحقيق الدخل من انستجرام

 الشراكة مع العلامات التجارية كمؤثر.

عادةً ما تتضمن هذه الصفقات المؤثرة إنشاء محتوى أو منشورعلى انستجرام أو مقطع فيديو أو قصة - ومن المفترض أن تتضمن أحيانًا إذنًا باستخدام العلامة التجارية لاستخدام هذا المحتوى على موقعها الخاص أو في إعلان.

معظم هذه الصفقات قابلة للتفاوض ويمكن أن تتضمن  منشور واحد  فقط أو حملة كاملة في مقابل رسوم أو منتج مجاني أو خدمة أو هدية أو وعد بالتعرض أو أكثر من شى مما سبق.

ضع في اعتبارك عند التفاوض أنك لا تقدم المحتوى فحسب ، بل  ايضا الوصول إلى جمهورك ، والوصول المحتمل كبير على واحدة من أكثر المنصات الاجتماعية شعبية  ، وحقوق الاستخدام أيضًا.

في استطلاع شمل 5000 مؤثر ، قال حوالي 42 ٪ أنهم دفعوا 200 إلى 400 دولار لكل وظيفة - فقط لإعطائك فكرة عن بعض العلامات التجارية التي ترغب في دفعها ، وكيفية التفاوض على أساس البطاقات التي تملكها.

 من المهم كمؤثر أن تعرف أيضًا جمهورك.

ما هو تكوين جمهورك وما هو معدل المشاركة (مجموع المشاركة مقسومًا على عدد المتابعين)؟                                                                                            يمكنك حفر الأرقام لدعم هذا الأمر في تقرير Instagram Analytics ، إذا كنت قد تحولت إلى حساب تجاري. هذا سيساعدك على الاستعداد عندما يحين وقت التفاوض.
اذا كان لديد عدد من المتابعين لا بأس به  ، فستجد ك العلامات التجارية  دون ان تبحث عنها .                                                                                                     ولكن يمكنك أيضًا البحث عن العلامات التجارية التي تعمل معها على مستوى مماثل من حيث الشخصية والقيم ، لذلك لن يشعر جمهورك أنك "تبيعهم".

يمكنك التواصل معهم مباشرة لمحاولة التوصل إلى صفقة ، ولكن يمكنك أيضًا إدراج نفسك في أحد الأسواق المؤثرة العديدة الموجودة هناك لزيادة فرص اكتشافك:

Fohr Card :                                                                                        قم بربط حسابك على انستجرام او بالمدونة او بقناه اليوتيوب اوغيرها من المنصات الاجتماعية لإنشاء "بطاقة" مؤثرة تعرض ملفات تعريفك المختلفة ووصولك الإجمالي للعلامات التجارية التي تتسوق لشراكة. يمكنك أيضًا الوصول إلى العديد من العلامات التجارية ورغباتها ، بحيث يمكنك أخذ زمام المبادرة للوصول  اليها أيضًا.

Grapevine:


 إذا كان لديك 5000 متابع أو أكثر ، فيمكنك إدراج نفسك في سوق Grape Vine لإتاحة الفرصة للعمل مع العلامات التجارية المشابهة.

Crowd Tap

القيام بمهام إنشاء المحتوى الصغيرة لكسب المكافآت. هذا شيء رائع إذا كان لديك جمهور أصغر. متوفر في الولايات المتحدة فقط.

indaHash:

 تطرح العلامات التجارية حملات يمكنك المشاركة فيها. قم بنشر صورة باستخدام علامات التجزئة المحددة على انستجرام  واحصل على المال. تحتاج إلى 700 متابع مشارك حتى تكون مؤهلاً.

عليك ان تحترم ثقه جمهورك على انستقرام؟

يختلف الامر عندما يتعلق الأمر بالمحتوى المدعوم ، ولكن لتكون اكثرأمانا وأن تحترم ثقه جمهورك ،عليك ان تضيف علامة #sponsored  للإشارة إلى المشاركات التي ترعاها.
 إذا كنت بحاجة إلى طمأنة ، قال حوالي 69 ٪ من أصحاب النفوذ في تقرير واحد أن الشفافية في الرعاية لا تؤثر على الطريقة التي ينظر بها المستهلكون إلى توصياتهم.

يمكنك العثور على أمثلة للمشاركات التي ترعاها وكيف يقوم Instagrammers بدمج العلامات التجارية في قصتهم من خلال البحث عن # sponsored على Instagram ، مثل هذا الحساب من How He Asked ، وهو حساب يشارك قصص مقترحات الزفاف والشركاء في أعمال المجوهرات:

يملك انستجرام  أيضًا على علامة "Paid Partnership with"   مشاركه مدفوعه  التي تحدد المشاركات التي ترعاها بشكل بارز ، والتي قد تتطلب منك بعض العلامات التجارية استخدامها للكشف عن علاقتك بها


على عكس المؤثر ، يتم استثمار المزيد من الشركات التابعة في صنع مبيعات للعلامة التجارية الشريكة - وليس فقط توليد الوعي - في مقابل العمولة.
يتم ذلك عادةً باستخدام رابط يمكن تتبعه أو رمز ترويجي فريد لضمان ترجمة النقرات فعليًا إلى مبيعات. نظرًا لأن انستجرام  لا يسمح بعد بالارتباطات في أي مكان خارج سيرتك الذاتية ، يمكنك التركيز فقط على منتج واحد في وقت واحد إذا اخترت الاعتماد على الروابط التابعة ، مما يجعل أكواد الترويجي خيارًا أفضل لـ انستجرام  حيث يمكنك دمجها فعليًا في مشاركاتك .

ملاحظة: لدى انستجرام  خطط لطرح روابط لـ Instagram Stories ، والتي ستفتح لك فرصًا جديدة كمؤثر.

فكر في الوصول إلى أحد التجار عبر الإنترنت الذين يقدمون برامج تابعة يمكنك المشاركة فيها. أو يمكنك أيضًا استكشاف الأسواق الشائعة مثل:
ClickBank: منصة تابعة لها عمولة قائمة على المستوى المفتوح للجميع.
RewardStyle: شبكة مؤثرة للأزياء ونمط الحياة للدعوة فقط تقدم عمولات بنسبة 20٪.
برنامج الأمازون التابع: خيار شائع يدفع عمولة بنسبة 10٪.

على الرغم من أنها تبدو لعبة أرقام ، إلا أن التسويق التابع لها هو أيضًا فن ، وستكون لديك فرصة أفضل للنجاح إذا كان لديك خطة للدخول إليها وتوسيع نطاق حضورك عبر الإنترنت لتشمل موقعًا على الويب وقنوات تسويقية أخرى.

نصيحة: يمكن أن تكون الروابط التابعة طويلة وقبيحة ، لذا فإنني أوصي بمختصر URL مثل bit.ly ، خاصةً إذا كانت تسير في سيرتك الذاتية في Instagram.


في الوقت الحالي ، قد يبدو أن الطريقة الوحيدة لكسب Instagrammer هو البيع والعمل مع ماركات أخرى.                   لكن المبدعين من جميع الأنواع هم أيضًا في وضع جيد "للتسويق" بمنتجاتهم الخاصة: السلع المادية أو الخدمات أو العناصر الرقمية التي يمكن أن تكون امتدادًا لعلامتهم التجارية ، وبناء أعمال مع جمهور في مركزه.                                          عن طريق بيع الأشياء الخاصة بك ، لا داعي للقلق بشأن دمج الرسائل من العلامات التجارية الأخرى في استراتيجية النشر الخاصة بك. الأفضل من ذلك ، يمكنك الحصول على العلامة التجارية الخاصة بك هناك على المنتجات التي تبيعها.
يمكن أن تظهر الإجابة عن حبهم وتدعم عملك من خلال الشراء منك - عملية شراء يمكن أن يشعروا بالرضا عنها.

هناك بضعة طرق لفعل هذا:

يمكنك استخدام خدمة الطباعة حسب الطلب لطباعة وشحن القمصان والوسائد وأكواب القهوة وفن الجدران وغيرها.
يمكنك بيع خدمات مثل التصوير أو الاستشارات ، باستخدام سيرتك الذاتية لتوجيه الأشخاص المهتمين إلى بريد إلكتروني للاتصال أو رابط إلى موقع الويب الخاص بك المهنية.
يمكنك بيع المنتجات الرقمية مثل الدورات التدريبية أو الكتب الإلكترونية أو قوالب التصميم.
يمكنك استخدام حسابك في Instagram لإطلاق عمل تجاري لبيع المنتجات الأصلية الخاصة بك ، أو حتى كتاب.

البيع على شوبيفاى من خلال انستغرام

إذا كنت تخطط لبيع العديد من العناصر في متجر Shopify الخاص بك ، يمكنك أيضًا جعل عمليات الشراء من خلال Instagram ممكنة على موقع الويب الخاص بك باستخدام أحد تطبيقات معرض Instagram المتوفرة.

اتخذ خطوة إلى الأمام من خلال التسوق على دمج Instagram لتمكين علامات المنتج وملصقات المنتج التي تجعل التجربة من Instagram Stories والمنشورات إلى منتجاتك الخاصة أكثر سلاسة. 
لاستخدامها ، ستحتاج أيضًا إلى التبديل إلى حساب أعمال Instagram ، والحصول على صفحة على Facebook ، ومتجر معتمد على Facebook (يمكنك إعداده جميعًا دون أي تكلفة إضافية).
قد يشتهر شخص ما على Twitter عن طريق إخبار النكات المكونة من 140 حرفًا ، ولكن Instagram هو تطبيق لتبادل الصور في جوهره. والصور هي أصول يمكن ترخيصها وطباعتها وبيعها بعدة طرق.

التصوير الفوتوغرافى على انستقرام

إذا كان التصوير الفوتوغرافي هو ما جعلك تدخل لعبة Instagram في المقام الأول ، فيمكنك إدراج صورك في الأسواق مثل 500px أو Twenty20 حيث قد ترخصها العلامات التجارية والناشرين.

ومع ذلك ، يمكنك أيضًا بيع صورك كمطبوعات وعلى المنتجات المادية الأخرى باستخدام طرق مماثلة موضحة في القسم الأخير. يمكن أن تتيح لك خدمات مثل Printful و Teelaunch وضع صورك على الملصقات ، وحالات الهاتف ، والوسائد ، وأكثر من ذلك ، مع مراعاة تلبية الطلبات وخدمة العملاء ، لذلك كل ما تحتاج حقًا إلى القلق بشأنه هو جعل المبيعات.

خذ قصة دانيال أرنولد الذي انتقل من "تناول وجبات توست 3 وجبات في اليوم" ، وفقًا لمقابلة في مجلة "فوربس" ، إلى الحصول على 15 ألف دولار في يوم واحد من خلال عرض بيع مطبوعات لصوره الشهيرة ولكن المثيرة للجدل. إذا كنت قد حصلت بالفعل على الطلب ، كل ما عليك فعله هو أخذ المبادرة وإتاحة الفرصة أمام جمهورك لشراء التصوير الفوتوغرافي منك.

افعل ذلك من أجل "غرام" (واحصل على المال)

ما بدأ كهواية - جعل الناس يضحكون ، أو يصورون صورًا سخيفة مع الكلب الخاص بك أو يشاركون صورًا للطعام - يمكن أن يتحول كرة الثلج إلى فرصة لتحويل Instagram إلى مصدر للدخل يغذيه متابعيك المشتركين.

هناك عالم من الاحتمالات كمبدع مع جمهور كبير على الإنترنت يتكون من أشخاص لا يسعهم إلا التوقف عند التمرير بجوار مشاركتك في خلاصتهم. إنه هذا النداء الخاص الذي يفتح الباب. عليك فقط المشي من خلال ذلك.




google-playkhamsatmostaqltradent