recent
أخبار ساخنة

كيف تختار تصميم شعار- لوجو أنستقرام لصفحتك- لزياده المتابعين

الصفحة الرئيسية



كيف تختار تصميم شعار أنستقرام لصفحتك- لزياده المتابعين
 كيف تختار تصميم شعار أنستقرام لصفحتك- لزياده المتابعين

 المحترف-Elmohtaref | اهم المعايير التى يجب ان تقوم بها  عند انشاء شعار مؤثر لك لصفحتك على انستقرام ؟


إن أول شيء يلاحظه شخص ما عند زيارته لصفحتك الشخصيه على الأنستقرام هو بالتأكيد لن يكون المحتوى الذى تقدمه  ولكنه بكل تأكيد سوف يكون الشعار الخاص بك . والشعار الخاص بك هو صوره الملف الشخصى الذى تمثلك والعلامة التجارية الخاصة بك. عزيزى القارئ لديك فرصة واحدة  وفرصه واحده فقط لا غير  لكى تقنع الشخص الذى يجب عليك إنشاء اتصال بصرى والذي يبدأ  بشعارك لكى يقرر اذا ما كان سيزور صفحتك او ان يقرر متابعتك ام لا ولا يكفي إغراء الزائرعن طريق عرض صور بصرية عالية الجوده على  ملف التعريف الشخصى الخاص بك.أحد المبادئ الأساسية التييجب ان تعرفها عن بيئه الانستجرام   هو أنه يجب أن تكون تتمتع بالمرونه .  ما الذي يعنيه ذلك؟ 
هذا يعني أن الأشخاص لن يروا صورة مكبرة لشعارك ما لم يذهبوا مباشرة إلى صفحتك الشخصيه .


في الواقع ، ستبدو الصوره الشخصيه  أصغر بكثير عندما يقوم الأشخاص بالتمرير عب ملفات الأخبار الخاصة بهم ورؤيتها. 
في تلك المساحة المرئية الصغيرة ، تحتاج إلى جذب انتباه شخص ما في أقل من ثانية.
بمجرد  أن تبدأ في بناء جمهورك والتفاعل مع متابعيك ، يصبح شعار انستجرام الخاص بك  جزءًا لا يتجزأ من هوية علامتك التجارية.
 على سبيل المثال ، عندما يظهر المنشور الخاص بك في موجز أخبار متابعيك ، يمكن لشعار قوي أن يلفت انتباههم ، وإذا كان من السهل التعرف عليه ، فقد يحدثر ذلك فرقًا بين توقف المستخدم والتفاعل مع منشورك الخاص بك أو مجرد تمريره مباشرةً  والبحث عن منشورات اخرى.
أيضًا عندما تبدأ في التعليق على مشاركات الأشخاص الآخرين ، أو الرد على التعليقات على مشاركتك الخاصة أو مجرد الإعجاب بتعليقات الأشخاص الآخرين ، سيظهر شعارك او اللوجو اللخاص بحسابك على انستجرام  كإشعار على حساب مستخدم  الاخرين .


 .

تعتبر نقاط الاتصال الصغيرة التي تمتلكها علامتك التجارية مع هؤلاء المستخدمين أساسية للتفاعل مع الحسابات الأخرى ومتابعيك. يعد الشعار القوي الذي يبرز في إخطارهم أو موجز الأخبار أمرًا حيويًا لجذب انتباههم ووضع علامتك التجارية في 


إليك خطوات  بسيطه يمكنك اتباعهما لإنشاء شعار-لوجو  لصفحتك على انستقرام.

الجرأه

تعد نقاط اللمس الصغيرة هذه التي تمتلكها علامتك التجارية مع هؤلاء المستخدمين هي مفتاح التعامل مع الحسابات الأخرى ومتابعيك.
يعد الشعار القوي الذي يبرز في إعلامهم أو موجز الأخبار أمرًا  ضروريا للغايه لجذب انتباههم ووضع علامتك التجارية في طليعة أفكارهم وبصوره دائمه

اخى العزيز يمكنك ان تقوم بهذ الخطوات البسيطه لإنشاء شعار مؤثر لك على انستقرام
يجب أن يكون شعارك بارزا  ! سيتم عرض شعارك  في الركن الأيسر العلوي من كل مشاركة تقوم بإنشائها.تتمثل إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها القيام بذلك في استخدام خلفية بيضاء أو داكنة ، ثم يطفو الشعار على النقيض باستخدام نظام ألوان معاكس.

في النهاية ، سيتم بناء علامتك التجارية والتعرف عليها بناءً على اسمك وشعارك والمحتوى الذى تقدمه.

الهدف من تصميم شعار جيد لك هو انك بحاجه إلى جذب انتباه الآخرين إذا كنت تريد ان تصبح علامتك التجارية معروفه بشكل جيد. عندما يزور الأشخاص صفحتك لأول مرة ،يتوقعون ان يكون الشعار واضح وموجز في التصميم وهذا . قد يعني هذا الفرق بين شخص ما يغادر صفحتك فورًا أو ان يصبح احد متابعيك باستمرار  
على سبيل المثال
هل تعرف كيف يتحدث الناس عن أبل؟ عندما ترى متجر Apple ، فلن تحتاج حتى إلى رؤية اسم "Apple". كل ما يتطلبه الأمر هو ان تتعرف  على رمز علامتهم التجارية  او اللوجو الخاص بهم  و ستعرف على الفور ما يمثله هذا  الشعار.
و تعرف أيضًا بالضبط ما يفعلونه او يقدمونه .
 هذا هو نوع التعرف الفوري الذي تريد تحقيقه باستخدام شعارك.
تريد أن ينتشر اسمك ومحتواك خارج منصة Instagram. اشخاص

يجب أن ينظر إلى شعارك ويتعرف عليك وعلى نفسك

اى ان المطلوب منك بكل بساطه  ان يتم  التعرف عليك و على علامة تجارية في لحظة من خلال شعارك .

البساطه

كما يقولون: "إن الشكل النهائي للتطور هو البساطة" 
لا يتحقق الكمال عندما لا يمكن إضافة أي شيء آخر ، ولكن عندما لا يمكن إخراج أي شيء آخر. " انظر إلى صفحات الانستقرام التى تملك الكثير من المتابعين والأكثرانتشارا ، بشكل عام وفي مكانك. 
ستلاحظ أن شعارها ليس معقدًا  ولكن على النقيض ، الأمر بسيط. ليست هناك  مشكله لان تقلق بشأن التفاصيل المعقدة. لن يتمكن مستخدمو انستقرام من رؤية تفاصيل صغيرة جدًا على هواتفهم المحمولة وإذا كان الأمر معقدًا للغاية - فسيواجهون صعوبة في ربط شعارك بعلامتك التجارية.
على سبيل المثال
عندما ترى رمز علامة Nike ، لن تضطر إلى التفكير في ما هو عليه. أنت تعرف بالضبط ما يعنيه وأنت تعرف ذلك في اللحظة التي تراها فيه. لا تريد أن يفكر الناس في شعارك وما يمثله.


إذا كنت تمتلك المهاره الجيده حقًا ، فسوف يتعرف عليك الناس بأسمك الذى اخترته. فمثلا،   يشار  الى كوكا كولا عادة باسم كوكا.

في الواقع ، سترى الكثير من الشركات على انستقرام تستخدم  شعارمن حروف بسيطه على خلفية متباينة. يبدو بسيطًا جدًا ولكنه جيد على الدوام . 
إذا كنت تملك الكثير من الأفكار ، فلن يكون من المؤلم تجربة استراتيجية بسيطة اثبتت نجاحها عبر الزمن.

تحدد صفحة انستقرام التي تنشئها جزئيًا الطريقة التي يجب أن تتبعها في تصميم شعارك. أثناء قراءة الأوصاف التالية التي تتعلق بصفحتك ، ضع في اعتبارك أن مبادئ الجرأة والبساطة امرا مهما للغايه

يجب ان يكون لوجو الانستجرام مرتبط بالعلامه التجاريه الخاصه بك او المجتوى الذى تقدمه  

 تأكد من أن شعارك مرتبط بشكل وثيق بعلامتك التجارية قدر الإمكان. 
هنا ، سيكون عليك التركيز بشكل أكبر على جعل شعارك غامقًا. تحتاج حقًا إلى التميز إذا كنت تريد أن تكون العلامة التجارية الخاصة بك حصرية.
اقضى بعض الوقت في تصميم شعارك . إذا كنت لا تحب الطريقة التي يظهر بها شعارك في البداية ، فيمكنك دائمًا تغييره طالما كنت لا تملك صفحه كبيره .إذا حاولت تغييره و انت  لديك عدد كبير من المتابعين ، فربما ستخسر  قدرا من المتابعين المحتملين لأنه لم يعد لديك الآن شعار يمكن تمييزه.
  ولذا فقد تضطر إلى البدء من الصفر مرة أخرى.


يجب ان تظهر شخصيتك 

إن  انستقرام  مجرد امتداد لعلامتك التجارية الأساسية الحالية.


حاول ان تحصل على  صورة احترافية ممتعة تعكس شخصيتك الحقيقية . 
من المحتمل أن تضطر إلى التقاط بعض الصور قبل الحصول عليها بشكل صحيح ، لذلك خذ وقتك معها.


إذا كنت تعمل بجد  إلى ان تصنع  شعار يفي بالمعايير التي تحدثنا عنهارفى السطور السابقه ، يمكنك الاستعانة بمصادر خارجية لإنشاء شعارك  عن طريق احد المتخصصين لمصممى الجرافيك عى سبيل المثال.
كما يمكنك الأستعانه ببعض  مواقع الويب مثل Fiverr و UpWork و 99Designs  وسائل  رائعه للتواصل مع شخص يمكنه إنشاء شعار لك يمثلك و يمثل علامتك التجارية.


 يمكنك الحصول على الشعارات الاحترافية في أي مكان من 5 دولارات حتى 1000 دولار. شخصيا ، عن طريق المواقع السابقه
 يمكنك الحصول على شعار رائع لصفحتك التجارية أو الشركة مقابل حوالي 50 دولارًا. إذا كنت تتطلع إلى إبقاء تكاليفك منخفضة لشعار محدد لـ Instagram ، ما عليك سوى أن تطلب من المصمم ، في أي من هذه المواقع ، الحصول على شعار بسيط وجريء قائم على النوع.

6

google-playkhamsatmostaqltradent