recent
أخبار ساخنة

شرح موقع StudyPool - ربح أكثر من 7 آلاف دولار شهريًا من التدريس عبر الإنترنت


earn-as-online-tutor-studypool

شرح موقع StudyPool-
 التدريس عبر الإنترنت

خلال العام الماضي أضطر الكثير من الناس في مختلف أنحاء العالم  للعمل عن بُعد أو عبرالأنترنت ، حيث جعل فيروس كرونا Covid-19 من الصعب العمل الواقعى أو العمل فى المكتبى . إذا كنت تفكرفى أن العوده  إلى المكتب يومًا ما لا تبدو فكره جيده بالنسبة لك ، فيمكنك ان تفكر فى إجراء تغيير وظيفي إلى وظيفة عن بُعد أو عبر الأنترنت بدوام كامل.
عزيزى  القارى يمكن  بسوله أن تمارس عملك من خلال حاسوبك الشخصى  أو تشغيل من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك اختيار المكان الذى ترغب فى أن تمارس عملك من خلاله - سواء كان ذلك المقهى الذي ترتاده دائما . أو ربما بلد أجنبي كنت ترغب دائمًا في زيارته أو الهجره اليه.
يمكن أن يوفر العمل عن بُعد العديد من الفرص للعمل ، ولكن من المعروف أنه قد يكون من الصعب العمل عبرموقع بدوام كامل. لحسن الحظ ، أصبح التدريس عبر الإنترنت  خيارًا جيداعن بُعد قابل للتطبيق بدوام كامل ، مع إمكانية الربح التي أصبحت امر جيد  مثل الحرية التي تمنحك إياها فرصه العمل الحر عبر الأنترنت.
ونتيجه للظروف الحاليه التى كانت نتيجه لوباء كورونا ، بالإضافة أيضا إلى التطور المستمر لتكنولوجيا المعلومات التى تعتبر بسيطه التكلفة ويمكن الوصول إليها بسهوله  ، يعني أن المزيد والمزيد من الطلاب ينقلون جلسات تعليمهم ودراستهم عبر الإنترنت. لم يكن التعلم عن بعد والقائم على بعد أكثر شيوعًا من أي وقت مضى ويوفر Studypool فرصة مثالية للاستفادة من ذلك حقًا

ما هو StudyPool؟

Studypool هو عبارة عن موقع عبر الإنترنت يقدم وسيله تجمع الطلاب والمعلمين معًا من مختلف أنحاء العالم من أجل المساعدة في مواصلة دراساتهم وتعليمهم. يضم الموقع أكثر من 10 ملايين طالب ، وهو رقم يتزايد باستمرار.
مع زيادة قاعدة الطلاب فى كل أنحاء العالم والذين يهتمون بادراسه عبر الأنترنت ،  و أيضا  والتوصيات الأخيرة من مواقع شهيره مثل  Forbes و Dave Ramsey و Nasdaq -  اأصبح الانضمام إلى موقع Studypool وتحويل معرفتك الأكاديمية إلى أرباح جيده .

فوائد كبيره من العمل على موقع StudyPool

يساعد العمل في موقع Studypool على التخلص من جميع المشكلات التقليدية المتعلقه ببدء العمل التعليمي . تاريخيًا ، كان مدرسو "Brick and mortar" يستطيعون العمل خلال ساعات الدراسة فقط وكان عليهم البحث عن طلابهم.

يهتم موقع Studypool بأصلاح كافه هذه الأمور  فى مجال التدريس من خلال

الترويج  لملف التعريف الخاص بك  للطلاب

تقديم تقارير وتقييمات دورية

مكافأة العروض القوية بشارات الموضوع

السماح لك بإنشاء جدول التدريس الخاص بك

يتميزالعمل على موقع StudyPool بوجود جدول مرن

مع طرح الأسئلة  من قيل الطلاب على مدار الساعة  و طوال أيام الأسبوع ، يمكنك حقًا العمل بالجدول الزمني  الذى يناسبك. يمكنك أن تحدد عدد الأسئلة التي تعمل عليها ، مع عدم وجود قواعد حول مقدار العمل سواء كان وقتا كبير ام صغيرا . مع أخذ ذلك في الاعتبار ، كونك مدرسًا في موقع Studypool  يعد ذلك خيارًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن مهنة بدوام كامل ، أو أولئك الذين يبحثون عن نشاط جانبي موثوق ومربح.

يمكن تحقيق أرباح مرتفعه على موقع StudyPool

يوفر  موقع Studypool خيارات جيدة حقًا في الربج من الانترنت او من خلال العمل فى مجال التدريس ، حيث يحصل المدرسون الأكثر نجاحًا على ما يصل إلى ستة أرقام. لكن أرباحك سترتبط بشكل مباشر بحجم العمل الذي تقوم به.

يتحصل موقع Studypoolعلى ما يتراوح بين 15 و 30٪ من التكلفة الإجمالية  للسؤال كعمولة ، مما يسمح لهم بتشغيل واداره النظام الأساسي بفعالية. مع نمو تجربتك على المنصة ، ستبدأ في اكتساب الطلاب المتكررين - وهذه هي أفضل طريقة لضمان الدخل المنتظم - لذلك تذكر دائمًا إظهار شخصيتك و المهارات الخاصة بك قدر الإمكان

التسجيل فى موقع StudyPool

والأن، كيف تبدأ العمل و التدريس على موقع Studypool؟ 

عملية التقديم والتسجيل سهله و واضحة وتتم بطريقه مباشرة وتتيح لك عرض خبرتك ومهاراتك .  تم تصميمه كنقطة انطلاق لمساعدتك على بدء العمل  والتواصل مع الطلاب في أقرب وقت ممكن.
1- فى البدايه  ، توجه إلى موقع StudyPool   وانقر على "كن مدرسًا" ‘Become a tutor  .

2- أولاً ، تحتاج إلى ان تملأ بعض المعلومات الأساسية عن نفسك   و عن الخلفية الأكاديمية لديك. ستقوم بعد ذلك ستقوم بعمل بانشاء ملفك الشخصي و كتابة السيرة ذاتية الخاصه ب- شيء  ما يمكنك من خلاله ان تظهر سبب اعتقادك أنك ستكون مدرسًا جيدًا. مدرس ناجح في Studypool.

3- بعد ان تقم بانشاء ملفك الشخصي  ، وكتابة سيرة ذاتية صغيرة. 

 فيما يلي بعض الأسئلة القصيرة لإبراز معرفتك بالموضوع. يمكنك اختيار الأسئلة التي تريد الإجابة عليها من بين مجموعة متنوعة من الموضوعات - من الرياضيات أو العلوم الإنسانية إلى علوم وهندسة الكمبيوتر. سيتم بعد ذلك تقييم هذه الإجابات وسيتم مكافأة ملفك الشخصي بشارات الموضوع

4 - بعد اجتياز هذه المرحلة ، ستتمتع بحرية استخدام المنصة كما تريد. يبحث الطلاب عن المساعدة  فى مختلف الموضوعات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وعلى الرغم من أن حجم الأسئلة يعكس الفصول الدراسية المعمول بها ، مع وجود أكثر أوقات العام ازدحامًا حول فصلي الخريف والربيع ، مع وجود المزيد والمزيد من الطلاب عبر الإنترنت أكثر من أي وقت مضى لم يكن هناك وقت أفضل من أي وقت مضى أن تكون مدرسًا في موقع Studypool.

كيف يدفع لك موقع  StudyPool مقابل العمل

تدفع Studypool للمعلمين العاملين على المنصه من خلال مجموعة متنوعة من بوابات الدفع مثل PayPal و Transferwise و Western Union و Payoneer.

يمكن أيضًا  الدفع من خلال إرسال شيك بالبريد إلى عنوانك أو القيام بإيداع مباشر في حسابك المصرفي.

لاحظ أنه يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 50 دولارًا في رصيدك للسحب. يضمن Studypool حماية الدفع الخاصة بك. تقوم الشركة بتحصيل المبلغ من الطالب عند قيامه بنشر سؤال ، ثم ترسله لك عند الانتهاء بنجاح من السؤال.

باختصار ، أن تصبح مدرسًا في Studypool هو خيار قابل للتطبيق لأولئك الذين يبحثون عن تغيير وظيفي بدوام كامل ، أو أولئك الذين يبحثون عن صخب جانبي يمكن الاعتماد عليه!





6

google-playkhamsatmostaqltradent