recent
أخبار ساخنة

أفضل 10 مواقع للربح من إدخال البيانات

 

أفضل 10 مواقع للربح من إدخال البيانات

اصبح العمل فى إدخال البيانات هو العمل الحر الأكثر شيوعاً والأكثر طلباً . حيث يمكن لأي شخص يمتلك معرفة أساسية بالحاسب الالى العمل عبر الإنترنت كمدخل بيانات.  من الامر الجيد  هو أنه لا يتطلب درجة كبيره من المهاره أو خبرة سابقة في وظائف إدخال البيانات. ولذلك يمكن لأي شخص ربح المال عبر الإنترنت من وظائف إدخال البيانات.

لهذا السبب، يعتبر العثور على المنصة المناسبة لوظيفة إدخال البيانات التي تدفع مقابل مادى  جيد، أمراً غايه فى الصعوبه حيث أن الجميع يرغب في العمل في هذا المجال، وقد أصبحت المنصات المتاحة في هذا المجال مشبعة إلى حد ما. ولكن لا تقلق ! 

بالإضافة إلى المنصات الحرة الأكثر شهرة والأكثر شيوعاً مثل Upwork و Fiver و Freelancer وغيرها، فإن هذا المقاله تقدم قائمة بمنصات أخرى أكثر فائدة لوظائف إدخال البيانات التي يمكنك  تجربتها والعمل عليها .

أفضل 10 مواقع لإدخال البيانات

Mega Typers  - 1  

 Mega Typers هي منصه تقدم خدمات فى إدخال البيانات . تتضمن هذه الخدمات النسخ ، والتعرف على صورة إلى نص ، و الربح من حل captcha. تقدم الشركة أوقات عمل مرنة . كل ما عليك فعله هو التسجيل فى الموقع و من ثم البدء في التقدم للوظائف عبر الموقع . قد يبدو موقع الويب الخاص بهم  كشكل غير مرغوب فيه ، ولكن  ، المنصه شرعية تماما ، لذلك لا داعي للقلق.

وسيله الدفع من موقع ميجاتايبرز

  تقوم MegaTypers بالدفع للعاملين عبر الموقع فى إدخال البيانات عبر موقع PayPal أو من خلال شركه Western Union أو WebMoney أو  Perfect Money.                              لدى الشركة معدلات أجور مختلفة لوظائف الكتابة المختلفة ، ومع ذلك ، فإن أقل معدل رواتب هو لوظائف Captcha. أيضًا ، الحد الأدنى للدفع النقدي هو 3 دولارات .

  للتسجيل فى موقع Megatypers -  الربح من  كتابة اكواد الكابتشا

 REV  - 2

REV هي منصه مستقلة أخرى  يمكن العمل من خلالها فى وظائف إدخال البيانات التي توظف الناسخين والتعليقات التوضيحية والمترجمين. تطلب  الشركةالعاملين فى  إدخال البيانات من كل أنحاء العالم. لكى تبدا العمل  ، ما عليك سوى ان تقوم بالتسجيل والتقدم للوظائف التي تناسبك  .

التسجيل في  موقع REV

وسيله الدفع من موقع REV

تقوم شركه REV  بالدفع للعاملين لديها من المستقلين من خلال موقع PayPal. يختلف متوسط الرواتب  من وظيفة إلى أخرى ، حيث يتراوح نطاق أجر الناسخ بين 0.30 دولارًا أمريكيًا - 1.10 دولارًا أمريكيًا ، ويتقاضى المُعلق ما بين 0.54 دولارًا أمريكيًا - 1.10 دولارًا أمريكيًا.

ClickWorker  - 3

clickWorker هي عبارة عن موقع يقدم العديد من وظائف إدخال البيانات حول العالم . تقوم المنصه بتوظيف أشخاص من مختلف بلدان العالم. يمكن للمستخدمين التقدم إلى العديد من الوظائف عبر الإنترنت ، مثل الترجمة وإنشاء النصوص والتصنيف ووضع العلامات وغير ذلك.

التسجل في موقع ClickWorker

وسيله الدفع من موقع ClickWorker

تدفع ClickWorker للعاملين المستقلين لديها عبر موقع  PayPal و Payoneer او من خلال التحويل المصرفي . الحد الأدنى لدفع الأرباح هو 1 دولار فقط لا غير.

Appen  - 4

Appen هي شركة للذكاء الاصطناعي تجمع بيانات المستخدم لإنشاء برامج التعلم الآلي. وبالتالي لديهم الكثير من الأنواع و الانماط  المختلفة من مهام البيانات القصيرة للموظفين المستقلين العاملين لديها . تتضمن بعض مهام إدخال البيانات هذه اعمال مثل الترجمة وتقييم الكلام والنسخ والمزيد من المهام الاخرى . أكما يمكن لأي شخص التقدم من جميع أنحاء العالم.

سجل في التطبيق هنا

وسيله الدفع من موقع Appen

تقوم شركه  Appen    بالدفع لمستخدميها من خلال  موقع PayPal و Payoneer اوالإيداع المباشر. يختلف الدفع من وظيفة إلى أخرى. ومع ذلك ، فإن متوسط  الدفع يتراوح بين 7 دولارات و 12 دولارًا في الساعة .

SimplyHired  - 5

SimplyHired عبارة عن موقع مثل Upwork. يعمل كمنصه وظائف لشركات مختلفة لنشر وظائف عبر الإنترنت. يمكن للباحثين عن عمل البحث عن أنواع مختلفة من فرص العمل المستقل بما في ذلك وظائف إدخال البيانات.

سجل في Simply Hired هنا.

وسيله الدفع من موقع SimplyHired

نظرًا لأن المنصة وسيله عرض وظائف لشركات أخرى ، فإن الرواتب تعتمد من شركة إلى أخرى. ومع ذلك ، وفقًا لموقع الويب الخاص بهم ، يمكن أن يتراوح متوسط ​​الراتب للعاملين فى  إدخال البيانات من 33385 دولارًا في السنة.

SteadyApp  - 6

Steady هو تطبيق  يمكن من خلاله  العثور على فرص عمل من المنزل.  حيث يساعد  المستخدمين في العثور على وظائف بدوام جزئي أو بدوام كامل أو موسمي. يمكن للمستخدمين ببساطة تصفية البحث عن  الوظائف من خلال الكلمات الرئيسية .           حصل التطبيق على تصنيف 4.4 على TrustPilot .

سجل في SteadyApp هنا.

وسيله الدفع من SteadyApp

لم يتم ذكر نظام دفع محدد .

CapitalTyping - 7

CapitalTyping هي عبارة عن منصة لخدمات الاستعانة بمصادر خارجية. تستعين الشركة بمصادر خارجية لخدمات مثل برمجة إدارة الأعمال وإدخال البيانات والبحث . يمكن للمستخدمين البحث عن فرص عمل على صفحة الوظائف الخاصة بهم والتقديم.

 التسجيل فى موقع CapitalTyping

الدفع عبر موقع CapitalTyping

لم يتم ذكر اى وسيله دفع عبر CapitalTyping.


1840 & Co

تعمل هذه المنصه  كمزود  خارجى  BPO (Business Process Outsourcing). تعمل المنصه مع شركات مختلفة لتقديم خدمات مستقلة . يمكن للمستخدمين المهتمين بالعمل  فى وظائف بدوام جزئي أو بدوام كامل التقدم كمشغلي إدخال بيانات وأدوار أخرى من هذا القبيل عبرالإنترنت.                                                                                                               بعد التقديم ، تجري الشركة اختبارًا مبدئيا للمتقدمين قبل اختيارهم للوظائف.

التسجل في 1840 &  Co

الدفع عبر موقع 1840 &  Co

تقدم المنصه خيار العمل مباشرة مع البائعين ، حيث يدفعون مباشره  مقابل العمل الذى تقوم به .

FreeUp - 9

FreeUp هي احدىالمواقع المستقلة حيث تعمل لحسابهم الخاص لأنواع مختلفة من الوظائف.تندرج ما بين وظائف متخصصة مثل البرمجة و تصميم الجرافيك الى جانب العديد من الوظائف الاخرى  غير المتخصصة مثل إدخال البيانات وعميل  الدردشة الحية وما إلى ذلك. للعمل على FreeUp ، ولكن عليك اولا  اجتياز سلسلة من الاختبارات والدورات.

التسجيل فى موقع FreeUp هنا.

وسييله الدفع عبر موقع FreeUp

تدفع الشركة لأصحابها المستقلين عبر موقع PayPal أو Payoneer. كما يمكن للعاملين  تحديد معدل الراتب الخاص بهم.

Axion Data Services - 10

Axion هي شركة أمريكية تقدم خدمات إدخال البيانات القائمة على العقود. هذه المنصة للمحترفين المتمرسين. إذا استوفى المستخدمون المتطلبات التي حددتها الشركة ، فيمكنك التقديم على نظامهم الأساسي. جدير بالذكر أنه يمكن للمستخدمين دفع 5 دولارات أمريكية للشركة مقابل 10 دولارات لإدراج أسمائهم في سجل البيانات الخاص بهم. بمجرد أن يأتي فتح الوظيفة ، تقوم الشركة بالاتصال بك.

سجل للحصول على خدمات AxionDataServices هنا.

المدفوعات

لم يذكر اى شئ عنى الرواتب.





google-playkhamsatmostaqltradent