recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 مواقع للربح من وظائف المستقبل Web3

أفضل 5 مواقع  للربح من وظائف المستقبل Web3
   تعتبر كلمات مثل Web3 و blockchain هي الكلمات الاكثر استخاما هذه الأيام. مع ازدهار صناعة blockchain ظهرت طرق ومشاريع جديدة متعددة وظائف جديده تسمى  Web3 و وظائف العمل المستقل. إذا كنت تحاول ان تعمل وتتميز فى هذا المجال الجديد والعثور على وظيفة web3 لنفسك ، فامنح المقاله التاليه قراءة جيدة .

ولكن  ما هى وظائف Web3

لمعرفه المزيد عن وظائف Web3 jobs 

حيث بدأت جميع  الشركات و العلامات التجارية الكبرى مثل  Nike و Apple و Microsoft والعديد من الشركات الاخرى  في استكشاف عالم ال metaverse وعالم  ايضا NFTs. لذلك ،                                                                                     ولكن قد تتساءل كيف سيكون ذلك ممكنًا دون توظيف آلاف الموظفين الجدد الذين لديهم معرفة جيده  في مجال Web3.                     أمر صحيح،  حيث توظف الشركات باستمرار لأدوار web3 المختلفة . 

ربما سمعت عن هذه الفرص الجيده للعمل ولكنك لا تعرف من أين تبدأ بشكل جيد؟ 

فيما يلى بعض الوظائف المختلفة و الأدوار التي يمكنك التقدم لها للعمل في صناعة Web3 jobs :


    Full-stack Web3 developer
    Content writer كاتب محتوى  /     كاتب فى المجال التقنى  technical writer
    Community manager
مدير المجتمع   /  منسق   Coordination
مدير التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماع                       Social media marketing manager
    NFT artist
    Developer Relations / Developer Advocate
    Product Designer
Frontend / Backend /                                                                                                       Blockchain Research Associate / Professional

   والمزيد من الوظائف الاخرى .........

 الآن عليك ان تفكر جيدا  في الأمر. قد يكون لديك احدى المهارات التى تمكنك من العمل فى احدى هذه الوظائف  . إذا كان لديك فعلا احدى هذه المهارات ، فأنت تضيع فرصًا ضخمة لتغيير حياتك لم تكن لتعرف عنها شيئًا بخلاف ذلك. في بعض الأحيان ، يمكن للفرصة المناسبة  التى تبدو في الوقت المناسب أن تغير حياتك تماما .

 

أفضل مواقع  للعثور على وظائف Web3

في هذه المقاله ، سنقوم بمشاركة بعض الأنظمة الأساسية المذهلة التي لم يسمع بها أحد للعثور على وظيفتك  المستقبليه  في Web3. تصفح جيدا هذه المواقع  قبل البدء والتقديم:
  • Talent Protocol
  • Braintrust
  • Crypto Jobs
  • Kleoverse
  • HireVibes

Talent Protocol

تعد منصه Talent Protocol واحدة من الأنظمة الأساسية التى تعتمد بشكل اساسي على وظائف Web3 لبدء حياتك المهنية في هذه الوظائف المستقبليه . ربما تتفاجئ بتطبيق الويب خاصتهم ، لذلك تأكد من الاطلاع على جميع التفاصيل.

تختلف طريقة عملها تمامًا عن المنصات الأخرى القائمة على الوظائف التي ربما تكون قد استخدمتها. سأحاول شرح العملية  بالتسلسل:

    قم بالتسجيل بالموقع وإنشاء ملف التعريف الخاص بك.
     امتلك ملفك الشخصي بصفتك NFT مطور .
     أطلق رمزك المجاني ودع الآخرين يدعمون رحلتك المهنية الجديده .

أعلم أن الأمر يبدو مبهم في البداية او صعب. لكن بمجرد بدء عملية التسجيل ، سياتى الباقى تباعاً.

واحدة من أهم المكافآت التى قد تحصل عليها بعد الانضمام إلى المنصة هي أنه يمكنك إطلاق الرمز المميز الخاص بك  كما يمكنك ايضا الحصول على بعض الرموز المجانية للبدء بها. لن تكون قادرًا فقط على التقدم لوظائف Web3 المذهلة من خلال هذه المنصة ولكن أيضًا تسمح للمستخدمين الآخرين بدعم رحلتك من خلال شراء الرموز المميزة المخصصة الخاصة بك. حتى تصل إلى أهدافك ، ستظل تكسب شيئًا من خلال السماح للآخرين برعاية رحلتك.
انقر هنا للانضمام إلى TalentProtocol
 

 BrainTrust

أحدث موقع Braintrust موجه كبيره  في صناعة المواهب مؤخرًا. لقد قاموا بانشاء منصة هي أكثر من مجرد بوابة وظائف . فهو شبيه بالمنتدى. يمكنك الانضمام إلى قناة Discord الخاصة بهم وتقديم نفسك للجميع. لديهم نظام قائم على المستوى يضمن إتاحة أفضل الفرص للأعضاء الأكثر نشاطًا على المنصة.
 
واحدة من أفضل المميزات لكونك عضوًا في  مجتمع Braintrust هي أنك تحتفظ بنسبة 100٪ من أرباحك لنفسك. إنهم يتقاضون العمولة فقط من أصحاب العمل ، وليس الموظفين ، على النقيض من منصه  Upwork الذي تأخذ أكثر من 20 ٪ من أرباحك كعموله .

 يمكنك التقدم لوظائف قصيرة الأمد وطويلة الأمد. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى الموافقة على ملفك الشخصي أولاً. يمكنك القيام بذلك عن طريق إنشاء ملف التعريف الخاص بك وملء جميع التفاصيل الضروريهى. بمجرد اكتماله بنسبة 100٪ ، سيتم إرساله تلقائيًا للمراجعة.

لدى Braintrust أيضًا بعض الموارد والدورات التعليمية المذهلة لمساعدتك في الحصول على أفضل الفرص.

انقر هنا للانضمام إلى BrainTrust

Crypto.Jobs

Crypto.Jobs هو موقع ويب رائع للبحث عن  وظائف web3 في الصناعة والتقدم إليها.  الشيء الجيد في هذا الموقع هو سهولة الاستخدام . من السهل جدًا الانضمام إلى الموقع وإنشاء ملف التعريف الخاص بك والبدء في التقدم للوظائف على الفور. يمكنك التقدم لأدوار كاتب المحتوى ، وأدوار المطور ، ومصمم جرافيك ، ، كمدير مجتمع وغير ذلك الكثير.

تستخدم بعض  الأسماء المهمه في  هذه المنصة لنشر الوظائف مثل Consensys و OKEX و Coinlist و houbi و IOTA وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا معرفة عدد الأشخاص الآخرين الذين تقدموا إلى الوظيفة التي تهتم بها.

انقر هنا للانضمام إلى Crypto.Jobs

Kleoverse

اكتسب Kleoverse شعبية كبيره مؤخرًا. و ذلك  بسبب  أن هذا التطبيق يسمح لك بإنشاء ملف التعريف الخاص بك والتقدم للوظائف بطريقة لا مركزية تمامًا. يمكنك التسجيل باستخدام محفظة التشفير الخاصة بك ، والمطالبة بشارة NFT خاصة بك و من ثم البدء في التقدم للوظائف .

يقدم موقع Kleoverse وظائف بالإضافة إلى المكافآت الاخرى . إذا كنت مهتمًا فقط بالمهام قصيرة المدى وربحت مكافآت.

سيكون لديك فرص أكبر للنجاح والمزيد من تصفح فرص العمل  إذا انضممت وشاركت في مجتمع Discord الخاص بهم. يقدم موقع Kleoverse  برنامج سفير يتيح لك كسب المال أثناء إحالة العاملين والشركات المحتملين الآخرين إلى الشبكة. يمكنك العثور على مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع على منصه 
Discord الخاص بهم.

انقر هنا للانضمام إلى Kleoverse

HireVibes

HireVibes هي شبكة مواهب جديدة نسبيًا على الويب 3 تتيح لك إنشاء ملف تعريف والتقدم لوظائف المبتدئين والمحترفين على حد سواء . الامر الجيد هنا هو أنه بالإضافة إلى الراتب ، ستربح أيضًا مبلغًا صغيرًا من مكافآت التشفير.

تقوم المنصه ببناء نظامًا بيئيًا رائعًا حول بعض أكبر الأسماء في صناعة blockchain بما في ذلك Ethereum و Stacks و Polkadot و Avalanche وغيرها.

يمكنك تصفية جميع الوظائف بناءً على الراتب والموقع والمسمى الوظيفي ونوع العقد. يمكنك أيضًا معرفة عدد الأشخاص الآخرين الذين تقدموا بطلبات للحصول على دور معين.

انقر هنا للانضمام إلى HireVibes


سنستمر في إضافة المزيد من منصات وظائف web3 هذه إلى القائمة عندما نكتشفها. هناك العديد من التطبيقات المذهلة التي يتم إنشاؤها في Web3. إذا لم تكن قد تمرست في هذا المجال ، فهذا هو أفضل وقت للقيام بذلك.            ابقوا متابعين.


google-playkhamsatmostaqltradent