recent
أخبار ساخنة

ربح المال من إكمال المهام المصغره على تطبيق تولوكا

هل تعلم  اخى أننا فى عالمنا المعاصر نستخدم تقنيت الذكاء الاصطناعي كل يوم؟  العديد من المساعدين الصوتيين مثل Siri على هواتفنا إلى وتقنيه التعرف على الصور و أيضا روبوتات الدردشة على مواقع الويب والمزيد  ؛  حيث أننا نستخدم هذه التكنولوجيا  الان بصفه يوميه .
تتعلم تقنية الذكاء الاصطناعي التي نستخدمها كل يوم من كمية هائلة من البيانات المقدمة إليها.                           
إذن من أين تأتي هذه البيانات؟                                                                                                 يتم تزويد هذه البيانات للتعلم الآلي عن طريق الانسان. هذا هو طريقه عمل تطبيق Toloka.  تولوكا                                                                                                                                        يتيح تطبيق تولوكا للمستخدمين الربح من إكمال المهام القصيرة والحصول على أموال مقابل إكمالها عبر الإنترنت.

ما هى تولوكا

 تولوكا (Toloka) هي منصة روسية للعمل الحر عبر الإنترنت، تعتمد على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لتوفير حلول لمشاكل الشركات والمؤسسات في مجالات مثل التعليم الآلي ومعالجة الصور واللغة الطبيعية والتصنيف الآلي والتعرف على النصوص والمزيد.

تعمل تولوكا عن طريق الاتصال بالعملاء الذين يرغبون في حل مشاكلهم بالذكاء الاصطناعي، وتوفر لهم منصة لتحميل البيانات والمهام الخاصة بهم. ثم تقوم تولوكا بتوزيع هذه المهام على المشاركين في المنصة، الذين يتلقون عملًا على الإنترنت ويقومون بتنفيذ المهام المطلوبة باستخدام خبراتهم ومهاراتهم الشخصية.

تتميز تولوكا بمزايا عديدة، منها:

1- سهولة الاستخدام: يمكن للمشاركين في تولوكا تنفيذ المهام من أي مكان وفي أي وقت، ولا يتطلب ذلك خبرة تقنية كبيرة.

2- تكلفة منخفضة: تعتبر تولوكا أحد أفضل الحلول الاقتصادية للعمل بالذكاء الاصطناعي، حيث يتم دفع الأجر فقط للمشاركين الذين ينجزون المهام بنجاح، ويمكن للشركات والمؤسسات الاستفادة من خبرات عالية بتكلفة منخفضة.

3- الدقة والفاعلية: تستخدم تولوكا الذكاء الاصطناعي وتقنيات التعلم الآلي للتحقق من صحة المهام المنفذة والتحكم في الجودة، مما يضمن دقة وفعالية في النتائج.

 كيف يعمل تطبيق تولوكا

ربح المال من إكمال المهام المصغره على تطبيق تولوكا

 يجمع تطبيق Toloka البيانات من البشر ويوفرها للمهندسين لتطوير تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة بهم. توفر الشركة بيانات في شكل صور وصوت ونص وغير ذلك.

كيف يكسب المستخدمون المال من تولوكا؟ 

 حسنًا ، تجمع الشركة البيانات في شكل مهام قصيرة. ينشرون هذه المهام على تطبيقهم ويدفعون لـ "Tolokers" لإكمالها. علاوة على ذلك ، يمكن للمستخدمين من جميع أنحاء العالم العمل على تولوكا!

إليك كل ما تحتاج إلى معرفته للتقديم:

 سجل نفسك كـ Toloker هنا.
     بعد ذلك ، سيتم إعطاؤك دليلًا تدريبيًا لمعرفة كيفية إكمال مهمة في تولوكا.
بعد ذلك ، يمكنك ببساطة تسجيل الدخول إلى لوحة معلومات Toloka الخاصة بك ومشاهدة قوائم المهام لإكمالها. حدد المهمة التي ترغب في تجربتها.
     بمجرد الانتهاء من مهمتك ، سيتم تحويل أموالك. لذلك كلما زاد عدد المهام التي تقوم بها ، زادت ربحك.

أنواع المهام على toloka

لدى الشركة مجموعة متنوعة من المهام الشيقة لإكمالها. تأتي هذه المهام في 5 فئات:

 الصورة والفيديو

  يمكن أن تتضمن هذه المهام مهام مثل التقاط صور لأشياء محددة ، وتحديد كائنات معينة في الصور ، ومقارنة الصور ، وتعديل الصور ، وما إلى ذلك.

 نص

     تتضمن مهام النص تصنيف النصوص مثل التواريخ والموضوعات من بين أمور أخرى ، وكتابة المحتوى ، وتعديل النصوص ، والتحدث إلى روبوتات الدردشة ، ونسخ الصور إلى نص ، والمزيد.

صوتي

 يمكن أن تتضمن مهام الصوت تصنيف الصوت حسب الموضوعات أو الحالة المزاجية أو نسخ الملفات الصوتية  أو تسجيل الصوت لأشياء معينة.

  مهام المدينة

     هذه المهام هي مهام ميدانية ، حيث يتعين عليك الخروج لإكمال مهمة معينة. يمكن أن تتضمن هذه المهام أشياء مثل تحليل البضائع ، والتحول إلى متسوق غامض ، ومراقبة الأسعار ، وجمع البيانات غير المتصلة بالإنترنت مثل المواقع والتوقيتات وما إلى ذلك.
     المعلومات والاستطلاعات

ربح المال من إكمال المهام المصغره على تطبيق تولوكا


  كما يوحي الاسم ، تتضمن هذه المهام البحث والحصول على معلومات حول مطاعم ومواقع معينة ، واستكمال الاستطلاعات ، وإبداء آرائك.

كيف تدفع

 تدفع Toloka لموظفيه عبر موقع PayPal و Payoneer  والمزيد. يمكن أن يربح Tolokers ما يصل إلى 50 دولارًا / ساعة من العمل في مهام المصغره.

 اذن تطبيق Toloka هو تطبيق يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي لتوظيف العمالة والمتطوعين لإتمام مهام محددة، ويستخدم على نطاق واسع في عمليات التحقق والتصنيف والتحليل اللغوي والتعرف على الصور والنصوص والمحتوى.

يمكن استخدام Toloka في مجموعة متنوعة من المهام، مثل تصنيف الصور، والتحقق من المعلومات الموجودة في مواقع الويب، وتحليل النصوص والصوت، وإجراء بحوث السوق، وغير ذلك الكثير. ويستخدم التطبيق في عمليات تحسين الذكاء الاصطناعي، حيث يتم استخدام بيانات المستخدمين لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي وتحسينها.


6

google-playkhamsatmostaqltradent